صحيفة الخليج:
2024-08-31@18:38:59 GMT

«غرفة عجمان»: مناسبة وطنية نعتزّ بها ونفتخر

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

«غرفة عجمان»: مناسبة وطنية نعتزّ بها ونفتخر

قال المهندس عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان «يوم عهد الاتحاد» مناسبة وطنية نعتز ونفتخر بها، نحتفي خلالها بجهود الآباء المؤسسين، نستذكر الاجتماع التاريخي وتوقيع «وثيقة الاتحاد» ودستور الإمارات وإعلان بيان الاتحاد والاسم الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال: «يوم عهد الاتحاد» مناسبة نجدد خلالها العهد والعزم على مواصلة المسيرة والعمل بتفان وإخلاص واجتهاد، لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والحفاظ على مكتسبات الوطن، متحدين تحت رايته وتحت كنف قيادته الرشيدة.

وندعو الله أن يديم على دولتنا الأمن والأمان والسعادة والرخاء والازدهار.

وقال سالم السويدي، المدير العام لغرفة عجمان: «احتفالية وطنية تجسد وحدة وتلاحم الآباء المؤسسين لبدء دولة حققت وتحقق إنجازات استثنائية في جميع المجالات، فكل من يعيش على أرض الدولة عليه أن يشعر بالفخر والانتماء.

وتابع، «يوم عهد الاتحاد» أساس الاتحاد وبناء دولة الإمارات، مناسبة ترسخ الوعي الوطني، وتعزز القيم وتؤصل الهوية الوطنية لدى أبناء الوطن، فكل عام ووطننا في خير وسعادة وازدهار.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات غرفة تجارة وصناعة عجمان

إقرأ أيضاً:

بيورهيلث والاتحاد النسائي العام يحتفيان بإنجازات برنامج "مسيرة المرأة الإماراتية"

احتفت "بيورهيلث"، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، بيوم المرأة الإماراتية عبر تسليط الضوء على إنجازات الدفعة الأولى من برنامج "مسيرة المرأة الإماراتية".

وتهدف المبادرة التي انطلقت في مارس (آذار) 2024 تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، وبالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، إلى تطوير كفاءات نسائية إماراتية يمتلكْنَ مهاراتٍ متقدِّمةً في مختلف المجالات، ما يؤهِّلهنَّ إلى الإسهام الفاعل في إحداث التأثير المجتمعي الإيجابي، وتعزيز مسيرة التقدُّم والتنمية المستدامة لدولة الإمارات.
وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، سلَّطت "بيورهيلث" وشريكها الاستراتيجي الاتحاد النسائي العام، الضوء على نتائج برنامج "مسيرة المرأة الإماراتية"، الذي يُعنّى بالاستثمار في سيدات إماراتيات مبدعات في مجالاتهنَّ، من خلال رسم خطط تطوير لكلِّ سيدة لتتمكَّن من الاستفادة القصوى من قدراتها وموهبتها، وتسجِّل مرحلة متقدِّمة من النجاح والريادة في تخصُّصها.
وقدَّمت المبادرة تدريبات تخصُّصية لسيدات إماراتيات في مجالات متنوّعة، منها الصحة العامة والأدب والخطابة. وتلقَّت المشاركات أكثر من 530 ساعة تدريبية على أيدي متخصِّصين في مجال أعمالهم، لتزويد المشارِكات بالأدوات الأساسية لتطوير مهارات القيادة وبناء الثقة وتعزيز الفخر بالهُوية، فضلاً عن إلهامِهِنَّ ودعمِهِنَّ للتطوُّر على الصعيدَيْن الشخصي والمهني. وتواصل المشارِكات رحلتهنَّ نحو التخرُّج من خلال التجارب الميدانية العملية، التي تزوِّدهنَّ بالمعرفة اللازمة للنجاح في مجالاتِهِنَّ المختلفة.
وقالت نورة السويدي الأمين العام للاتحاد النسائي العام: "في ظلِّ رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، ازدهر برنامج مسيرة المرأة الإماراتية ليصبح أداة متميِّزة لتمكين المرأة في الإمارات. ونحن نقدِّر التزام بيورهيلث ببناء قدرات المرأة الإماراتية، ومساندتها للتميُّز، ويُسعدني أن أُشيد بحرص منتسبات الدفعة الأولى من البرنامج على تلقّي أكبر قدر من التعلُّم ليُصْبِحْنَ أكثر قدرةً على تخطّي التحديات، بفضل حصولِهِنَّ على الأدوات والدعم المناسبيْن".
وقالت شايستا آصف الرئيس التنفيذي لمجموعة بيورهيلث: "يمتد التزام بيورهيلث إلى أبعد من توفير الرعاية الصحية، إذ نحرص على تمكين الجميع وتعزيز الشمولية في دولة الإمارات. ويعدُّ برنامج مسيرة المرأة الإماراتية خير مثال على هذا الالتزام. ويدلُّ التقدُّم الذي شهدناه على كفاءة المشارِكات وتفانيهِنَّ، إذ أَحْرَزْنَ تقدُّماً في مجال الرعاية الصحية، وأَشْرَفْنَ أيضاً على مشاريعَ مبتكَرةٍ، وقَدَّمْنَ إسهاماتٍ مهمةً في مبادرات الصحة العامة".

مقالات مشابهة

  • الدائرة الأمنية 22 تشن حملة واسعة وهذه هي الحصيلة
  • «غرفة عجمان» تبحث فرص الاستثمار مع أوزبكستان
  • غرفة عجمان وسفارة أوزبكستان تبحثان فرص الاستثمار وتنمية التجارة
  • بيورهيلث والاتحاد النسائي العام يحتفيان بإنجازات برنامج "مسيرة المرأة الإماراتية"
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك لتطبيق تعليمات جوميز
  • بالفيديو والصور.. ندى نادر تقتحم عالم الراب بألبوم "ازيكو" بعد مهرجان العلمين
  • حور الخاجة: نعتز ونفخر بالإنجازات
  • «الاتحاد الخيرية» توزع مستلزمات دراسية على الأيتام وأبناء الأسر المتعففة
  • المسمار: المناسبة وطنية تحمل معاني ودلالات عميقة
  • «سيدات أعمال عجمان» يطلق هويته الجديدة