بوابة الوفد:
2024-08-31@18:17:38 GMT

محمود متولي يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

بدأ محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي الأخير للأحمر.
 

الأهلي وبيراميدز .. موعد مواجهة الدوري المقبلة والقنوات الناقلة


الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن محمود متولي مدافع الفريق، يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها أثناء مشاركته في التدريبات.

 
وأوضح جاب الله أن اللاعب خضع للفحوصات الطبية اللازمة.
يذكر أن الاهلي فاز في اللقاء الأخير بهدفين مقابل هدف على فريق مودرن سبورت، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الدوري الممتاز الأهلي أحمد جاب الله محمود متولي

إقرأ أيضاً:

العاشرة على التوالي.. تفاصيل مشاركة مصر في البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين لكرة القدم «فيديو»

أكد الدكتور محمود عزت، المنسق الإقليمي للبطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين، أن مصر ستشارك بفريق لكرة القدم للإعلاميين في البطولة الدولية التي ستُعقد في جمهورية ليتوانيا خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر، مؤكدًا أن هذه المشاركة تعد العاشرة لمصر في البطولة.

وقال محمود عزت خلال مداخلة هاتفية مع أحمد دياب وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن تشارك في البطولة عشرة فرق من دول أوروبية متنوعة تشمل ليتوانيا، ألمانيا، أرمينيا، رومانيا، جورجيا، أوكرانيا، مولدوفا، ولاتفيا، بالإضافة إلى مصر، موضحًا أن مصر تعد الدولة العربية والإفريقية الوحيدة التي تشارك في هذه البطولة منذ انطلاقها في أوروبا عام 2005.

وتابع: مصر تشارك للمرة العاشرة على التوالي منذ 2014، وتم تجميع فريق يمثل مصر بعد التواصل مع رابطة النقاد الرياضيين في مصر.

وأوضح محمود عزت، أن مصر نجحت في تنظيم البطولة في الإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والأحداث الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، منذ عام 2014 وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأشار محمود عزت إلى أن مصر حققت اللقب 3 مرات، كما أن المشاركين من الإعلاميين والصحفيين الشباب من محافظتي القاهرة والإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • مدافع الاتحاد يوضح حقيقة رحيله
  • الونش يودع أوباما بعد رحيله عن الزمالك
  • العاشرة على التوالي.. تفاصيل مشاركة مصر في البطولة الدولية للصحفيين والإعلاميين لكرة القدم «فيديو»
  • عاجل.. الأهلي يفسخ عقد نجمه ويبلغه بالرحيل رسميا
  • رجال يد الأهلي يفوز على سلوجا البوسني ببطولة كأس الأبطال الدولية
  • تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الأهلي
  • صباح الكورة.. إبراهيم عادل ينتقل إلى خيتافي وراتب أشرف داري مع الأهلي.. تجديد عقد صلاح واختراق حساب مبابي ونشر رسالة مسيئة لميسي
  • الفريق سليمان اليحيى يتوج فريق معهد الجوازات بالمركز الأول في بطولة الجوازات الثانية لكرة القدم
  • وكيل أعمال سعود عبد الحميد: العمل على صفقة روما جاء بعد عدة شهور .. فيديو
  • الهلال يرفض التخلي عن خدمات الجوير