يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في الثامنة من مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.
 

الأهلي وبيراميدز .. موعد مواجهة الدوري المقبلة والقنوات الناقلة


كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل مرانه مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك دون راحة عقب مواجهة مودرن سبورت استعدادًا لمباراة الألومنيوم الجمعة في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.

  

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الأمور الفنية.
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء مودرن سبورت كاملًا مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا في الجيم، للتخلص من حالة الإرهاق.
وأدى باقي اللاعبين جانبًا من التدريبات البدنية والفنية المتنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس مصر الألومنيوم الأهلي كولر ملعب التتش بالجزيرة

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار يلتقي المدير التنفيذي لمجموعة سان جوبان مصر

عقد المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية لقاءً مع السيد أحمد وفيق المدير التنفيذي لمجموعة سان جوبان مصر، تناول اللقاء استثمارات الشركة الحالية والمستقبلية في مصر

وإمكانيات الاستفادة من الحوافز الاستثمارية التي تقدمها الدولة حالياً في توسيع أنشطة الشركة في السوق المصري.

وأكد الوزير حرص الوزارة على توفير كافة أوجه الدعم للشركة لزيادة استثماراتها في مصر، بما يسهم في توفير احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الخارجية، مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت عقد لقاءات مكثفة مع عدد كبير من الشركات العاملة بالسوق المصري لتبادل الرؤى حول فرص ومناخ الاستثمار في مصر وبما يسهم في وضع خطط عمل مستقبلية يستفيد منها الجميع.

وأضاف الخطيب أن اللقاء استعرض مشروعات الشركة الحالية في مصر، وكذا خططها المستقبلية للاستثمار والتوسع في السوق المصري في مجال صناعة مواد البناء المستدامة، لافتاً إلى أن حجم استثمارات الشركة في مصر يبلغ حالياً 160 مليون يورو وتبلغ قيمة صادراتها 56 مليون يورو سنوياً.

وأوضح الوزير أن اللقاء استعرض أيضاً خطة الشركة الحالية لتنفيذ استثمارات جديدة في مصر بقيمة 300 مليون يورو خلال 3 سنوات في الفترة من 2024 وحتى 2026، حيث تتضمن إنشاء مصانع جديدة، مشيداً بقرار شركة سان جوبان العالمية باختيار السوق المصري ليكون أحد مقاصدها الاستثمارية الرئيسية بمنطقة جنوب قارة أوروبا والشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

ومن جانبه قال السيد أحمد وفيق المدير التنفيذي لمجموعة سان جوبان مصر، إن شركة سان جوبان العالمية تعد إحدى أقدم الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة الزجاج، والتي تتواجد في 76 دولة حول العالم بحجم أعمال يبلغ 51 مليار يورو، مشيراً إلى حرص الشركة على أن تكون شريكاً رئيسياً للدولة المصرية في تحقيق مستهدفاتها للوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولار سنوياً.

وأضاف أن الشركة تعد من أكبر الشركات الفرنسية المستثمرة في السوق المصري في مجال صناعة الزجاج ومواد البناء، لافتاً إلى أن الشركة تعمل في السوق المصري منذ عام 2006 في مشروعات إنتاج مواد البناء المستدامة حيث تتواجد مصانعها بمدينة السادات والعين السخنة.

وأوضح وفيق أنه يجري حالياً إنشاء مصنع للزجاج المسطح بالعين السخنة باستثمارات تبلغ 175 مليون يورو حيث من المقرر افتتاحه عام 2026.

حضر اللقاء السيد حسام هيبة رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والسيدة ريهان بدر مدير بشركة إنجيج كونسلتينج للاستشارات الحكومية.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يتابع مع وزير المالية جهود خفض الدين العام

وزير الاستثمار يبحث مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة العلاقات الاقتصادية المشتركة

وزير الاستثمار يبحث مع مسؤولي «نيسان موتور - إيجيبت» خطط الشركة الحالية والمستقبلية

مقالات مشابهة

  • شباب المقاولون يفوز على مودرن سبورت وديا
  • الأهلي يضع ملف المهاجم الجديد في مسؤولية كولر
  • حقيقة مفاوضات الزمالك لضم لاعبه السابق من مودرن سبورت
  • لاعب مودرن سبورت يدعم صفوف رايه
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • عاصفة كولر.. "ميركاتو" الأهلي لم يرضي طموح المدرب السويسري
  • موعد انتظام الصفقة الجديدة في مران الأهلي
  • وزير الاستثمار يلتقي المدير التنفيذي لمجموعة سان جوبان مصر
  • الأهلي يتمسك بضم بن رمضان .. وعمر الساعي على الأبواب