صحيفة الاتحاد:
2024-08-31@18:21:16 GMT

دوسلدورف يفتح المدرجات بالمجان!

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

 
دوسلدورف (د ب أ)

أخبار ذات صلة دورتموند يضم «الهداف الرفيع» بيرجر تقهر السرطان مرتين وتحلم بالأولمبياد


يعتزم فورتونا دوسلدورف، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، مواصلة برنامج «فورتونا للجميع» في الموسم المقبل، حيث أعلن تقديمه فرصة الدخول المجاني لأربع من مبارياته التي تجرى على ملعبه بالمسابقة.


وذكر دوسلدورف، أن المبادرة حققت نجاحاً كبيراً في أول تطبيق في 3 مباريات الموسم الماضي، مشيراً إلى أنها ساعدت النادي على تحقيق مكاسب كبيرة، في مجالات تتراوح من مبيعات التذاكر الموسمية إلى دخل الرعاية والتسويق.
الدخول المجاني سيكون متاحاً في لقاء الفريق ضد هامبورج بالمرحلة الثامنة، وأمام إلفيرسبيرج بالمرحلة الـ13، بالإضافة لمواجهتي دار مشتات وبريوسن مونستر في المرحلتين الـ18 والـ28 على الترتيب.
وقال ألكسندر جوبست، الرئيس التنفيذي لدوسلدورف: «المبادرة تسعى لتحقيق التوازن بين هدفنا المتمثل في منح أكبر عدد ممكن من الأشخاص إمكانية الوصول إلى مبارياتنا، وفي نفس الوقت جعل الفريق في وضع تنافسي على أرض الملعب».
وكشف جوبست أنه كان هناك 350 ألف طلب للحصول على تذاكر للمباريات الثلاث المجانية التي أقيمت بموسم 2023-2024، وأن 70% من الحضور الذين لم يسبق لهم الحضور في المدرجات لمتابعة المباريات من قبل أو نادراً ما حضروا للملعب، قالوا إنهم سيكررون التجربة مرة أخرى.
وألمح جوبست: «إننا نجتذب مجموعات مستهدفة جديدة، وخاصة الشباب والأشخاص الذين ما كانوا ليصبحوا قادرين على تحمل تكاليف الذهاب إلى الملعب لولا هذه المبادرة». وارتفعت إيرادات بيع التذاكر بنسبة 28%، على الرغم من تلك المباريات الثلاث، كما ازداد حجم مبيعات التذاكر الموسمية للموسم المقبل بنسبة 19%.
وفي الوقت ذاته، ارتفعت إيرادات الرعاية بنسبة 45%، والأعمال التجارية بنسبة 44%، وعضوية النادي بنسبة 20% لتصل إلى أكثر من 33 ألف عضو.
قال جوبست «لم يكن من الممكن تصور إمكانية جذب الشركات وأحجام الرعاية بهذا الشكل من دون مبادرة (فورتونا للجميع)».
يذكر أن دوسلدورف أنهى مشواره بدوري الدرجة الثانية في المركز الثالث الموسم الماضي، لكنه أخفق في التأهل للدرجة الأولى، عقب خسارته بركلات الترجيح أمام بوخوم في ملحق الصعود والهبوط بالدوري الألماني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا الدوري الألماني دوسلدورف

إقرأ أيضاً:

بالمجان.. استخراج بطاقة الرقم القومي لـ 300 سيدة بالبحيرة

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، برئاسة المهندسة زكية رشاد، فعالية تصوير واستخراج 300 بطاقة رقم قومي مجانًا بقرى بولين، كوم البركة بكفرالدوار، بركة غطاس، جواد حسني، وبلقطر الشرقية، في أبو حمص.

يأتي ذلك برعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وفي إطار مبادرة «تحويشة» للإقراض والادخار الرقمي، حيث تعد مبادرة «تحويشة» جزءا من مشروع مجموعات الادخار والإقراض الرقمي الذي أطلقه المجلس القومي للمرأة في 20 محافظة على مستوى الجمهورية، بهدف تعريفهن بالخدمات المصرفية بطريقة مبسطة وجديدة.

ووفقًا لبيان إعلامي، شملت الفعالية توعية السيدات والفتيات حول الخدمات المصرفية، وتدريبهن على استخدامها. وتم التعريف بخدمات المجلس القومي للمرأة عبر الميسرات الماليات التابعات للمجلس.

وتضمنت الفعالية، قافلة صحية بالتعاون بين مؤسسة صناع الخير والمجلس القومي للمرأة، تم خلالها عرض خدمات مكتب الشكاوى والتعريف بالخط الساخن لمكتب الشكاوى 15115.

كما تم تقديم عدة خدمات بنكية فعليه مثل استخراج بطاقة ميزة مدفوع مقدم، فتح حساب توفير، فتح محفظة رقمية، تمويل مشروعات متناهية الصغر.

مقالات مشابهة

  • تقديم 47.4 مليون خدمة بالمجان من خلال حملة «100 يوم صحة» خلال شهر
  • أستاذ مناعة: المبادرات الصحية تعمل على تحسين حياة المصريين بالمجان
  • في ذكرى رحيل أديب نوبل.. متحف نجيب محفوظ يفتح أبوابه للجمهور بالمجان
  • «إكس مراتي» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بهذا الرقم
  • ما يعادل 24 ألف جنيه مصري.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • العراق والكويت: هل المدرجات الرياضية ساحة لتصفية الحسابات السياسية؟
  • بالمجان.. استخراج بطاقة الرقم القومي لـ 300 سيدة بالبحيرة
  • «معلومات الوزراء»: مبادرة حياة كريمة متعددة في أركانها ومتكاملة في ملامحها
  • مسرحية «برقع الحيا» تختتم مهرجان العلمين.. احجز التذاكر عبر موقع تذكرتي
  • فؤاد عودة : زيادة بنسبة 40% في حوادث العنف ضد المرأة