وجه أحمد النبوي، المشرف على التصوير والنقل التليفزيوني للحفلات والبرامج الخاصة بمهرجان العلمين الجديدة، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والشركة المتحدة للإنتاج الفني، على إتاحة الفرصة له للعام الثاني على التوالي للمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة.

وقال النبوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" الذي تقدمه الإعلامية دينا عصمت، عبر قناة dmc: "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لا تبخل علينا بأي شيء، سواء في المعدات أو التدريب على الأجهزة الحديث، ولدينا أحدث الكاميرات في النقل التليفزيوني، ولدينا كوادر شبابية تستخدم تلك الأجهزة، وإذا كان هناك خبرات أجنبية فهي لتدريب الكوادر المصريين".

وأضاف: "ما يميز النسخة الجديدة من المهرجان، هو مكان الأرينا الجديد لأنه أكبر وأوسع ويستوعب أعداد أكثر بكثير، ويلقي الضوء على مدينة العلمين الجديدة وليس الممشى السياحي فقط، أما بالنسبة للمنطقة التراثية بها المسرح الروماني والمسلة والأوبرا وأماكن للاستمتاع بالسينما ومناطق ترفيهية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين الجديدة المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل مطرب الراب ويجز بمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر أن يقام الليلة على مسرح «يو أرينا»، حيث بدأت الجماهير الاستعداد للحفل الذي طال انتظاره، ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان.

اهتمام كبير تشهده حفلة ويجز بمهرجان العلمين من قبل متابعي ومحبي مغني الراب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ترويج صفحة المهرجان للحفل بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

حفلة ويجز بمهرجان العلمين الجديدة 

تفاعل مع  منشور حفل مغني الراب «ويجز» عدد كبير من الجماهير على مواقع التوصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات كالتالي: «جايلك يا ويجز بالجلابية كمان استناني»، وأيضا «في انتظار العالمي ويجز وليلة جميلة»، وكذلك «اللي هيحضر الحفلة محظوظ والله» وغيرها من التعليقات التي أبرزت مدى استعداد الجمهور للحفلة.

أغاني ينتظرها الجمهور 

أغاني عديدة ينتظرها الجمهور من مطرب الراب ويجز في حفلته بالعلمين الجديدة، ومنها ««البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت» وأيضا أغنية «كيفي كده» وغيرها من الأغاني المعروفة للمطرب والتي حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجآت عديدة يجهزها «ويجز» للجمهور في حفلته بمهرجان العلمين الجديدة، حيث قال في منشور له عبر «إنستجرام»: «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين؟، آخر حفلة هتسمعوا فيها القديم علشان الجديد على وشك»

 ويكون اليوم الجمهور المصري على موعد مع سهرة استثنائية مع ويجز في مهرجان العلمين، وذلك في حفل ختام نسخته الثانية، التي شهدت فعاليات عديدة ومتنوعة «ثقافية وفنية وموسيقة»، بالإضافة إلى مهرجان نبتة الذي يقدم محتوى خاص للأطفال.

مقالات مشابهة

  • مها بهنسي: نجاح مهرجان العلمين الجديدة نتيجة تكاتف بين المسؤولين
  • «إرادة جيل»: مهرجان العلمين شهد زخما ثقافيا وفنيا ورياضيا لم يحدث من قبل
  • ناقد فني: «المتحدة» لم تبخل بشيء لإخراج مهرجان العلمين في أفضل صورة ممكنة
  • النائب تيسير مطر: مهرجان العلمين شهد زخما ثقافيا وفنيا ورياضيا وترفيهيا
  • مصطفى عمار: أشكر الشركة المتحدة وكل من ساهم في نجاح مهرجان العلمين بنسخته الثانية
  • قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟
  • قبل عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين.. معلومات عن فرقة «عوالم خفية»
  • ويجز يجري بروفة استعدادا لحفله بمهرجان العلمين الجديدة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت من «المتحدة» في حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • إبراهيم عبدالجواد: زيارة الوزراء لمهرجان العلمين من أهم المكاسب