ناقشت اللجنة الصحية بولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية إطلاق عدد من المبادرات الصحية المجتمعية من بينها ملف إطلاق قرية الخضراء الصحية والاطلاع على دراسة ملف مدينة المضيبي الصحية لتقديمه لوزارة الصحة لتكون الولاية ضمن المدن الصحية على مستوى سلطنة عمان.

وقدم الدكتور سلطان البوسعيدي عرضا مرئيا عن جهود وزارة الصحة في مكافحة البعوضة الزاعجة وآليات الوقاية منها بمختلف قرى الولاية، كما تم خلال مجريات الاجتماع تكريم عدد من الفاعلين والمتطوعين مع اللجنة خلال السنوات الماضية وذلك تقديرا للجهود التي بذلت في مختلف الموضوعات الصحية.

الاجتماع عقد برئاسة سعادة الشيخ سعود بن محمد الهنائي والي المضيبي وبحضور الدكتور أحمد السعيدي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة شمال الشرقية وأعضاء اللجنة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس: فجرنا عدد من العبوات الناسفة في جنود وآليات الاحتلال

فجر مقاتلو سرايا القدس لواء جنين، عدداً من العبوات الناسفة في آليات عسكرية للمحتلين على محاور قتالية مختلفة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات العدو، كما يواصلون قصف قوات العدو بوابل من الرصاص على محاور القتال .

 

العمليات العسكرية مستمرة

وفي وقت سابق، أعلن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي حاليفي، أن العمليات العسكرية مستمرة في الضفة لإحباط ما وصفه بالهجمات العدائية في البلدات والطرقات خاصة بعد عملية مستوطنة غوش عتصيون.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، إن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، عقد جلسة مع قادة المناطق في كافة الجبهات، لتقييم الوضع الأمني في الضفة الغربية.

 

مواصلة الحملة العسكرية في الضفة

وأضاف، أن هاليفي أكد على مواصلة الحملة العسكرية في الضفة لإحباط ما وصفه بالهجمات العدائية في البلدات والطرقات ومنطقة التماس، لافتا إلى أن الحملة على منطقة جنين مستمرة لإحباط عمليات مثل التي وقعت ليل الجمعة في منطقة (مستوطنة) غوش عتصيون.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت أمس أن جندياً وقائد لواء غوش عتصيون أصيبا في هجوم مزدوج استهدف مستوطنين في الضفة، فيما باركت حركة حماس الهجوم معتبرةً أنها "جاءت في الوقت المناسب".


 

 

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس: فجرنا عدد من العبوات الناسفة في جنود وآليات الاحتلال
  • لجنة الطوارئ بمحافظة حجة تناقش معالجات أضرار السيول
  • فعاليات متنوعة في ختام برنامج صيف الرياضة بشمال الباطنة
  • «الإسكان»: تنفيذ 91 مشروعا للمياه والصرف الصحي في الشرقية بتكلفة 7 مليارات جنيه
  • حزب الله يهاجم أهداف عسكرية شمال إسرائيل
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • انتخابات «نقابة التشكيليين» تنتظر اكتمال النصاب في جولة الإعادة اليوم
  • “لجنة الشركات المتعثرة” تناقش آلية تنفيذ الحلول الجذرية للعاملين
  • تشكيل لجنة لمراجعة ملفات سيارات المعاقين.. الحكومة تستهدف مكافحة التربح غير المشروع
  • لجنة الكرة الطائرة بحجة تناقش التحضيرات الجارية لإقامة بطولة المولد النبوي