شن اللواء ممدوح نديم رئيس المدينة حملة صباحية  للمرور على المخابز البلدية يرافقه سكرتير المدينة ومدير ادارة التموين ومدير الأزمات.

حيث تفقد نديم بعض المخابز البلدية للتحقق من أوزان رغيف العيش والشهادات الصحية والتراخيص ومتابعة وجود أرصدة الدقيق وعدم وجود تكدس مواطنين امام المخابز.

فى السياق وجه رئيس المدينة كل من مدير ادارة التموين واصحاب المخابز بعدم بصرف اكثر من بطاقة لنفس الشخص مؤكدا بأنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية المشددة للمخالفين والمتاجرين بقوت الشعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر رئيس مدينة غارب الغردقة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي جرف أكثر من 70% من شوارع جنين

قال مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية جنين بشير مطاحن، اليوم السبت 31 أغسطس 2024 ، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، ألحقت دمارا هائلا في البنية التحتية لمدينة جنين.

وأوضح مطاحن، أن الأضرار التي لحقت بشبكة الكهرباء أدت إلى انقطاع التيار عن المخيم، وخلة سطوحة، وجبل أبو ظهير، والحارة الشرقية.

وبيّن أن قوات الاحتلال جرفت أكثر من 70% من شوارع المدينة بالكامل، منها شوارع الناصرة، وفلسطين، وحيفا، و نابلس ، ومنطقة دوار يحيى عياش، منوها إلى أن التجريف تم على عمق يقارب متر ومتر ونصف، ما أدى إلى تدمير شبكات المياه والصرف الصحي، وكوابل الاتصالات والكهرباء، في المناطق التي تم تجريفها، بما يقدر بطول 20 كلم بشكل أولي.

وأضاف مطاحن أن المياه قد انقطعت عن 80% من المدينة وكامل المخيم، بسبب تدمير الشبكات وعدم قدرة الطواقم الفنية على الوصول إلى تلك الشبكات لتحويلها إلى مناطق أخرى.

وتابع أن طواقم البلدية غير قادرة على الوصول لأماكن الشبكات المتضررة رغم محاولاتها التي تعرضت خلالها لإطلاق النار من قبل قوات الاحتلال.

وقال إن قوات الاحتلال أحرقت أجزاء من سوق الخضار المركزي في المدينة، وأن التقديرات الأولية لأضرار السوق ومحلاته التجارية تشير إلى أنها تعرضت لأضرار فادحة، إضافة إلى تدمير مئات البيوت والسيارات.

وأشار إلى أن نسبة كبيرة من أهالي المدينة والمخيم استنفذوا مخزونهم من المواد الغذائية والأدوية ووقود الطهي، وأن البلدية تتلقى اتصالات بشكل متواصل من الأهالي تناشد بتوفير احتياجاتها، إلا أن منع التجول المفروض على المدينة ومخيمها يحول دون القدرة على توفير تلك الاحتياجات، واصفا الوضع الحالي بـ"الكارثي".

وأوضح مطاحن أن إمكانات بلدية جنين لا تكفي لإصلاح مخلفات العدوان، وأنها بحاجة لدعم مباشر من سلطة المياه، وذوي الاختصاص، والموارد البشرية اللازمة، لإصلاح الأضرار الذي لحقت بالبنى التحتية من كهرباء وماء وصرف صحي وغيرها، وهو ما يتطلب عملا طويلا لإعادة المدينة لما كانت عليه قبل العدوان، وأن البلدية قد استنزفت كافة إمكاناتها بسبب الاقتحامات المتواصلة وتدمير البنى التحتية خلال السنوات الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا - وفا

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي جرف أكثر من 70% من شوارع جنين
  • غدا.. تحصيل مستحقات «التموين» لدى المخابز عبر البريد
  • التموين: تحصيل غرامات المخابز البلدية من خلال مكاتب البريد المصري
  • «التموين» تعلن إتاحة خدمة تحصيل غرامات المخابز البلدية عبر مكاتب البريد
  • عاجل| التموين تتيح خدمة تحصيل مستحقات المخابز البلدية من خلال مكاتب البريد المصري
  • إحالة مدير إدارة الرعاية الأساسية ومدير إدارة طبية للتحقيق بالفيوم
  • تموين الفيوم تضبط 52،880 طن نخاله مغشوشه
  • تحرير 28 مخالفة للمخابز البلدية والمحال التجارية ببني سويف
  • ضبط 145 مخالفة تموينية في حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 11 طن سولار مدعم قبل تهريبهم للسوق السوداء بالاسكندرية