صحيفة الجزيرة:
2024-08-31@20:46:50 GMT

ملك مملكة البحرين يستقبل رئيس مجلس الشورى

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في قصر الصافرية اليوم، معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
ورحب جلالته برئيس مجلس الشورى الذي نقل إلى جلالته تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وتمنياتهما لمملكة البحرين حكومة وشعباً، مزيداً من التقدم والازدهار، فيما أبلغه جلالته بنقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – رعاهما الله – وتمنياته الخالصة لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بموفور الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق مزيداً من الرخاء والتطور.


وأكد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اعتزازه بما يربط مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية من علاقات تاريخية متجذرة وراسخة وما وصل إليه التعاون الوطيد والتنسيق المتبادل من مستوى رفيع على جميع المسارات بما يحقق مصالحهما وتطلعات شعبيهما الشقيقين.
وأعرب جلالته عن تقديره واعتزازه بالمساعي الخيرة لأخيه خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – في توثيق الأواصر التاريخية بين المملكتين الشقيقتين، مُشيداً بالدور المهم لمجلسي الشورى والنواب في مملكة البحرين ومجلس الشورى في المملكة العربية السعودية في تعزيز وشائج القربى والأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين ودعم مسيرة النهضة التنموية في البلدين، مباركاً توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس النواب البحريني والشورى السعودي بما يسهم في توسيع وتعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات والتجارب على المستوى التشريعي والبرلماني وتنسيق المواقف في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثمناً حرص جلالته واهتمامه الدائم بترسيخ الروابط الأخوية والصلات المتينة بين البلدين الشقيقين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الحرمین الشریفین رئیس مجلس الشورى مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة نورة بنت عبدالله

الشارقة: «الخليج» 
بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب فيها عن صادق تعازيه ومواساته بوفاة الأميرة نورة بنت عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود.
كما بعث سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، برقيات تعزية مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين.

الصورة

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس الجمهورية القرغيزية بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس الجمهورية القرغيزية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ ملك ماليزيا بذكرى استقلال بلاده
  • حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة نورة بنت عبدالله
  • "الجبير" وولي عهد مملكة تونغا يستعرضان العلاقات وسبل تطويرها
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك تايلاند في ضحايا الفيضانات
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك تايلاند في ضحايا الفيضانات
  • "السديس": نجاح ندوة "الفتوى في الحرمين" نتاج دعم وتوجيهات القيادة
  • الشيخ السديس يهنئ القيادة بمناسبة نجاح ندوة “الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما”
  • أمين عام مجلس الشورى القاضي علي عبدالمغني لـ “الثورة”:دخول اليمن في مواجهة مباشرة مع الكيان الصهيوني تجسيد لعروبته في الانتصار للمظلومين