الثورة نت../

دشنت إدارة أمن محافظة ذمار اليوم، المرحلة الأولى من خطة الانتشار الأمني للعام 1446هـ، والمناطق الأمنية التابعة لقوات الأمن المركزي في عدد من المديريات.

وفي التدشين، أكد المحافظ محمد البخيتي،أهمية هذا التدشين لتعزيز حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة ..مشيرا إلى أن دور رجال الأمن في مواجهة العدوان لا يقل أهمية عن دور الجيش، خاصة في ظل مؤامرات العدو لضرب الجبهة الداخلية بكافة الوسائل.

ولفت البخثيتي إلى أهمية الدورات الأمنية في رفع كفاءة رجال الأمن سواء في الأمن العام أوالأمن المركزي، وإعدادهم الإعداد الأمثل لمساندة إخوانهم في مختلف الجبهات. مشددا على ضرورة على استكمال وتوسيع إقامة الدورات الأمنية لتشمل كافة مديريات المحافظة .

من جهته، أوضح مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أن تدشين المرحلة الأولى من خطة الانتشار الأمني يأتي ضمن الخطة الأمنية لإدارة أمن المحافظة وتنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية .

وأشار إلى أن المرحلة الأولى شملت مديريات وصابين وعتمة والحداء.. لافتا إلى قيادة أمن المحافظة حريصة على تأهيل كوادرها الأمنية وتزويدهم بمختلف المعارف والتعليمات اللازمة لتنفيذ المهام الأمنية.

وأوضح أن عملية التدريب والتأهيل منتسبي الجهاز الأمني في المحافظة ستستمر لضمان تعزيز قدراتهم وذلك مواكبة للإنجازات العسكرية.

حضر التدشين قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد عصام الغيلي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

تدشين الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية بجامعة الحكمة في ذمار

الثورة/عادل الطشي

دشن مدير جامعة الحكمة بذمار الدكتور أمين الصلل فعاليات الأنشطة الطلابية الثقافية والرياضية والفنية للعام 2024 -2025م، وذلك بافتتاح منافسات المسابقات الثقافية العامة.

وخلال التدشين عبر الصلل عن سعادته لمشاركة طلاب الجامعة أنشطتهم اللاصفية والتي تسعى من خلالها الجامعة إلى تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم الرياضية والثقافية، موجهاً شكره لجميع القائمين على إدارة الأنشطة وإخراجها بصورة متميزة، متمنياً للجميع التفوق والنجاح في جميع الأنشطة.

وعقب ذلك اُقيمت مسابقات التجمع الأول بإقامة مسابقتين للمجموعتين الأولى والثانية ففي المجموعة الاولى جاء النتائج كالتالي: قسم محاسبة م4 خمس نقاط وقسم محاسبة م3 أربع نقاط ونصف وتقنية المعلومات م4 ست نقاط.

المجموعة الثانية وجاءت كالتالي: صيدلة م4 أ- صيدلة م4 ب – وصيدلة م4 ج وقد تصدر التجمع صيدلة م4 أ بست نقاط ونصف فيما حصلت المجموعة ب على ثلاث نقاط والمجموعة ج على خمس نقاط.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعقد اجتماعًا موسعًا مع أعضاء البرلمان لتعزيز الخدمات التنموية بالمحافظة
  • محافظ المنيا: نستعد لإقامة مجمعات حرفية صغيرة توفر فرص عمل للشباب
  • محافظ القليوبية يسلم أجهزة كهربائية مجانا لـ20 عروسا
  • وزير الداخلية يعقد لقاء عاجلا مع اللجنة الامنية العليا بمحافظةتعز... أهم التوجيهات
  • الحديدة..ارتفاع ضحايا السيول بالمحافظة إلى 84 حالة وفاة و15 مصاب
  • محافظ الغربية يجتمع بالشركة المصرية للاتصالات لمناقشة سبل التعاون المشترك
  • محافظ الغربية يوجه بتسريع تنفيذ مشروعات اتصالات مصر لتحقيق التحول الرقمي
  • محافظ القليوبية يشيد بـ "شبان ترند" ويؤكد على أهمية دور الإعلام في تنمية المجتمع
  • تدشين الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية بجامعة الحكمة في ذمار
  • محافظ الإسماعيلية يناقش سُبل توفير فرص عمل للشباب وللأسر الأولى بالرعاية