عقد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، اجتماعا مع طلاب من أجل مصر " بجامعة سوهاج، وذلك لتدشين مبادرة " سوهاج الهوية والتراث "، بحضور الدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر، والدكتورة ريهام محمد مدير مركز الحرف اليدوية بجامعة سوهاج.

وفي بداية الاجتماع قدم "طلاب من أجل مصر " التهنئة لنائب المحافظ على ثقة القيادة السياسية، وتعيينه نائبا لمحافظ سوهاج، متمنين له دوام التوفيق خلال المرحلة المقبلة، ومن جانبه رحب نائب المحافظ بالحضور جميعا، ونقل لهم تحيات السيد المحافظ، مؤكدا على دعم المحافظة لكافة المبادرات الشبابية التي تهدف إلى خدمة المجتمع، مؤكدا على الدور الهام والحيوي لشباب سوهاج، واهتمام المحافظة بالاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم في كثير من القضايا والموضوعات.

وأوضح الدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر، أن المبادرة تهدف إلى البحث عن كل ما هو له طابع أثري، وتاريخي، من مباني أو حرف يدوية، أو تقاليد وعادات للأفراد، والعمل على إبرازها بهدف تغيير الواقع السياحي لمحافظة سوهاج ووضعها على خريطة السياحة المصرية، مشيرا إلى أن فترة عمل المبادرة ستكون على مدار 3 شهور، بداية من شهر أغسطس القادم، وحتى شهر أكتوبر من العام الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طلاب من أجل مصر نائب محافظ سوهاج طلاب من أجل مصر

إقرأ أيضاً:

مدبولي: مبادرة «100 يوم صحة» تقدم خدماتها في أكثر من 700 مستشفى

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بنجاح مبادرة «100 يوم صحة» وتأثيرها الإيجابي، قائلا: «العام الماضي، كان هناك مداخلات أو مبادرات لهذه المبادرة المهمة للغاية بلغت حوالي 60 مليون مبادرة للعلاج في أثناء إطلاقها للعام الأول».

 

وأضاف في مؤتمر صحفي، نقلته قناة إكسترا نيوز: «بالعام الحالي حتى هذه اللحظة، نتحدث عن شهر واحد فقط من المبادرة وتجاوز العدد 45 مليون خدمة، وهذا يعطينا مؤشر إيجابي، فلما نكمل 100 يوم سيكون العدد كبير جدا، ويمكن نصل إلى ضعف عدد الخدمات التي أجريت بالعام الماضي».

 

وتابع: «الخدمات المقدمة بمبادرة 100 يوم صحة تقدم في أكثر من 700 مستشفى و5000 وحدة صحية و500 قافلة علاجية، ونصل لكل المصريين في كل أنحاء الجمهورية لنقدم لهم كل الخدمات الصحية»، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الحكومة بالعمل على تلك المبادرة، مثل مبادرة فيروس سي وخلافه، لافتا إلى أن المؤشرات تؤكد التأثير الإيجابي السريع على المواطن المصري.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يشدد على مواجهة مخالفات معارض السيارات ومنع تعديهم على الطرق العامة وأرصفة المشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة بمدينة جرجا
  • نائب وزير الإسكان يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة موقف إدارة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
  • استخراج 300 بطاقة رقم قومي ضمن مبادرة «تحويشة» في البحيرة
  • محافظ سوهاج يبحث مستجدات مقترح تطوير الهوية البصرية
  • إدارة القوافل العلاجية تعلن عن حاجتها لمسؤول إمداد طبي بقنا
  • محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي والاستعداد لتنفيذ مبادرة "جسور"
  • مدبولي: مبادرة «100 يوم صحة» تقدم خدماتها في أكثر من 700 مستشفى
  • "سراج" يبحث تطوير الهوية البصرية لسوهاج بالتعاون مع الجامعة