زار رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، معبر رفح البري، الذي أصبح قاعدة لقوات الاحتلال الخميس، ليطلع على سير العمليات المستمرة في المنطقة. 

وظهر نتنياهو محاطا بالدبابات والجنود ويرتدي درعاً واقياً، ويخاطب لواء جفعاتي في معبر رفح قائلاً: "ماذا تبقى لنا لنفعله؟"
نتنياهو محاط بالدبابات والجنود ويرتدي درعاً واقياً، يجلس على كرسي ويحمل مكرفوناً، ويخاطب لواء جفعاتي في معبر رفح قائلاً: "ماذا تبقى لنا لنفعله؟"

والأهم أن الاعلان عن الزيارة حدث بعد مغادرته معبر رفح .

pic.twitter.com/lVVUqQAbxq — Tamer | تامر (@tamerqdh) July 18, 2024
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الإعلان عن الزيارة حدث بعد مغادرة نتنياهو معبر رفح.

يشار إلى أن الفصائل الفلسطينية تواصل عملياتها ضد قوات الاحتلال التي تواصل التوغل في مدينة رفح، بما فيها المعبر الوحيد المؤدي إلى مصر، والذي تتمركز فيه قوات الاحتلال منذ اجتياحها المدينة في السابع من آيار/ مايو الماضي.

وعادة ما تقصف المقاومة المعبر برشقات من الصواريخ وقذائف الهاون، وهذا ما يفسر الإعلان عن زيارة لنتنياهو للمنطقة عقب مغادرته رفح.
#نتنياهو يتجول في #معبر_رفح ومحور #فيلادلفيا وبعض مناطق رفح تحت حراسة مشددة. pic.twitter.com/6uELL3YqBp — وكالة فلسطين اليوم الإخبارية (@paltodaynews) July 18, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية نتنياهو معبر رفح الفلسطينية فلسطين نتنياهو معبر رفح المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة معبر رفح

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة شهداء طولكرم بالضفة الغربية إلي 16 شهيد

تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيونية، لليوم الثاني على التوالي، عدوانها الوحشي على محافظتي جنين وطولكرم، بالضفة الغربية فيما انسحبت من طوباس.


ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، فقد أوضحت وزارة الصحة، أن العدوان الإسرائيلي على شمال الضفة الغربية، وهو الأوسع منذ اجتياح عام 2002، أسفر عن استشهاد 16 مواطنا وإصابة أكثر من 30 آخرين، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 668 شهيدا.


فيما وسعت قوات الاحتلال عدوانها على طولكرم ليشمل مخيمها إلى جانب مخيم نور شمس، وداهمت عشرات المنازل فيه وأخضعت عددا كبيرا من المواطنين للتحقيق الميداني، فيما تواصل حصار مخيم نور شمس وتغلق كافة مداخله مع اقتحام وتفيش للمنازل.
وفي جنين، تواصل قوات الاحتلال حصار المدينة، واقتحام الحي الشرقي منها، كما دفعت بتعزيزات عسكرية، إلى محيط مخيمها وسط اندلاع مواجهات عنيفة، وسماع دوي انفجارات بين حين وآخر.
وقالت مراسلة "وفا"، إن جرافات الاحتلال تواصل تدمير مركبات المواطنين وممتلكاتهم وتجريف الشوارع والبنية التحتية في المدينة والمخيم.

الاحتلال ينسحب من طوباس 


وفي طوباس، انسحبت قوات الاحتلال من مخيم الفارعة، بعد عدوان استمرتط أكثر من 30 ساعة، وخلف أربعة شهداء، وعددا من المعتقلين، ودمارا في المنازل والبنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل قصف المنازل في جنين
  • تواصل الاشتباكات في مخيم جنين والمقاومة تنعى شهداءها
  • محافظ الجيزة يعلن إجراءات مشددة لمكافحة التلوث البيئي وضبط السيارات المخالف
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عدوانها على جنين ومخيمها
  • دمار هائل في رفح تكشفه أقمار صناعية مع تواصل اجتياح الاحتلال (شاهد)
  • دمار هائل في رفح تكشفه الأقمار الصناعية مع تواصل اجتياح الاحتلال (شاهد)
  • استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة أكثر من 30 آخرين شمال الضفة الغربية
  • ارتفاع عدد الشهداء إلى 17: الاحتلال يواصل عدوانه على جنين وطولكرم
  • ارتفاع عدد الشهداء إلى 16 في عدوان الاحتلال على شمال الضفة الغربية
  • ارتفاع حصيلة شهداء طولكرم بالضفة الغربية إلي 16 شهيد