قضت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، بمعاقبة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، والمطرب الشعبي رضا البحراوي بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ.

مشاجرة شقيق كهربا ورضا البحراوي
 

كانت محكمة جنح المعادي المنعقدة في مجمع محاكم زينهم، قد قضت بمعاقبة شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وآخر، سنتين بتهمة البلطجة، بسبب واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وكانت نيابة المعادي، قد أمرت بحبس “فتحي”، شقيق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة على مركب نهري المعادي.

وجهت النيابة للمتهمين، عدة تهم منها الاعتداء على المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتكسير سيارته بعد إحياء الأخير حفلا في باخرة بدائرة قسم شرطة المعادي.

وكشفت التحقيقات الأوليّة، أن المشاجرة استمرت مدة ثلاث دقائق، وتدّخل الحضور ونجحوا في السيطرة عليها قبل تفاقم الأمور، إلا أن الفنان رضا البحراوي لجأ إلى قسم الشرطة لإثبات حقه القانوني.

وأشارت التحقيقات إلى أن بعض الحضور وثقوا الواقعة بالفيديو، ليتم تقديمها إلى جهات التحقيق لفحصها، ومعرفة المتهم من الجاني، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على "فتحي"، شقيق لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، محمود كهربا، واثنين آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المطرب رضا البحراوي، عقب تحرير الأخير محضر بالواقعة.

وأكدت التحريات الأوليّة، نشوب مشادة كلامية بين شقيق كهربا ورضا البحراوي خلال تواجدهما في حفل بأحد الفنادق، وهدّده الأول قائلًا “استناني برا”، وبمجرد خروج الفنان من الحفل، اشتبك معه شقيق كهربا واثنين آخرين حيث تعدوا عليه بالضرب.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود كهربا النادي الأهلي رضا البحراوى المطرب الشعبي رضا البحراوي مشاجرة شقيق كهربا ورضا البحراوي رضا البحراوی شقیق کهربا

إقرأ أيضاً:

الحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز في القاهرة

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بالحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة مبلغ مالي من داخل شقة اللاعب فيستون مايلي، لاعب نادي بيراميدز، في القاهرة.

تعود التفاصيل، حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد بتعرض اللاعب فيستون مايلي، لاعب نادي بيراميدز لواقعة سرقة من داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص والتحريات الأولية وجمع المعلومات، تم تحديد مرتكب الواقعة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

ماييلي يقود بيراميدز لنصف نهائي الكأس ودور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

من جانبه، يتسعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لخوض مباراة هامة أمام فريق المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس مصر هذا الموسم 2024-2025.

ونجح النجم الكونغولي فيستون ماييلي في تقديم عروضًا مبهرة في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم واحتل وصافة ترتيب قائمة هدافي المسابقة، لذلك يسعى لقيادة فريق بيراميدز إلى نهائي الكأس ومن ثم تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي السماوي.

وكان قد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، وذلك عقب الفوز على فريق جيه كي يو بطل زنجبار بنتيجة (9-1) بمجموع المباراتين، ليضرب موعدًا مع فريق الجيش الرواندي في الدور القادم من البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضاًالإعدام شنقاً لميكانيكي قاتل فكهاني بالشرقية

ضبط كميات من اللحوم والدجاج الفاسد بحي الزهور في بورسعيد

مقالات مشابهة

  • الحبس للمتهم بسرقة شقة لاعب نادي بيراميدز
  • الحبس سنة للمتهم بضرب شاب وإحداث عاهة
  • بسبب فتاة.. الحبس سنة مع الشغل لعاطل لشروعه في قتل شاب بدار السلام
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز في القاهرة
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى فى التجمع
  • الحبس سنة مع الشغل لمتهم بضرب وإحداث عاهمة مستديمة لشاب فى دار السلام
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • شقيق عصام صاصا أمام المحكمة:المتهم الثانى مضانى على ورق معرفهوش
  • سنة مع الشغل لـ 7 متهمين نقبوا عن الآثار بصان الحجر
  • ماذا قالت تحريات مباحث الأموال العامة عن تزوير توكيل قضايا عصام صاصا؟