قررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا صباح يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري بوقوع شجار داخل المعهد القومي للأورام بين المتوفى إلى رحمة موالاه وبين المتهم - فرد أمن إداري بالمعهد القومي للأورام – على أثره حدثت الوفاة.

فبادرت بالانتقال إلى المستشفى محل الواقعة وناظرة الجثمان فوجدته خاليًا مِن الإصابات الظاهرية، وفحصت آلات المراقبة بمحل الواقعة فثبت بتفريغها قيام المتوفى بصفع المتهم وأتبع ذلك تجمع رواد المستشفى للفض بينهما حال محاولة المتهم رد الاعتداء بالمثل إلا أنَّ رواد المستشفى قاموا بمنعه من ذلك.

كما استمعت لشهادة أربعة من شهود الواقعة – اثنان من العاملين بالمستشفى وآخرَان من روادها - شهدوا بحدوث مشادة كلامية بين المتهم والمتوفى على إثر محاولة الأخير تجاوز دوره المحدد في عرض زوجته على أحد الأطباء المختصين إلا أن المتهم منعه من ذلك فما كان من المتوفى إلا أن قام بسب المتهم ثم صفعه على وجهه فحاول الأخير رد الاعتداء إلا أن تدخل رواد المستشفى حال دون ذلك.

وأضافوا أن المتوفى سقط أرضًا مغشيًا عليه حال انصرافه من محل الواقعة عقب انتهاء الشجار، كما استمعت النيابة العامة أيضًا لنجل المتوفى والذي شهد بمعاناة والده مِن مرضين مزمنين - الضغط والقلب- خضع على إثرهما لجراحة قسطرة بالقلب مُنذ فترة قريبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر ضيائي وفاة تامر ضيائى اخلاء سبيل المتهم المعهد القومي للأورام المعهد القومي النیابة العامة إلا أن

إقرأ أيضاً:

وفاة شابين إثر حادث تصادم بطريق المعدية في البحيرة

 

شهد طريق المعدية في مركز كو بمحافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية "موتوسيكل"، أسفر عن الحادث وفاة شابين في الحال، وتم نقل الجثتين إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي إدكو المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد وقوع خادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية "موتوسيكل" بطريق المعدية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم نقل ضحايا الحادث إلي مستشفي إدكو العام.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "إبراهيم على شميس" 19 عاما، و"محمد أحمد دسوقى" 23 عاما، وتم إيداع الجثتين بقلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الحادث، وحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • «اتخانق مع مراته بسبب المخدرات».. تفاصيل واقعة إشعال سائق توك توك النار في نفسه بـ الجيزة
  • «وجه إليها طعنات نافذة».. شاب يقتل جدته بغرض سرقتها في الخليفة بالقاهرة
  • بحوزتهم 620 كيلو من مخدر القات.. النيابة تأمر بحبس 4 متهمين بالجيزة
  • وفاة شابين إثر حادث تصادم بطريق المعدية في البحيرة
  • وفاة شخص وإصابة 6 في حادث تصادم بين سيارتين بكرداسة
  • السفر الوهمي للخارج.. حبس المتهم بالنصب على المواطنين بالقاهرة
  • تحريات لكشف هوية المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق
  • في لفتة إنسانية.. إخلاء سبيل متهم بالاعتداء على موظف بمستشفى المحلة للمشاركة في تشييع جنازة والده
  • دفن جثة شاب لقى مصرعه غرقًا بالجيزة
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى في واقعة حريق شقة ببولاق الدكرور