صحيفة صدى:
2024-08-31@23:17:48 GMT

الخليج يطلب استعارة لاعب الأهلي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

الخليج يطلب استعارة لاعب الأهلي

ماجد محمد

اقترب عبدالله عطيف لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي ، من الرحيل إلى نادٍ آخر ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لـ “الشرق” ، فإن نادي الخليج تقدم بطلب لضم عطيف على سبيل الإعارة لمدة عام واحد ، لكنه اشترط دفع 40% من راتب اللاعب ، وتتحمل إدارة الراقي 60% من الراتب خلال الموسم المقبل .

وأضافت أن الأهلي لا يمانع تحمل هذه النسبة من راتب عطيف والتي تُقدر بـ 1.5 مليون ريال ، فيما سيدفع الخليج مليون ريال .

وكان لاعب الوسط انتقل إلى صفوف الراقي الموسم الماضي ، قادماً من الهلال الذي لعب في صفوفه 9 مواسم، وخاض معه 167 مباراة في مختلف المسابقات.

ويُذكر أن عطيف لم يشارك عطيف مع الأهلي سوى في مباراة واحدة كبديل في الدقائق الأخيرة، ثم تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في سبتمبر الماضي، ليغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الخليج عبدالله عطيف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. "الفجر الرياضي" ينفرد براتب أشرف داري مع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن راتب المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم المنضم حديثًا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف بريست الفرنسي، خلال هذا الصيف.

راتب أشرف داري مع الأهلي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن المغربي أشرف داري مدافع الفريق الجديد، سوف يحصل على 800 ألف دولار في أول موسمين مع الفريق في عقده مع القلعة الحمراء على أن يزيد الراتب إلى 900 ألف دولار في الموسم الثالث ويصل إلى مليون و100 ألف في آخر مواسمه.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده، مع المدافع المغربي أشرف داري، قادمًا من صفوف فريق بريست الفرنسي، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم، الذي غادر القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

بمشاركة الأهلي والزمالك.. جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 عاجل.. وكالة قندوسي تُلمح لمصيره مع الأهلي (شاهد)

وجاء التعاقد مع داري، يأتي ضمن خطة الأهلي، لتدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب مستوى متميز، استعدادًا للمشاركات المقبلة، على المستويين المحلي والقاري.

وظهر اللاعب المغربي في  فيديو مدته وصلت لما يقرب من 3:30، بعنوان أسد جديد في الجزير، في طريقة مميزة ومبتكرة بطرح سيناريوهات بشكل طريف على اللاعب لتقديمه.

ويستعد الأهلي لمواجهة  جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي
  • عاجل.. راتب محمد علي بن رمضان بعد إتمام تعاقده مع الأهلي
  • الأهلي يقترب من ضم إيفان توني
  • أحمد عطيف لـ المنجم: أين تصريحك بأنه لن يخرج أي لاعب من الفريق .. فيديو
  • سيميوني يطلب ضم سفيان امرابط قبل غلق باب الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هذا اللاعب.. وموقف بامبو وأبو جبل
  • هل ينتقل أسامة فيصل إلى النادي الأهلي؟.. أشرف نصار يحسم الجدل
  • تفاصيل عرض الأهلي السعودي لضم فيكتور أوسيمين.. راتب خيالي
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" ينفرد براتب أشرف داري مع الأهلي
  • جوميز يعترض على صفقة الزمالك الجديدة.. ويطلب ضم هذا اللاعب.. عاجل