كشف الفنان محمد هنيدي، العديد من الأسرار عن حياته الشخصية ومنها حديثه عن كواليس معاناته قبل الشهرة.

وقال هنيدي، خلال حواره مع النجمين أحمد وعمرو سعد مقدمان برنامج «بيت السعد» عبر قناة mbc مصر: «كلنا أكيد حلمنا ولكن كان في حدود للحلم حسب الظرف اللي كنا فيها وقتها لكن مستحيل كنا نحلم باللي إحنا فيه لم يأت في خيالنا».

وأكد أنه كان متعشما في كرم ربنا رغم الظروف الصعبة التي كان يمر بها قائلا: «طوال مشواري حاسس إن ربنا هيكرمني ولكن ربنا أعطاني أكثر مما أتمنى وكله بفضل الله، فالمشوار كان طويل وكبير».

وتابع: «ذات مرة، اشتركت في عمل ووقت التصوير لم أقتنع بالعمل واعتذرت ومشيت، وذات مرة قبل تصوير مسلسل البخيل وأنا تم ترشيحي لدور توفيق توفيق البدري في مسلسل ليالي الحلمية الذي قام به الزميل علاء مرسي ولم أشترك فيه لأني كنت حابب أبدأ بشكل معين لحد ما ربنا كرمني بمسلسل البخيل وأنا».

ومن جانبه قال الفنان عمرو سعد:«الراجل ده نموذج استثنائي، هنيدي لم يصدر فكرة معاناته هو شقي شقاء استثنائي، وهنيدي يستاهل الخير كله».

آخر أعمال محمد هنيدي

يُذكر أن فيلم مرعي البريمو، آخر أعمال محمد هنيدي الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركة في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

اقرأ أيضاًقلم بسيط.. محمد رمضان يثير الجدل بعد رد الشاب صاحب واقعة الساحل

«طنشت الخلافات».. مي كساب تعلق على ازمة مسلسل العتاولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد هنيدي هنيدي الفنان محمد هنيدي محمد هنيدي بـ بيت السعد محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنان محمد التاجي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف تفاصيل أزمته الصحية، التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، ودخل على إثرها أحد المستشفيات، وكشف ذلك الأمر من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث نشر "التاجي" مقطع فيديو له، وقال فيه:" طالع أقولكم خدوا عظة من اللي جرالي مش عايز حد يزعل أو يغضب أوي فياخد كله على صدره، لأني الفترة اللي فاتت بسبب الضغط العصبي والنفسي في ظرف 15 يوما حصل تغيرات غريبة في جسمي، وأنا أساسًا عندي مرض اسمه رفرفة أذينية في القلب، وعملت رسم قلب والطاقم الطبي قالي الدنيا ماشية بس عايزين نعملك قسطرة عشان فيه بؤرة جنب ضفيرة القلب".

 

وتابع:" بقالي سنة ونص أو سنتين داخل وخارج من أوضة العمليات، ولما حطيت نفسي في ضغط تاني وروحت للدكاترة اكتشفوا اني حصلي قصور في الشريان الدائري ومحتاجين يعملوا قسطرتين واحدة عشان ضفيرة القلب والتانية عشان الشريان، على الرغم إني لا مدخن ولا عندي كوليسترول في الدم ولا حاجة".

آخر أعمال محمد التاجي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد التاجي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة "

وشارك في مسلسل "العتاولة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، مؤمن نور، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، محمد التاجي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • العروض المشاركة في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد علي رزق يعلن تعاقده على مسلسل حياة أو موت
  • برفقة منى زكي.. محمد هنيدي يصور المشاهد الأخيرة من فيلم الجواهرجي
  • محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ«القلب»
  • شمس تنضم لقائمة أبطال مسرحية سامبو جنن رامبو
  • كريم العمري في كواليس مسلسل "وتر حساس".. صورة
  • محمد رضوان: انجذبت لـ "عمر أفندي" لفكرته المختلفة.. وهذا رأيي في الهجوم على فيلم "الملحد" (حوار)
  • لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025
  • مصطفى أبو سريع: أتمنى تقديم أعمال شبابية.. أحمد حاتم فنان موهوب(حوار)