اجتمع وزير النفط والغاز المكلف بحكومة الوحدة الوطنية د. خليفة رجب عبدالصادق بمدراء الإدارات والأقسام والموظفين لمتابعة سير العمل بالوزارة.

وتم خلال الاجتماع استعراض النظام العام للعمل والأداء الوظيفي وسُبل تطويره، إضافة إلى بعض المواضيع الأخرى التي تهم الموظفين لرفع كفاءتهم، وتأدية أعمالهم على أكمل وجه، وتلبية احتياجاهم ومعالجة أوضاع البعض منهم ، وتذليل كافة الصعوبات.

ونوه وزير النفط إلى أهمية عقد اجتماعات دورية ، لمتابعة ما تم اتخاذه من إجراءات.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: اجتماع حكومة الوحدة ديوان الوزارة وزير النفط

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعا موسعا لمتابعة موقف إدارة مشروعات المياه

عقد الدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ورئيس وحدة إدارة المشروعات (PMU) بوزارة الإسكان، اجتماعا موسعا مع أعضاء الوحدة، بفروعها الفنية والتعاقدية والمالية والبيئية والمجتمعية والمتابعة والتقييم، والسلامة والصحة المهنية، لمتابعة إدارة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وسير العمل بالوحدة، وذلك في إطار تكليفات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأهمية الادارة والمتابعة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالتعاون مع شركاء التنمية.

تقييم المشروعات الجاري تنفيذها

واستهل «إسماعيل» الاجتماع بتأكيد أهمية متابعة وتقييم المشروعات الجاري تنفيذها بالتعاون مع شركاء التنمية، واتخاذ الإجراءات التصحيحية ومتابعة تنفيذها، وعقد الاجتماعات التنسيقية الدورية مع مختلف الجهات التابعة للقطاع لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات والبرامج، والالتزام التام بالجداول الزمنية للتنفيذ، وخطط الطرح وجودة التنفيذ، وتنفيذ خطط تحسين الأداء ومتابعتها، والالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية للحفاظ على العاملين.

وناقش نائب وزير الإسكان خلال الاجتماع، العديد من المشروعات الجاري متابعة تنفيذها بالتعاون مع شركاء التنمية الدوليين من خلال الوحدة، كما ناقش الحضور في موقف تنفيذ بنود اتفاقية المرحلة الثانية من برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية والقائم علي النتائج (SRSSP P for R)، والجاري تنفيذه بالتعاون مع البنك الدولي، والبنك الآسيوي.

تنفيذ العقود في برنامج خدمات الصرف الصحي

وأكد ضرورة الانتهاء من كل التزامات الاتفاقية للبرنامج في التوقيتات المقررة، مشيراً إلى أن النجاح الذي جرى تحقيقه بالمرحلة الأولى من برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية، التي جرى الإنتهاء منها في ديسمبر الماضي، يعد نقطة الانطلاق في قطاع المرافق، مؤكدًا أيضًا ضرورة الحفاظ على نفس معدلات الأداء في البرنامج في تنفيذ المرحلة الثانية.

مقالات مشابهة

  • اجتماع موسع بالمؤسسة العامة للاتصالات لمناقشة آليات تنفيذ موجهات قائد الثورة
  • تعليم الوادي الجديد تناقش استعدادات بدء العام الدراسي
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعا موسعا لمتابعة موقف إدارة مشروعات المياه
  • رئيس إنبي يجتمع بالأجهزة الفنية لقطاع الناشئين لمناقشة خطط التطوير
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفيات التل الكبير ووحدة البعالوة الكبرى لمتابعة جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى
  • مرور مفاجئ لوكيل أوقاف بالفيوم ومديري الإدارات على المساجد لمتابعة حسن سير العمل وانضباطه
  • الشريعي يجتمع بالأجهزة الفنية لقطاع الناشئين لمناقشة خطط التطوير
  • محافظ أسيوط يلتقي مسئولي المراكز التكنولوجية لمتابعة العمل بملفي التصالح وتقنين الأراضي
  • محافظ الغربية يجتمع بالشركة المصرية للاتصالات لمناقشة سبل التعاون المشترك
  • المحافظ المكلف يعقد اجتماعا مع مدراء الإدارات المركزي