أثارت ليلى العطار والدة أحمد فهمي ضجة واسعة بأول منشور لها بعد تصريحات الفنانة هنا الزاهد مع إسعاد يونس حول فترة طلاقها من نجلها، والذي جاء عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

مرض أحمد فرحات يفزع جمهوره.. بدأ بجلطة وانتهى بزراعة الكبد والكلى (ما القصة؟) والدة أحمد فهمي بعد تصريحات هنا الزاهد عن طلاقهما: قليل الأصل لا تعاتبه ولا تلومه

كتبت والدة أحمد فهمي: "مكدبش اللي قال قليل الأصل لا تعاتبه ولا تلومه"، مما اعتبرها البعض توجه رسالة توبيخ غير مباشرة للفنانة هنا الزاهد ردًا على تصريحاتها بشأن طلاقها من فهمي.

متابعة توبخ والدة أحمد فهمي دفاعًا عن هنا الزاهد: عشان كده ولا نزلت دمعة عليكم

في الوقت نفسه، استنكرت متابعة ما كتبته والدة فهمي فقررت الرد عليها بتعليق غير متوقع دفاعًا عن هنا الزاهد: "حيث قالت: "كلامك صح يا طنط عشان كده هنا لا عاتبتكم ولا لامتكم ولا نزلت دمعة عليكم".

هنا الزاهد تكشف لأول مرة عن أسباب طلاقها من أحمد فهمي

وكانت الفنانة هنا الزاهد خرجت عن صمتها وفتحت قلبها إلى الجمهور خلال لقائها مع إسعاد يونس، حيث طشفت لأول مرة عن أسباب طلاقها وكواليس الحياة بعد الإنفصال حيث قالت: "عمري ما تخيلت إن فيه حاجة اسمها طلاق، ربنا عارف إني مقدرش أتحمل التجربة دي فجبهالي بتمهيد في 8 شهور".

وأضافت هنا: "لما حصل الطلاق قولت عادي واتعلمت كتير، ولو رجع بيا الزمن هخوض التجربة، لأني مش هتعلم إلا لما يتقرص ودني، واعتقدت اني بعد الطلاق هضايق، وهبقى غضبانة جدا، لكن أنا منزلتش دمعة واحدة، خلاص الموضوع خلص، أول محصل الطلاق روحت لأهلي وقولت أكيد ربنا شايلي حاجة أحسن".

كما أشارت إلى إنها لا تمانع مشاركة طليقها أحمد فهمي في عمل فني: "لو دور حلو ممكن، هو دلوقتي بقى زميل في الشغل، مش أكتر من كده حتى مش صاحب".

واستكملت هنا الزاهد: "أنا رسمت عن الزواج صورة مثالية وفراشات وأسرة وأبناء، لكن الواقع كان مختلف تماماً، وفي الآخر الزواج قسمة ونصيب، ومش أي حد تصدّقيه ومش أي حد تدخّليه بيتك، ماتبقيش ماشية بعبط".

هنا الزاهد: الزواج ليس رجل وامرأة فقط دي عيلة

وأردفت: "دايماً بحس إن اللي قدامي هيتصرف زيي، لحد ما يثبت العكس، وكنت بحكي أوي عن اللي بيحصل بحسن نية، بس اللي قدامي مكنش كده، اكتشفت إن الزواج ليس رجل وامرأة فقط، دي عيلة، بعد كده أبص للعيلة، مافيش حاجة لوحدك".

واختتمت هنا حديثها قائلة: "في اتنين بيحبوا يقفلوا الدنيا على بعض وفي ناس بيخلوها سداح مداح، أنا بحب الدنيا تبقى متقفلة، أه طبعاً لما يبقى في حد في حياتي هحترم أهله أوي، بس ما يبقاش التدخلات زيادة، أحب البيت يبقى مقفول علينا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد أحمد فهمي والدة أحمد فهمي تصريحات هنا الزاهد طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي إنستجرام اخبار هنا الزاهد أخبار أحمد فهمي إسعاد يونس أخبار الفن طلاق الفنانين أخبار الفنانين هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

بعد عرض «عمر أفندي».. أحمد حاتم يرد على تهنئة هنا الزاهد

رد الفنان أحمد حاتم على تهنئة هنا الزاهد له على مسلسل عمر أفندي الذي يعرض في الوقت الحالي، وذلك بعد تألقه.

وعلق أحمد حاتم، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على تهنئة هنا الزاهد، قائلا: «أنت اللي ابتديتي يا هنا»، وذلك بعدما هنأته قائلة: «قلبي مش مسامح، مبروك بس من ورا قلبي».

مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي

تأخذ الأحداث منحنى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، ويجسد شخصية «عمر» أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي مكون من 15 حلقة، وهو بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 11

يعرض مسلسل عمر أفندي يوميًا من الأحد لـ الخميس في الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON».

ويتم إعادة مسلسل عمر أفندي الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON».

اقرأ أيضاً«نكد النكد».. تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل السراب قبل عرضه

بعد نجاحه.. صفاء جلال تهنئ أسرة مسلسل «عمر أفندي»

برفقة أحمد حاتم.. آية سماحة تشارك كواليس جديدة من مسلسل «عمر أفندي» (صور)

مقالات مشابهة

  • انخفاض الزواج في الأردن بنسبة 7%.. و25 ألف حالة طلاق خلال عام
  • قاض أردني يكشف انخفاض الزواج بنسبة 7%.. 25 ألفا و464 حالة طلاق
  • الاستعدادات لعقد قران الأميرة مارثا لويز من ملك النرويج: الجدل والحقائق
  • «تبدو كهيكل عظمي».. أنجلينا جولي تثير الجدل: مرض أم تقدم في العمر؟
  • كارثة حريق مطبعة عدن تثير الجدل وتدق ناقوس الخطر وصحفي يعلق
  • عمر مرموش ينهي الجدل حول مستقبله برسالة لجماهير فرانكفورت «فيديو»
  • بعد عرض «عمر أفندي».. أحمد حاتم يرد على تهنئة هنا الزاهد
  • فيديو يثير الجدل.. شابة تعرض الزواج على رجل في الهواء
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة عشة الجبل تغني وتصرخ في حفل خاص: (حواء والدة والعواليق راقدة والطيور تقع على أشكالها)
  • شاهد.. اختراق حساب مبابي على "إكس" ونشر رسالة مسيئة لميسي