كشفت الفنانة مي كساب، عن كواليس مشاركتها في مسسللس العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، أثناء حلولها ضيفة على برنامد الراديو بيضحك، اليوم الخميس، والذي تحدثت به عن الكثير من التفاصيل والأسرار المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

وقالت مي كساب، خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى عن كواليس مسلسل «العتاولة»، إن حالة حب وجدت بين فريق عمل المسلسل، مشيرة إلى أن ذلك ساعد على غياب المشكلات، مردفة أنها تحاول الابتعاد عن الخلافات منذ فترة طويلة.

وتابعت مي كساب، إنها تحاول الابتعاد عن الخلافات والمشكلات، مضيفة: «أنا مش بشوفها وبطنش الخلافات، لأن أنا جاية أشتغل وأقدم فن وعايزة أنجح ومش فارق لي غير أني أنجح».

وأردفت: «دي كانت الروح اللي ما بينا كنا في نفس الأوتيل وكنا بنقعد في الدور العشرين، كنا مسمينه نادي النقابة وبنفضل متجمعين وهي دي الروح اللي كانت مسيطرة علينا، كنا بنفطر ونتسحر مع بعض وبنروح التصوير مع بعض ولو مفيش تصوير بنخرج سوا».

وأضافت: «كان في روح حلوة وأنا كسبت أخوات خصوصًا علاقتي بمؤمن نور ومصطفى أبو سريع وأحمد كشك ومحمد محسن وعادل يوسف وهدى الأتربي ومريم الجندي ومنة بدر تيسير وزينب العبد وشريهان ويوسف الأشقر كنا شلة وكلنا مع أحمد السقا 24 ساعة».

أحداث مسلسل العتاولة

ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًلبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)

مسلسل العتاولة الحلقة 29.. باسم سمرة يدعو طارق لطفي للنهاية على mbc مصر

مسلسل العتاولة الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات العارضة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب اعمال مي كساب مسلسل العتاولة تفاصيل مسلسل العتاولة مي كساب مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة مي كساب العتاولة مي كساب الفنانة مي كساب مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”

متابعة بتجــرد: أثار قرار صناع مسلسل “منتصر القرش” بتأجيل تصويره إلى ما بعد رمضان 2025، بعدما كان من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة وعرضه قبل رمضان، لغطاً كبيراً حيث انتشرت أخبار عن اعتذار الفنان طارق لطفي عن بطولة العمل.

وكشف طارق لطفي في تصريحات صحفية حقيقة اعتذاره عن المسلسل بعد تأجيله، قائلاً: “لم أعتذر عن المسلسل ولكننا أجلناه بسبب قلة الوقت وانشغالي في التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من مسلسل العتاولة”.

وتابع: “نواصل التحضير جيدًا في الفترة الحالية لمسلسل العتاولة 2، حيث إننا نطمح أن يحقق نجاحًا كبيرًا مثل الجزء الأول وأعد الجمهور بعمل قوي”.

مسلسل “منتصر القرش” من تأليف أمين جمال، وبطولة: طارق لطفي، صبري فواز، سوسن بدر، محمد عبد العظيم، محمد جمعة، وأميرة العايدي.

أما مسلسل “العتاولة” فقد عُرض في رمضان الماضي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مصطفى أبو سريع، وأحمد كشك.

وعلى مستوى السينما، عرض مؤخرًا لطارق لطفي فيلم “السيستم” والذي عاد من خلاله للسينما بعد غياب سنوات، وشاركه البطولة كل من أحمد الفيشاوي ونسرين طافش.

main 2024-08-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ«القلب»
  • بعد تأجيله.. طارق لطفي يكشف موقفه من “منتصر القرش”
  • عصام السقا ينضم لأبطال "فهد البطل"
  • بعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. مي كساب تطمئن جمهورها على حالتها الصحية
  • بسبب عملية جراحية.. مي كساب تتصدر التريند
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب بعد دخولها المستشفى
  • سر تصدر مي كساب للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • بعد إجرائها لعملية جراحية.. مي كساب مطلوبة على جوجل