يستعد المطرب المغربي سعد لمجرد، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان “Ched” من فيلم قلب 6/9 المغربي

اقتحام مجال السينما

ويخوض لمجرد، أولى تجاربه السينمائية  من خلال فيلم يجمع بينه وبين والدته نزهة الركراكي، حيث بدأ بتصويره في شهر فبراير (شباط) الماضي.
ونشر سعد، اليوم الخميس، مقطعاً من الأغنية عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وعلّق عليه: “مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم ‘6/9’ باغنية ched، إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكن لهم كل التقدير والاحترام، شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز، نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله”.

يتسم الفيلم بالطابع الكوميدي الدرامي، وهو من إخراج المغربي محمد علي، وإنتاج إدريس شحتان، ومن المقرر أن يظهر العمل بصورة جيدة، خاصة مع الإعلان عن استخدام أحدث تقنيات التصوير العالمية.
ويشارك في بطولة الفيلم محمد الجم، وفاتي جمالي، وصفاء حبيركو، وعصام وشمة، وآخرون.
وكان الفنان المصري محمد رمضان، كشف مؤخراً عن استعداده لخوض تجربة سينمائية تجمعه بسعد لمجرد، وشارك الثنائي في تقديم أغنية “إنساي” التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

الركراكي يكشف كواليس تعيين السكتيوي ويستغرب الانتقادات بشأن ظهوره في أولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح 

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي أنه هو من اختار طارق السكتيوي لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس خلفًا لعصام الشرعي، مؤكداً أن هذا القرار جاء بعد تكليفه من طرف فوزي لقجع بالإشراف على المنتخب الوطني الأولمبي.

وأوضح الركراكي في ندوة صحافية اليوم الخميس أنه قام بالتفاوض مع عدة أندية أوروبية مثل ريال بيتيس، لوهافر، موناكو وفياريال، من أجل الاستعانة بلاعبيهم المغاربة للمشاركة في الألعاب الأولمبية. ومع ذلك، أشار إلى أن الأمور لم تسر بنفس السلاسة مع أندية مثل بي إس في آيندهوفن وكريستال بالاس.

وفيما يتعلق بالجدل المثار حول ظهوره رفقة المنتخب المغربي خلال أولمبياد باريس ونزوله إلى أرضية الملعب، عبّر الركراكي عن استغرابه من الانتقادات، مشيرًا إلى أنه قام بنفس الدور قبل عام خلال كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة تحت إشراف عصام الشرعي، ولم تكن هناك أي اعتراضات حينها.

وقال الركراكي بنبرة غاضبة "لماذا لم تتحدثوا عندما كنت مع عصام الشرعي في كأس أمم إفريقيا، وكنت أنزل إلى الملعب وأعانق اللاعبين؟ الآن، بعد عام، تأتون لتنتقدوني. يجب أن تعلموا أنني المشرف العام، وكان بإمكاني قيادة المنتخب الأولمبي، لكنني اخترت طارق السكتيوي".

وأشاد الركراكي بقدرات السكتيوي، واصفًا إياه بأنه "من الكفاءات الشابة التي نفتخر بها"، وأكد أنه قام بعمل كبير مع المنتخب الأولمبي الذي حقق معه الميدالية البرونزية. 

وأضاف أن هذا العمل سيستمر بطبيعة الحال، لأنه يأتي في إطار بناء مستقبل مشرق لكرة القدم المغربية.

مقالات مشابهة

  • «ليكم مكانة كبيرة بقلبي».. رسالة محمد حماقي لجمهوره في جدة
  • محمد قماح يتعاون مع الرابر الأمريكي super sako في أغنية جديدة.. تفاصيل
  • فيلم "تاتامي"..إيران وإسرائيل يجتمعان في مشهد واحد
  • الركراكي: أكرد وأوناحي رفضا عروضًا مغرية للبقاء في أوروبا و48 ساعة المقبلة قد تحسم مستقبليهما
  • الركراكي يكشف كواليس تعيين السكتيوي ويستغرب الانتقادات بشأن ظهوره في أولمبياد باريس
  • 30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • الركراكي يستدعي موهبة بايرن ميونيخ الألماني أدم أزنو للمنتخب الأول
  • الركراكي يستغني عن غانم سايس ويستدعي أدم أزنو موهبة بايرن ميونيخ
  • الركراكي يكشف قائمة أسود الأطلس لخوض تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • «الناس اللي قالت».. والد أنغام يكشف عن رأيه في إطلاق لقب «صوت مصر» على ابنته (فيديو)