تحل الفنانة لطيفة ضيفة على برنامج «كمل يومك» الذي يبث على إذاعة راديو 90 90 الحلقة المقبلة، والتي من المقرر أن تكشف بها عن الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية، خاصة بعد طرحها لألبوم مفيش ممنوع.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لراديو 90 90 عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافتها في كمل يومك، قائلة: «النجمة لطيفة هتكون ضيفتنا في حلقة خاصة إحتفالاً باطلاق البومها الجديد «مفيش ممنوع » واذاعة اغاني الألبوم لأول مرة في برنامج كمل يومك مع فادي ابراهيم يوم الأحد القادم من 7 لـ 9 مساء على الراديو 9090».

View this post on Instagram

A post shared by ELRadio 9090 (@elradio9090)

آخر أعمال لطيفة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال لطيفة طرحها لألبوم مفيش ممنوع الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية، والتي كانت أخرها أغنية ┬الحياة سكرة».

أغنية «الحياة سكرة» لـ لطيفة، تعد تاسع أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم «مفيش ممنوع»، وهي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، وميكس وماستر مصطفى رؤوف، والكليب من إخراج وليد ناصيف وتم تنفيذه بالذكاء الاصطناعي Ai.

كلمات أغنية الحياة سكرة

وجات كلمات أغنية الحياة سكرة كالتالي: «الحياة سكرة.. شمسها منورة، تضحك لها وضحكتها.. مظبوطة بالمسترة، فرفشتها وعشتها.. حضناها وبحبها، غنتلها وغنتلي.. أحزاني ودعتها، أحزاني ودعتها، بالناس مش شاغلة بالي، ماشية وبرقص في حالي، وبقول يا أفراحلطيفة تعالي.. يلا بينا نعيش، وعلى ايه بتحسبها بقى عدي، بكره تروق تبقى كده وردي، عقد السعادة جاهز وممضي.. اضحك متخبيش».

اقرأ أيضاًلطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان «الحياة سكرة»

«أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)

لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لطيفة الفنانة لطيفة اخبار الفنانة لطيفة أعمال لطيفة الحیاة سکرة مفیش ممنوع

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر التريند

استمرارًا لموسم الصيف 2024، طرح المطرب بهاء سلطان  أحدث أعماله الغنائية بعنوان «المزاج عناب»، والذي تصدر من خلاله تريند جوجل، حيث لقت الأغنية استحسان كبير من قِبل الجمهور، بعد طرحها عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب» لشركة روتانا، واقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام من طرحها.

 


وتعاون المطرب بهاء سلطان في أغنيته الجديدة المزاج عناب، مع كل من الشاعر زيزو العقرب، والموزع وسام عبد المنعم والملحن مصطفى وفقي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 

كلمات أغنية المزاج عناب لـ بهاء سلطان 

 

اللي سابونا ولا يلزمونا
بس تانى تانى تاني مش ها يطولولنا
احنا مالناش ايد توجعنا يعنى عدي مبنددهدتش
واللي عاوز إنه يودعنا، أتأخر ليه بقي مبعدش
صريحه العبارة كنتم حالة
وبفراقكم عادي مش هحس
والحكاية مش عايزة قوالة طب حتى بص
المزاج عناب عادي من غير احباب


آخر أعمال بهاء سلطان

 

وكان آخر اعمال بهاء سلطان، هي اغنية "ننزل فين" والتي طرحت بالتزامن مع حلول عيد الأضحى وذلك عبر قناته على موقع يوتيوب، الاغنيه من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وايضا أغنية "مارتحناش" من كلمات هانى رجب وألحان اسلام معز وتوزيع عمرو صلاح وإنتاج روتانا، ومنتج فنى سعيد امام ومدير انتاج ماجد سليمان، أغنية «أما اتكلم» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع موبازي.

مقالات مشابهة

  • بعد إعادة طرحها.. كلمات أغنية «بتمنى أنساك» لـ شرين عبد الوهاب (فيديو)
  • حمادة هلال يحتفل بتصدر أغنية «حصل» ترند يوتيوب
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته «زنانة» على يوتيوب
  • محمد نور يعلن عن تقديم برنامج للأطفال (فيديو)
  • تامر حسين وعزيز الشافعي ينشران كواليس أغنية "اللي يقابل حبيبي" لـ شيرين
  • فيلم "عنب" 19 سبتمبر في دور العرض السينمائي
  • أحمد سعد.. كلمات أحدث أغانيه "بنت ناس"
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله | فيديو
  • بسبب قضية.. عصام صاصا يتصدر التريند بعد الحبس
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر التريند