الأسبوع:
2024-08-31@18:33:08 GMT

الزمالك يعلن بقاء المدرب البرتغالي جوميز حتى 2025

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

الزمالك يعلن بقاء المدرب البرتغالي جوميز حتى 2025

كشف نادي الزمالك، مساء اليوم، حقيقة الأنباء التي تتحدث عن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ومهاجم الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري.

وكتب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "لا صحة علي الإطلاق لما تردد عن وجود جلسة مع جوزيه جوميز لمناقشة تجديد تعاقده".

وتابع: "وذلك لأن التعاقد معه ساري حتى نهاية الموسم القادم بنفس البنود والشروط ودون أي تعديلات وفقا للعقد المبرم في منتصف الموسم الحالي".

وواصل: "والذي تضمن شرطا واحدا لتجديده لسنة إضافية بالفوز بالكونفدرالية وهو ما تحقق بالفعل".

وأضاف: "كذلك لا صحة لما تردد عن عرض المهاجم الدولي سيف الدين الجزيري للبيع حيث انه المهاجم الأساسي للفريق".

واختتم: "ونناشد السادة الإعلاميين تحري الدقة فيما ينشرونه من أخبار كاذبة ومضللة وعليهم التأكد من مصادرهم حتى لا يكون سعيهم نحو التريند سببا في إثارة الفتنة بين الجماهير البيضاء العظيمة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك جوميز أحمد سالم بروكسي موقف جوميز رحيل جوميز

إقرأ أيضاً:

أمرابط يلتحق بالنصيري في فنربخشة التركي

انضم الدولي المغربي سفيان مرابط إلى فنربخشة التركي -اليوم الجمعة- على سبيل الإعارة قادما من فيورنتينا الإيطالي وذلك قبل ساعات من إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن فنربخشة في بلاغ نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وصول أمرابط إلى إسطنبول اليوم لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للانضمام إلى النادي الذي يلعب فيه مواطنه يوسف النصيري.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أثقل الهزائم في مسيرة كريستيانو رونالدوlist 2 of 2مصير تعاقدات برشلونة الموسم الماضي.. صفقات فاشلة أم سوء إدارة؟end of list

ويدخل أمرابط عامه الأخير من عقده مع فيورنتينا والذي ينتهي في 20 يونيو/حزيران 2025. ورغم أن فنربخشة أعلن عن الصفقة على سبيل الإعارة، فمن المتوقع أن يكتمل شراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة إعارته.

ووفقا للخبير الإيطالي فابريزيو رومانو، بلغت قيمة تعاقد فنربخشة -الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو- مع أمرابط 3 ملايين يورو، مع تفعيل بند شراء بقيمة 13 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين كمتغيرات.

 

 

النجم المغربي سفيان مرابط، ينضم رسميا إلى نادي فنربخشه التركي الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينهو. pic.twitter.com/EnQtF2pVPl

— الجزيرة نت رياضة (@AJASports) August 30, 2024

وارتدى أمرابط، الذي تقدر قيمته السوقية بنحو 22 مليون يورو، خلال مسيرته الكروية قميص أندية مهمة مثل فينورد الهولندي وكلوب بروج البلجيكي وهيلاس فيرونا وفيورنتينا ومانشستر يونايتد.

وشارك اللاعب الذي كان معارا إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، لمدة 932 دقيقة في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، و327 دقيقة في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

وخاض الدولي المغربي البالغ من العمر 29 عاما 342 مباراة في مسيرته.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في مباراة سبورتنج الودية.. موقف زيزو
  • رسالة غامضة من الجزيري لجمهور الزمالك.. هل يرحل؟
  • عاجل.. الزمالك يعلن رسميًا رفع عقوبة إيقاف القيد
  • أمرابط يلتحق بالنصيري في فنربخشة التركي
  • فقره خططيه للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل الاستعداد للموسم الجديد
  • جلسه مطوله لجوميز مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • جوميز يعترض على صفقة الزمالك الجديدة.. ويطلب ضم هذا اللاعب.. عاجل
  • الزمالك يستقر على بقاء الجزيري في تونس