أكدت النيابة العامة الألمانية، اعتقال رئيس الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، في مطار هامبورغ، قادما من دبي، بناء على مذكرة توقيف دولية في حقه، حسب ما أوضح موقع « DW ».

وتابع المصدر ذاته، أنه تم اعتقال بودريقة بمطار هامبورغ، عندما حل بألمانيا قادما من دبي، حيث أوضحت النيابة العامة الألمانية، أن المعني بالأمر « بودريقة »، محتجز لديها، في انتظار تسليمه للسلطات المغربية، علما أن رئيس الرجاء الرياضي، كان قادما إلى ألمانيا، بغية لقاء مدرب الفريق جوزيف زينباور، لإقناعه بتجديد عقده.

وكان بودريقة قد غادر المغرب في يناير الماضي، عقب مرافقته فريق «النسور» إلى الإمارات، بعد ذلك أعلن إصابته بأزمة قلبية اضطر على إثرها إلى إجراء عملية جراحية في بريطانيا، وأكد في خرجات إعلامية سابقة أنه في فترة نقاهة وصحته أهم من كل شيء، على أن يعود إلى المغرب بعد التماثل للشفاء.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية لعين السبع، قد أصدرت في حق بودريقة، العام الماضي، حكما بالحبس 4 سنوات موقوفة التنفيذ وغرامات مالية نافذة تجاوزت المليار سنتيم.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي في عهد بودريقة توج بالبطولة الاحترافية في قسمها الأول، الموسم الرياضي المنصرم، بعد تصدره الترتيب النهائي برصيد 72 نقطة، دون أن يتعرض لأية هزيمة خلال 30 جولة، محققا 21 انتصارا، وتسعة تعادلات، كما حقق لقب كأس العرش، بعد فوزه على الجيش الملكي بهدفين لهدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب أدرار بأكادير.

كلمات دلالية اعتقال النيابة العامة الألمانية محمد بودريقة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اعتقال النيابة العامة الألمانية محمد بودريقة

إقرأ أيضاً:

“موسم الرياض” يرعى البرنامج الرياضي “أكشن مع وليد”

 

 

 

 

 

الرياض : البلاد

بحضور معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، تم اليوم توقيع عقد رعاية موسم الرياض 2024 للبرنامج الرياضي الشهير “أكشن مع وليد”، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات الموسم.

وقد وقع اتفاقية الرعاية كل من المهندس فيصل بن سعيد بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، والإعلامي وليد الفراج، رئيس تحرير البرنامج.

وسيقدم البرنامج، الذي يحظى بمتابعة واسعة في أوساط الرياضيين في المملكة والمنطقة ويبث على قناة MBC ACTION ومنصة “شاهد”، تغطيات حصرية لموسم الرياض، بما في ذلك إجراء لقاءات مع أبرز الضيوف وتقديم تقارير دورية عن مناطق الموسم الـ 14.

يُذكر أن موسم الرياض سينطلق في 12 أكتوبر المقبل، وسيشتمل على مجموعة من الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى.

 

مقالات مشابهة

  • السلطات الإيطالية تواصل منع دخول سيارات “فيات توبولينو” المغربية لأراضيها
  • تحقيقات أمنية تكشف الأيادي الخفية وراء هجوم القاصرين على سبتة المحتلة
  • القاعات السينمائية المغربية تستعد لاحتضان "على الهامش"
  • الصويرة .. اعتقال رئيس جماعة من أجل سياقة سيارة الجماعة في حالة سكر
  • اعتقال قيادي بارز في جماعة العدل والإحسان بمطار اسطنبول
  • “موسم الرياض” يرعى البرنامج الرياضي “أكشن مع وليد”
  • السلطات الأمنية التركية توقف قياديا في العدل والإحسان المغربية
  • أشارت إلى مشاركة الرجاء والوداد وبركان.. الكاف ينفي صحة وثيقة السوبر ليغ
  • ألمانيا تطرد نائب خامنئي وتمهله 14 يوماً
  • قررت محكمة فرنسية في باريس منح سراح مشروط لبافيل دوروف، الرئيس التنفيذي لتطبيق “تيليغرام”، الذي يواجه تهمًا جنائية في فرنسا مع منعه من مغادرة البلاد حتى صدور الأحكام القضائية في ملف توقيفه. وكانت السلطات الفرنسية قد اعتقلت بافيل دوروف، في مطار