قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيمين من الجنسية البنجلادشية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو). وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
كما قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو), وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/D5RZgcqozu— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) July 17, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة المملكة تدين اقتحام المسجد الأقصى وتبني الكنيست قراراً برفض إقامة دولة فلسطينية"ولائم الأرصفة".. مشكلة تضر البيئة ومخالفة غرامتها 1000 ريالوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الدمام جدة الإبلاغ عن المخدرات الميثامفيتامين المخدر الإدارة العامة للمجاهدين الشرقية جدة الإدارة العامة للمجاهدین

إقرأ أيضاً:

دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر

المناطق_واس

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مواطن لترويجه نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة الفرشة، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك “البيئة”: 74 محطة ترصد هطول أمطار في 7 مناطق وعسير الأعلى كمية بـ 36.4 في أبها 28 أغسطس 2024 - 1:08 مساءً أمطار غزيرة على منطقة عسير 28 أغسطس 2024 - 10:02 صباحًا

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و (999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 مقيمين بتبوك لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر 
  • في 3 مناطق.. ضبط 14 شخصا بتهمة ترويج وتهريب المخدرات
  • القبض على 3 مروجي مخدرات بالشرقية
  • القبض على شخصين لترويجهما الشبو المخدر بالشرقية
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة الرياض لترويجه مادة “الشبو” المخدر
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على شخصين لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر
  • القبض على 4 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة