أعلنت منصة "watch it” عن عرض فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة الفنان شيكو والفنانة رحمة أحمد، وذلك غدا الجمعة.


 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة "watch it” على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البوستر الرسمي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: "بكرة هنضحك مع ابن الحاج أحمد على، WATCHIT".


 

أبطال وصناع فيلم "ابن حاج أحمد"


 

وشارك في بطولة فيلم "ابن الحاج أحمد" عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم:شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب،صبري فواز، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم.


 

أحداث فيلم "ابن الحاج أحمد"


 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية، وهو البطولة المنفردة الأولى لـ "شيكو" بعد عدد كبير من التجارب الناجحة التي اشتهر من خلالها الثلاثي الذي يضم أحمد فهمي وهشام ماجد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منصة watch it الفنانة رحمة أحمد ابن الحاج أحمد فيلم ابن الحاج احمد الفنان شيكو ابن الحاج أحمد

إقرأ أيضاً:

محمد علي رزق يعلن تعاقده على مسلسل حياة أو موت

 


أعلن الفنان محمد علي رزق من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن انضمامه لفريق عمل مسلسل "حياة أو موت" وهو بطولة حنان مطاوع تأليف أحمد عبد الفتاح ، إنتاج السبكي إخراج هاني حمدي .

 


أحدث أعمال محمد علي رزق

 

وشارك الفنان محمد علي رزق في موسم رمضان 2024 بعملين دراميين وهما "صيد العقارب"، وجودر".


 

قصة مسلسل صيد العقارب
 

وتدور أحداثه  حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل أحداث تنوعت بين التشويق والغموض، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

 

مسلسل صيد العقارب، من بطولة: الفنانة غادة عبد الرازق، الفنان رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.


 


 

أبطال مسلسل جودر
 

ومسلسل جودر، بطولة كل من: الفنان ياسر جلال، الفنانة نور اللبنانية، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنانة جيهان الشماشرجي، الفنانة وفاء عامر، الفنان محمود البزاوي، الفنان وليد فواز، الفنان أحمد فتحي، محمد التاجي، تارا عماد، أحمد بدير، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري.

 

احداث مسلسل جودر
 

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، مسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض فيلم "مقسوم" على منصة شاهد الرقمية
  • مواطن يشكو تعرضه لعملية نصب واحتيال من قاضي توثيق في عدن
  • محمد علي رزق ينضم لمسلسل «حياة أو موت» بطولة حنان مطاوع
  • محمد علي رزق يعلن تعاقده على مسلسل حياة أو موت
  • عاجل.. تشكيل بيراميدز لمواجهة زد في نهائي كأس مصر
  • نادين نسيب نجيم تتصدر منصة أكس.. لهذا السبب
  • عدد حلقات مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم بعد عرض 10 منه
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أعماله في هذا الموعد | صورة
  • انتهاء تصوير مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • منصة watch it تعلن عرض مسلسل " إنترفيو" قريبا