قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي.

الزمالك يقرر إحالة أيسل نديم لاعبة فريق الكرة الطائرة للتحقيق 

جاء ذلك لما بدر من اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

نجم الزمالك السابق: الجميع لديه حالة تفاؤل بشأن منتخب مصر الأولمبي اجتماع في الزمالك لحسم أزمة إبراهيما نداي

بجانب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر، في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبه بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين.

ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب الزمالك الكرة الطائرة نادي الزمالك أيسل نديم

إقرأ أيضاً:

إطلاق ”هاتف باربي” للتخلص من إدمان مواقع التواصل الاجتماعي

شمسان بوست /متابعات:

أطلقت شركة Human Mobile Devices (HMD) هاتفا محمولا جديدا “مستوحى من باربي” وهو مصمم لتقديم ميزة التخلص من السموم الرقمية للمستخدمين.

طُرح هاتف “باربي HMD” للبيع مقابل 99 جنيها إسترلينيا (نحو 130 دولارا)، حيث يوفر دعما للمكالمات والرسائل النصية “دون إمكانية الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي”، ويأتي مع نصائح للرفاهية الرقمية وأغطية قابلة للاستبدال، بالإضافة إلى كاميرا أساسية.

وصُمم الهاتف القابل للطي بالشراكة مع Mattel (شركة أمريكية تصنع الألعاب)، ويأتي مع مجموعة من البلورات اللاصقة وملصقات باربي.

وقالت شركة تصنيع الهواتف “HMD” إن الدراسات أظهرت أن الشباب يسعون إلى التخلص من السموم الرقمية من هواتفهم الذكية، من خلال استخدام هاتف مميز يذكرنا بالهواتف المحمولة في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وقال لارس سيلبرباور، الرئيس التنفيذي للتسويق في HMD: “في عالمنا الرقمي السريع، غالبا ما نشعر وكأن الضجيج عبر الإنترنت لا يتوقف أبدا. يشجعك هذا الهاتف على التخلص من هاتفك الذكي في الأوقات التي تريد فيها فقط تصفحا أقل ومزيدا من المرح، كل ذلك بمساعدة “باربي””، مضيفا: “تحظى باربي بشعبية كبيرة كما كانت دائما، وتستمر الهواتف المميزة في الانتقال من قوة إلى أخرى. نحن نجمع بين شيئين رائعين”.

وقالت روث هنريكيز، رئيسة الترخيص في شركة Mattel في أوروبا: “نحن في Mattel ملتزمون بشكل ثابت بالتصميم والابتكار، وهذا الهاتف الجديد المثير هو مثال رائع على ذلك، حيث يستفيد من رؤى مهمة حول كيفية رغبة الناس في الحد من تصفح مواقع الإنترنت”. بحسب إندبندنت.

مقالات مشابهة

  • سعود القحطاني يكشف تفاصيل وفاة والده بسبب الحسد .. فيديو
  • تصرف صادم.. حبس طفل في مرحاض الطائرة
  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • الزمالك ينهى عقد أشرف روقا بالتراضى
  • الزمالك يفسخ عقده مع محمد أشرف «روقا» بالتراضي
  • الداخلية: ضبط سيدة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ضبط المتهمة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي بالجيزة
  • صناديق الأسرار.. مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي يحولن حياة مراهقات إلى جحيم
  • العالمي للفتوى يُحذر مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي
  • إطلاق ”هاتف باربي” للتخلص من إدمان مواقع التواصل الاجتماعي