أعلنت القوات الحكومية الخميس، عن ضبط ثلاث عصابات بحوزتها كميات كبيرة من المخدرات على طول الطريق الدولي المعروف محلياً باسم خط العبر.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن قائد اللواء 23 ميكا، العميد الركن، عبدالله معزب، أن النقاط العسكرية التابعة للواء المنتشرة على الطريق الدولي ضبطت خلال الـ24 ساعة الماضية، في عمليات منفصلة، ثلاث عصابات أثناء قيامها بتهريب كميات كبيرة من المخدرات.

وأوضح العميد معزب، أن العصابة الأولى كان بحوزتها 11940 كبسولة تضم بداخلها مادة الشبو المخدر. فيما العصابة الثانية كان بحوزتها 2 كيلو من مادة الحشيش. إضافة إلى ضبط مروج وصانع خمور، كان بحوزته جالون حديد سعت 20 لترا من الخمر.

وأكد قائد اللواء 23 ميكا، استكمال إجراء التحقيقات اللازمة مع هذه العصابات وإرسالها مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفق النظام والقانون، مؤكدًا استمرار قوات اللواء في أداء واجبها الوطني لتأمين حركة المسافرين على الطريق الدولي، وحماية المجتمع اليمني عمومًا من مخاطر المخدرات والسموم الفتاكة.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يكشف حصيلة عمليته العسكرية في الضفة الغربية

كشف الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حصيلة عملياته المستمرة منذ ثلاثة أيام في مناطق شمال الضفة الغربية، بعد أن بدأ اجتياحاً هو الأوسع لها منذ عملية "السور الواقي" عام 2002.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه "اعتباراً من ليلة الثلاثاء، تعمل قوات الجيش، وجهاز الأمن العام (الشاباك) وحرس الحدود في إطار حملة مركّزة في ثلاث بؤر".

#عاجل 72 ساعة في ثلاث بؤر إرهابية؛ قائد المنطقة الوسطى في جيش الدفاع وقائد فرقة يهودا والسامرة يتفقدان القوات داخل جنين

⭕️اعتبارًا من ليلة الثلاثاء، تعمل قوات جيش الدفاع، وجهاز الأمن العام (الشاباك) وحرس الحدود في إطار حملة مركّزة ودقيقة في ثلاث بؤر إرهابية. حيث تعمل القوات في… pic.twitter.com/BgEFAHIQJp

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) August 30, 2024 وأضاف عبر حسابه على منصة "إكس"، "قضت القوات على 20 مسلحاً من خلال تبادل إطلاق النار والغارات الجوية، واعتقلت 17 مطلوباَ يُشتبه بضلوعهم في نشاطات ضد إسرائيل".
وأشار إلى تدمير عشرات العبوات الناسفة، ومصادرة الكثير من الوسائل القتالية.

مقالات مشابهة

  • شرطة التعمير تضبط 139 قضية في 24 ساعة
  • جمعوها من المخدرات.. الداخلية تضبط 3 أشخاص حاولوا غسل 200 مليون جنيه بشمال سيناء
  • القبض على 3 تجار مخدرات متهمين بغسيل 200 مليون جنيه
  • ضبط تجار مخدرات غسلوا 200 مليون جنيه فى العقارات
  • القبض على 3 متهمين بالإرهاب وتجارة المخدرات في ثلاث محافظات
  • الخلية الأمنية المشتركة بمحلية مروي تضبط كميات من المخدرات
  • الجيش الإسرائيلي يكشف حصيلة عمليته العسكرية في الضفة الغربية
  • وزارة الداخلية تضبط وكر إعادة تدوير المخدرات في الجيزة
  • نشاط مكثف لرئاسة مجلس مدينة بنها استعداد للعيد القومي لمحافظه القليوبية
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.6 مليون جنيه فى مطروح