أثارت فتاة سودانية, اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهرت الفتاة التي وصفها المتابعون بالحسناء فائقة الجمال وهي تستعرض جمالها على أنغام إحدى أغنيات الراب السودانية.

https://www.facebook.com/reel/402568415583533

جمهور مواقع التواصل ومن خلال تعليقاته عبر عن انبهاره بجمال الحسناء التي شكك البعض في أن تكون سودانية وكتبوا: (دي مستحيل تكون سودانية) بينما تغزل البعض الأخر في جمالها وكتبوا: (دي المفروض تمثلنا في العالمية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل مطرب الراب ويجز بمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر أن يقام الليلة على مسرح «يو أرينا»، حيث بدأت الجماهير الاستعداد للحفل الذي طال انتظاره، ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان.

اهتمام كبير تشهده حفلة ويجز بمهرجان العلمين من قبل متابعي ومحبي مغني الراب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ترويج صفحة المهرجان للحفل بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

حفلة ويجز بمهرجان العلمين الجديدة 

تفاعل مع  منشور حفل مغني الراب «ويجز» عدد كبير من الجماهير على مواقع التوصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات كالتالي: «جايلك يا ويجز بالجلابية كمان استناني»، وأيضا «في انتظار العالمي ويجز وليلة جميلة»، وكذلك «اللي هيحضر الحفلة محظوظ والله» وغيرها من التعليقات التي أبرزت مدى استعداد الجمهور للحفلة.

أغاني ينتظرها الجمهور 

أغاني عديدة ينتظرها الجمهور من مطرب الراب ويجز في حفلته بالعلمين الجديدة، ومنها ««البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت» وأيضا أغنية «كيفي كده» وغيرها من الأغاني المعروفة للمطرب والتي حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجآت عديدة يجهزها «ويجز» للجمهور في حفلته بمهرجان العلمين الجديدة، حيث قال في منشور له عبر «إنستجرام»: «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين؟، آخر حفلة هتسمعوا فيها القديم علشان الجديد على وشك»

 ويكون اليوم الجمهور المصري على موعد مع سهرة استثنائية مع ويجز في مهرجان العلمين، وذلك في حفل ختام نسخته الثانية، التي شهدت فعاليات عديدة ومتنوعة «ثقافية وفنية وموسيقة»، بالإضافة إلى مهرجان نبتة الذي يقدم محتوى خاص للأطفال.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية حسناء تسخر من قوات الدعم السريع بأغنية جديدة: (نار الشوق غرامي وسجم أمك يا الدعامي)
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا السودانية “مرادي رشدي” والتي أثارت ضجة في زواجها الأول قبل 8 سنوات تتزوج مرة أخرى وتشعل مواقع التواصل من جديد
  • شاهد بالصورة.. الممثلة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الحسناء تثير ضجة إسفيرية واسعة بلقطة رومانسية وهي في أحضان زوجها الحرس الشخصي لقائد الدعم السريع
  • ويجز والجمهور يهزان المسرح بأغنية «دورك جاي» بختام مهرجان العلمين
  • قمة الذكاء الاصطناعي بالرياض تستعرض التجارب العالمية في دعم قادة الأعمال وزيادة الإنتاج
  • قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ريان الساتة تشعل حفل في القاهرة بأغاني “الظار” وسط رقص هستيري من النساء الحاضرات
  • شاهد بالفيديو.. صلاح سندالة يرد على شائعة القبض عليه: (أنا قاعد متجدع وما قبضوني يا ناس ولهذا السبب أطلق البعض هذه الشائعة والتحية للقائد حميدتي وكل الأشاوس)
  • والد أنغام: “ابنتي صوت مصر.. والجمهور يدرك قيمتها”
  • بالفيديو والصور.. ندى نادر تقتحم عالم الراب بألبوم "ازيكو" بعد مهرجان العلمين