الزمالك ضد بروكسي.. أعلن جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة بروكسي، في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب القاهرة الدولي.

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر اليوم، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة، والتشكيل الرسمي لأبناء ميت عقبة وطاقم تحكيم المواجهة.

الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية اليوم أمام فريق بروكسي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث يسعى الفارس الأبيض لتفادي المفاجآت وتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16.

الزمالك

ويسعى الزمالك خلال مواجهة اليوم، لمصالحة جماهيرة وذلك عقب السقوط في فخ التعادل خلال الجولة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز أمام بلدية المحلة، وفقدان لقب الدوري المصري بشكل رسمي للموسم الثاني على التوالي.

قائمة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعلان قائمة الفارس الأبيض أمام نظيره بروكسي في إطار منافسات مسابقة كأس مصر موسم 2023/24.

جوميز

ويأتي ذلك القرار من جوميز بسبب أنه يُريد ألا يعلم لاعبو الزمالك من منهم سيكون خارج القائمة أو على دكة البدلاء، لكي يشتعل صراع المنافسة بين اللاعبين من أجل حجز مقاعد أساسية لهم في التشكيل الأساسي.

تشكيل الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

وجاء تشكيل الزمالك ضد بروكسي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - مهاب ياسر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من: عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ومحمد أشرف "روقا" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد صلاح ذكي وناصر منسي.

فريق الزمالكطاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك مع بروكسي ضمن مواجهات الدور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

الزمالك

ويدير مباراة الزمالك مع بروكسي، طاقم تحكيم مكون من محمود حسين حكمًا للساحة، إيهاب فخري مساعدًا أول، محمد مجدي سليمان مساعدًا ثانيًا، عمرو عبد الفتاح حكمًا رابعًا.

موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

وحدد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد بروكسي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

فريق الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر اليوم، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس مصر هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بروكسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك وبروكسي بروكسي بروكسي والزمالك تشكيل الزمالك تشكيل بروكسي تشكيلة الزمالك قناة الزمالك مباراة الزمالك وبروكسي لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع لمواجهة هوفنهايم الليلة

يستعد الدولي المصري عمر مرموش، لقيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت لمواجهة قوية مساء اليوم السبت، عندما يلتقي مع نظيره هوفنهايم، ضمن مباريات الجولة الثانية من البوندزليجا، والتي يحتضنها ملعب دويتشه بنك بارك.

وتنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هوفنهايم في الدوري الألماني، اليوم السبت، في الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

ومن المتوقع أن يدخل أينتراخت مباراة اليوم بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: تراب

الدفاع: كريستنسن، توتا، كوخ، ثيت

الوسط: السخيري، لارسون، جوتزه

الهجوم: مرموش، الشايبي، ايكيتيكي

 

في المقابل تأتى تشكيلة هوفنهايم المتوقعة كالتالى..

حراسة المرمى: باومان

الدفاع: أكبوجوما، ستاخ، دريكسلر

الوسط: كاديرابيك، بروميل، جريليتش، براس

الهجوم: كراماريتش، هلوزك، بولتر

 

ويسعى عمر مرموش ورفاقه لقيادة آينتراخت فرانكفورت نحو تحقيق الانتصار الأول له في الدوري الألماني لهذا الموسم، بعدما خسر أمام بروسيا دورتموند بهدفين دون في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

 

جدير بالذكر أن عمر مرموش شارك مع آينتراخت فرانكفورت في 41 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالها 17 هدفا، وصنع ست تمريرات حاسمة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك في مباراة سبورتنج الودية.. موقف زيزو
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة برايتون في الدوري الإسباني
  • تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع لمواجهة هوفنهايم الليلة
  • عاجل.. تشكيل إنتر ميلان الرسمي لمواجهة أتلانتا في الدوري الإيطالي
  • نهائي كأس مصر.. بيريرا وإبراهيم نور الدين يدعمان طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وزد
  • تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة زد في كأس مصر
  • تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة التعاون في الدوري السعودي
  • عاجل.. تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة سيرفيت في دوري المؤتمر الأوروبي