تنطلق بعد غدٍ السبت منافسات دوري الهواة على مستوى محافظة ظفار، وأقيمت اليوم بمجمع السعادة الرياضي مراسم قرعة المرحلة الثانية بحضور فيصل بن علي النهدي المدير العام المساعد للمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، ويشارك في هذه المرحلة 22 فريقا يمثلون أندية المحافظة، وهذه الفرق هي عوقد والنجوم من نادي صلالة، وأبناء الزعيم والعاصمة من نادي ظفار، والمريخ وطاقة من نادي طاقة، وسدح وحاسك من ولاية سدح، والربع الخالي ومقشن من ولاية مقشن، والنشاما وشليم من ولاية شليم، ونيوكاسل والغربية ستي من ولاية رخيوت، ونصر ثمريت واتحاد ثمريت من ولاية ثمريت، والبليد والحصن من ناي النصر، وزهير ومرباط من نادي مرباط، وشباب القلعة ورزات من نادي الاتحاد.

بدأت القرعة بكلمة ألقاها أنيس بن محمد النهاري رئيس اللجنة المشرفة على الدوري، تحدث من خلالها عن نظام البطولة وآلية القرعة. من جانبه تطرق الحكم الدولي السابق ومقيم الحكام عبدالله باعبود إلى نظام الدوري وطالب الجميع بالتحلي بالروح الرياضية لإظهار الدوري بالمستوي الإيجابي كون الدوري توجد فيه مجموعة من اللاعبين الشباب المجيدين وهو فرصة للأندية لانتقاء أبرز اللاعبين.

بعدها تم توزيع الفرق المتأهلة إلى المرحلة الثانية على مجموعتين، حيث تكونت المجموعة الأولى من فرق عوقد وأبناء الزعيم والمريخ وسدح والربع الخالي والنشاما ونيوكاسل ونصر ثمريت والبليد وزهير وشباب القلعة، بينما حوت المجموعة الثانية فرق نجوم والعاصمة وطاقة وحاسك ومقشن وشليم والغربية سيتي واتحاد ثمريت والحصن ومرباط ورزات. وستقام المنافسات على ملعبي ناديي صلالة والاتحاد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من ولایة من نادی

إقرأ أيضاً:

انطلاق عرض «برقع الحيا» في مهرجان العلمين الجديدة بحضور جماهيري كبير

انطلق منذ قليل، عرض مسرحية برقع الحيا على خشبة المسرح الروماني، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في دورته الثانية، المقام الآن في مدينة العلمين.

حضور جماهيري بمسرحية برقع الحيا

شهد العرض المسرحي حضور جماهيري كبير، الذي تقدمه فرقة عوالم خفية، وهي تمزج بين الرقص الشرقي والرقص المعاصر، فكرة وإخراج شيرين حجازي.

وتأتي مسرحية برقع الحيا، ضمن مجموعة من الأعمال المسرحية التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسختة الثانية.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. انطلاق المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن
  • نابولي يستبعد أوسيمين من قائمة الفريق بعد فشل انتقاله إلى الأهلي
  • غداً.. انطلاق الأدوار النهائية لبطولة عمان الدولية لكرة الطاولة
  • ختام المعسكر الكشفي الخليجي بمحافظة ظفار
  • انطلاق عرض «برقع الحيا» في مهرجان العلمين الجديدة بحضور جماهيري كبير
  • انطلاق أول بطولة وطنية لجمال الخيل العربية في مرباط
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • طرح مناقصة إنشاء جسر على شارع الرباط بمحافظة ظفار
  • تقليل الاغتراب 2024 المرحلة الثانية.. اعرف التفاصيل
  • جماهير الزمالك تعلق آمالها على كريم البركاوي