لجريدة عمان:
2024-08-31@19:16:04 GMT

تكريم المشاركين في قافلة سوكا عمان الرياضية

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

تكريم المشاركين في قافلة سوكا عمان الرياضية

" عمان ": احتفلت اللجنة المنظمة لقافلة سوكا عمان الرياضية اليوم بتكريم العديد الشركاء والمساهمين الذين لعبوا دورًا بارزًا في نجاح الحدث الرياضي الذي أقيم خلال الفترة الماضية بولاية نزوى، وأقيم الحفل برعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد، بقاعة الشهباء بفندق انترسيتي بولاية نزوى، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

واشتملت القافلة التي استمرت لعدة أيام بولاية نزوى على العديد من الفعاليات من الأنشطةِ الترفيهيةِ التي ناسبت جميع الأعمار، وتضمنت كذلك عروضًا مسرحيةً تفاعليةً، وألعابًا ناريةً يوميةً، وعروض إنارةٍ، وفقراتٍ فنية متنوعة من الموسيقى والغناء، وأيضًا مسابقات رياضية تنافسية، وسداسيات كرة القدم وكرة السلة الثلاثية وكرة الطاولة، إلى جانب ذلك، تم تخصيص مساحات للمطاعم وألعاب الأطفال والكبار والألعاب الإلكترونية، وسحوبات يومية مع جوائز قيّمة. وجاء إقامة هذه الفعالية في إطار الترويج لاستضافة بطولة كأس العالم لسداسيات كرة القدم سوكا 2024 أواخر شهر نوفمبر من العام الجاري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تعلن "هدن يومية محدودة" للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الخميس موافقة الاحتلال على هدن يومية محدودة فى القتال الدائر فى قطاع غزة للسماح بتدشين حملة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال.
وقال ريب بيبركورن ممثل منظمة الصحة العالمية، إن القتال سيتوقف في ثلاث مناطق من الأراضي الفلسطينية من الصباح إلى بعد الظهر على مدار ثلاثة أيام متتالية.
أخبار متعلقة استشهاد 11 فلسطينيًا في القصف المستمر على غزة اليومارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 40602 شهيدًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزارة الصحة الفلسطينية تعلن قطاع غزة منطقة وباء لشلل الأطفال- الأونرواالعدوان على غزةوقال بيبركورن إن حملة تطعيم شلل الأطفال ستنطلق في الأول من سبتمبر في وسط غزة وفي اليومين التاليين تنطلق في جنوبي وشمالي القطاع.
وأضاف أن الهدن اليومية التي ستسهل تطعيم ما يربو على 600 ألف طفل ستبدأ في السادسة صباحا وتنتهي بين الثانية والثالثة مساء.شلل الأطفالوبعد اكتشاف فيروس شلل الأطفال في مياه الصرف الصحي في غزة، تم جلب التطعيمات ضد المرض إلى المنطقة الساحلية الأسبوع الماضي فيما تتعرض لحصار إسرائيلي مستمر.
وتتطلع الأمم المتحدة إلى تطعيم أكثر من 600 ألف طفل في قطاع غزة ضد الفيروس. ومنذ نشوب الحرب في السابع من أكتوبر، لم يتلق العديد من الرضع في قطاع غزة التطعيمات.

مقالات مشابهة

  • "بارالمبية باريس".. 5 لاعبين يمثلون الإمارات في الرماية وألعاب القوى
  • مقتل 7 وإصابة آخرين في انقلاب حافلة سياحية بولاية مسيسبي الأمريكية
  • تكريم الفائزين في ختام "مهرجان صور للرياضات البحرية"
  • "حساب الأعمال" من بنك نزوى يعزز نمو الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • المنشآت الرياضية في الإمارات.. أيقونات معمارية ومراكز للاستدامة
  • شهاب الدين الريامي يدير دورة مدربي الطائرة المستوى الثاني بالإمارات
  • لجنة زكاة بهلا توزع 51530 ريالا على الفئات المستحقة بالولاية
  • حديقة بركة الموز العامة بنزوى ... أنشطة وألعاب ترفيهية للأسر
  • الأمم المتحدة تعلن "هدن يومية محدودة" للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • الإحصاء ينطلق الأحد و الحليمي يعلن انتشار المشاركين عبر ربوع التراب الوطني