بوابة الوفد:
2024-08-31@18:46:50 GMT

موعد مع العمر

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

جميلة انتى يا امرأة فى أى عمر تكونين، جميلة انتى تشبهين الأمل الذى يأتى قبل اليأس بلحظة بل وثانية، تشبهين السلام بعيون شعب أتعبته الحروب.. ففى العشرين طاقة وشغفا تشرقين، فى الثلاثين بالسحر والجاذبية تشعين، فى الأربعين أنوثة وجاذبية تفيضين، فى الخمسين أنت أجملهن حين تضحكين، وفى الستين بالدفء والرقة تتألقين، وفى السبعين ملكة الحياة انتى وبتجاعيد وجهك، فابتهجى لماذا تخجلين؟ فالعمر كله قلعة انتى فيه ملكة متوجه.

. فتلك التجاعيد كنزك الثمين تخبئ لك أحلى القصص وأحلى ذكريات السنين، رحلة من الكفاح والإرادة والصبر على هموم الدنيا، وأحزان الليالي.. ابتهجى وقولى لها أعيش لأكمل التاسعة والتسعين، جميلة انتى فى أى عمر تكونين وأسأل نفسى أين ذهب عمرى وأين كنت؟.. ويكفى إنك حواء سر الحياة، وعبق الأنوثة تنثرين حتى ولو تجاوزتى الثمانين، فقلبك الدافئ سيظل يعطى كل حنين، فشيخوخة المشاعر لا تترك أثرا على الوجه، لكنها تنهش فى ثنايا الروح فكل قلب وله قلب يليق به، وهنالك ألف طريقة لان يخونك العمر ولكن أقذرها هو التظاهر بالحب.. فاللهم أجمعنا بمن نستحقه ويستحقنا، فمن روائع الحياة القدرة على تجديد المشاعر مع الاحتفاظ بلحظات الصدق والجمال، شكراً للصدف حينما تعانق ما فينا من أمل وإقبال على الحياة برفقة صحبة محبه فى الله مخلصه «الأنثى أمانه، مراية تعكس أخلاق الرجل وروح تانية تجدد الانثى، فاللحظات الجميلة كأوراق الخريف تسقط من أعمارنا دون أن تعود».
و‏‎السعادة الحقيقية لا ترتبط بسن  والله وأن يحبك قلب بلا غاية، يهديك دعاء بظهر الغيب يتمنى لك ما يحبه يعذرك عندما تغيبين.. ويكون حاضرًا حين تحتاج لأحد معك، شخص يؤمن بك، يحبك دون ملل، العمر الحقيقى هو حين تسندين رأسك على كتفه، تشعرين أن لا شىء فى هذا العالم قادر على إيذائك لأنه السند الحقيقي، كرجل يبكى عليكى ولا يبكيكي، كيف لا؟ وهو مصدر السعادة، ويراك الأجمل حتى حين تكونين فى أسوأ حالاتك، فالعابرون فى حياتنا كثر ولكن أصحاب البصمات عملة حقيقىة نادرة، و‏إلى كل امرأة تزرع فى الحب أكثر مما تحصد تنازلى عن هذا الجهد عبثا وعيشى العمر بسعة صدر، فالفساد فى التربة لا فى بذرتك، وليس عيبا أن تكونى «طيبة» فى زمن الخبث، لكن العيب أن تتبرئى من طيبتك فيتحجر أجمل ما فيك وهو قلبك، فالمرأة الجميلة يقع فى حبها جيشا من الرجال، لكن المرأة القوية يقع فى حبها قائدهم، ثقى فى نفسك ولا تكونى إلا انتي، كونى أجمل مما يظنون صعبة الكسر مذهلة ومختلفة، كونى دائما أنت، هذه رسالتى إلى كل امرأة تزهر فى كل الأعمار، وشكرآ للأرواح الجميلة التى تهدينا جمال الحياة وتدلنا عليه فى حياتى، للمبتسمين فى الزمن الموحش، المبتسمون رغم الألم، الذين فى كل هذه الفوضى والضوضاء، يحولون القبح لجمال، والبشاعة لحب، والوجع لنبل، ده بمناسبة ذكرى عيد ميلادى فكرنى بيها الراجل المسخرة اللى اسمه «مارك» فى الفيس، ليعلن لنا بعد ساعات سقوط ورقة جديدة من العمر، ونحمد الله حمدا كثيرا على أنفاسنا حتى الرضا.
سكرتير عام اتحاد المرأة الوفدية ورئيس لجنة المرأة بالقليوبية.
‏MAGDA [email protected]

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موعد مع العمر ماجدة صالح

إقرأ أيضاً:

جميلة البدوي رفقة فنان هندي في "ديو" جديد

أصدرت الفنانة المغربية جميلة البدوي، عملا فنيا عبارة عن « ديو » مع النجم الهندي يويو هوني سينغ، عبارة عن أغنية تحت عنوان « مجنون »، مزجت بين الموسيقى الهندية والمغربية في توليفة مميزة.

وعادت البدوي إلى جمهورها بعد توقفها عن الإصدارات الفنية لمدة، حيث أشرفت بدورها على كتابة كلمات المقطع الخاص بها في أغنية « مجنونة »، وذلك بتعاون مع الكاتب المغربي محمد المغربي.

وشاركت البدوي جميلة في تلحين الأغنية بالتعاون مع يويو هوني سينع، وليو كريوال الذي تكلف بالتوزيع الموسيقي.

ومن المرتقب أن يتم، خلال الأيام القليلة المقبلة، تصوير هذا العمل الجديد على طريقة الفيديو كليب بإحدى المدن الهندية، بعدما جرى تسجيله داخل استوديو بإمارة دبي.

 

أغنية الهند جميلة البدوي دوي غن مجنونة مقالات قد تعجبك منوعات %60 من المكلفين بالإحصاء طلبة وحاملي شهادات و%32 من قطاع التعليم و80 في المائة أعمارهم أقل من 40 سنة منوعات مرسى المغرب تحسن رقم معاملاتها متجاوزا 2.4 مليار درهم منوعات التساقطات الأخيرة تنعش حقينة سد المنصور الذهبي بـ25.5 مليون متر مكعب شارك برأيك Laisser un commentaire Annuler la réponse

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Nom *

E-mail *

Enregistrer mon nom, mon e-mail et mon site dans le navigateur pour mon prochain commentaire.

Commentaire *

+

مقالات مشابهة

  • حسن شاكوش: تونس بلد جميلة وشعبها طيب
  • «أبوظبي للزوارق» يخوض «جولة إيطاليا» بـ «الذكريات الجميلة»
  • جميلة البدوي رفقة فنان هندي في "ديو" جديد
  • بـ «ده انتى بلاد طيبة».. أنوشكا تبهر الجمهور في مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • محمد بن راشد: علمتني الحياة أن الإنسان عندما يتقدم في العمر يبحث عمن يكبر معه
  • صورة جواز سفرك الجميلة قد تضعك في مشكلة بالمطار
  • الممشى السياحي في العلمين يتحول إلى كرنفال فني.. شاهد
  • “الحياة الفطرية”: الأول من سبتمبر موعد انطلاق موسم الصيد في المملكة لعام 2024م
  • دراسة: مرونة العضلات ترتبط بطول العمر وتحسين جودة الحياة
  • صدمة لطلاب علمي رياضة.. كلية الفنون الجميلة تقبل من درجات غير متوقعة