استنفر جيش الاحتلال مساء اليوم، الذي يعيش حالة من الرعب بسبب عمليات حزب الله المتلاحقة، بعد انطلاق صفارات الإنذار عقب الاشتباه في في طائرات بدون طيار وتبين بعد ذلك أنها “طيور”، كما أعلنت نجمة داوود إصابة 3 جنود بعد استهداف مركبتهم بعبوة ناسفة.

 

عبوة انفجرت في مركبة إسرائيلية

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن عبوة انفجرت في مركبة إسرائيلية شمال الضفة وسقوط إصابة في المكان، بداخلها عدد من الإسرائيليين شمال الضفة الغربية.

 

وأفادت نجمة داوود الحمراء، بإن 3 إسرائيليين أصيبوا جراء انفجار عبوة شمال الضفة الغربية.

 

وأعلنت قناة 12 العبرية، أن صواريخ اعتراضية أُطلقت على هدفين جويين مشبوهين دخلا الجليل الأعلى، ولكن الاعتراض فشل، ويبدو أن الطائرات بدون طيار عادت إلى قواعدها، أو أنها عبارة عن هوية زائفة كطيور مثلاً.

 

وقبل قليل اندلعت حرائق شرق صفد بعد سقوط طائرات مسيرة أطلقت من لبنان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طيور وعبوة ناسفة إسرائيل تهتز رعبا بسبب عمليات حزب الله عمليات حزب الله صفارات الإنذار طائرات بدون طيار نجمة داوود

إقرأ أيضاً:

خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية يؤجلون زيارة محطة زابوروجي وسط تهديدات

قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية في بيان إن خبراءها الموجودين في محطة زابوروجي للطاقة النووية اضطروا إلى تأجيل زيارتهم المقررة للمنشأة في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب التهديد بهجوم بطائرات بدون طيار.
قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية: "في محطة زاخو للطاقة النووية، استمر فريق الوكالة الدولية للطاقة الذرية المتمركز في الموقع في سماع انفجارات ومؤشرات أخرى على أنشطة عسكرية، في بعض الأحيان بالقرب من المحطة نفسها،  وبسبب التهديدات المبلغ عنها بطائرات بدون طيار في المنطقة، طُلب من الفريق الاحتماء داخل منازلهم في 20 أغسطس واضطر إلى إعادة جدولة رحلتهم المخطط لها في 26 أغسطس".. بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية.

يذكر أنه في الحادي عشر من أغسطس، وجهت طائرات بدون طيار أوكرانية ضربتين مباشرتين على أحد برجي التبريد في محطة زابوروجي للطاقة النووية، مما أدى إلى اندلاع حريق، وتم إخماد الحريق الرئيسي بواسطة وحدات وزارة الطوارئ بحلول الساعة 11:30 مساءً من نفس اليوم، وقال مدير المحطة يوري تشيرنيشوك في وقت سابق إن أجهزة فصل البلاستيك كانت المصدر الرئيسي للحريق، مضيفًا أن الطائرة بدون طيار التي تحمل مادة حارقة دخلت برج التبريد من الأعلى وانفجرت هناك.

ولم يؤثر الحريق على تشغيل محطة الطاقة النووية، حيث تم إغلاق المحطة، ولم تشارك الأبراج التي تعرضت للهجوم في عملية التبريد. وقد قام فريق الوكالة الدولية للطاقة الذرية بفحص موقع هجوم الطائرات بدون طيار مرتين منذ ذلك الحين.

مقالات مشابهة

  • القوات الأمريكية تؤكد تدميرها لطائرتين مسيّرتين
  • قيادي في حشد الانبار يكشف حصيلة انفجار الثرثار
  • تفاصيل جديدة عن هجوم حزب الله على إسرائيل
  • خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية يؤجلون زيارة محطة زابوروجي وسط تهديدات
  • أوكرانيا تخسر أول طائرات F-16 و مقتل طيار
  • الجيش الأوكراني: هاجمنا منشأة لتخزين النفط في روستوف
  • تقدم وصفات علاجية.. القبض على سيدة لانتحال صفة طبيبة جلدية وتجميل
  • اليوم327.. بنادق القنص القسامية تحصد رؤوس جنود العدو
  • رعب المخيمات.. الرصاص والعبوات الناسفة لصد جيش الاحتلال في الضفة (شاهد)
  • رعب المخيمات.. الرصاص والعبوات الناسفة لصد بجيش الاحتلال في الضفة (شاهد)