أخبارنا المغربية - صفرو

اهتز حي امعراض بجماعة ايموزار كندر، مساء أمس الثلاثاء، على وقع جريمة مروعة راح ضحيتها شيخ سبعيني، على يد حفيدته البالغة من العمر 14 سنة.

وحسب مصادر "أخبارنا" فإن الطفلة القاصر التي تعاني من إعاقة جسدية، تأثرت من معاملة جدها لولداتها، وذلك بعدما دخل في مشادات كلامية مستفزة مع الأم، حيث قامت الطفلة المعنية بطعنه على مستوى القلب بسكين المطبخ.

وأضافت المصادر عينها، أن العناصر الأمنية التابعة لدائرة ايموزار انتقلت لعين مكان الجريمة، حيث تم نقل الجد على عجل لقسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي بصفرو ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بفقدان كمية كبيرة من دمه.

هذا، وأمرت النيابة العامة المختصة العناصر الأمنية بتوقيف الطفلة الجانية، والتحقيق معها في المنسوب اليها، للكشف عن حيثيات ودوافع هذه الجريمة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

ما لا تعرفونه عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف!

أخبارنا المغربية - بدر هيكل

ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج والفلك الملقبة بـ"المنجمة"، كانت أول سيدة تقدم برنامجًا عن الأبراج والفلك في لبنان، ذاع صيته في العالم العربي.

وُلدت "ليلى" في بيروت، من والدها الشيخ محمد، الذي كان "مفتيًا" في الجامع الأزهر، ومن والدتها اللبنانية. وتعتبر "ليلى" الابنة الكبرى في أسرتها، ولها أختان من والدها المصري وثلاثة إخوة من زوج أمها اللبناني.

وكانت ليلى عبد اللطيف قد تنبأت بالعديد من الأحداث، خاصة في حياة المشاهير، وقد تحققت معظم هذه التوقعات. كما توقعت مؤخرًا وقوع كوارث طبيعية في بعض الدول العربية.

وفي سياق متصل، صرحت ليلى بأنها في طفولتها كانت "حاستها" التي تمتلكها محصورة في عائلتها، فكانت تطلق "توقعات" تثير استغرابهم. إذ توقعت ذات يوم أن جدها سيذهب لتأدية فريضة الحج ولن يعود، وبالفعل مات جدها في المدينة المنورة.

هذه التصريحات المثيرة والتوقعات الأكثر إثارة، التي تطرحها ليلى عبد اللطيف، جعلت الكثيرين يتساءلون عن علاقة ليلى بالأجهزة الاستخباراتية.

وكشفت العرافة اللبنانية عن مفاجأة مدوية، بشأن تواصل المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) معها عقب أحداث 11 سبتمبر 2001، بهدف معرفة المزيد حول ما يمكن أن يحدث في المستقبل. وأوضحت ليلى عبد اللطيف أنها عندما تنبأت بأحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، تواصلت معها المخابرات المركزية بعد ذلك، وأنهم لم يكونوا يعلمون بما سيحدث.

وفي الوقت الذي كانت ليلى عبد اللطيف تدلي بتوقعات تحققت، فإنها مرت أيضًا بأزمة عدم تحقق توقعاتها.

فبعد إخفاق توقعاتها بوصول "جان عبيد" لسدة الرئاسة اللبنانية، وفوز العماد "ميشال عون"، وبعدما انتخب دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية عكس ما توقعت "ليلى"، صرحت بأنها لن تغيّر توقعاتها، وأن إلهاماتها لا تتحدد بوقت، وتبقى قابلة للتحقق ولو بعد سنوات.

وفي سياق الرد على انتقادات طالتها، نفت عبد اللطيف أنها فكرت في الاعتزال، وأكدت أن توقعاتها لم تخطئ، وقالت: «أنا لست نبيًا، أنا إنسان. ما يهمني هو محبة الناس».

مقالات مشابهة

  • طفلة تتجرع المُر.. و"كلب" يكتب فصل الختام لحياتها
  • قتلوا طفلة لسرقة قرطها الذهبي.. تأجيل محاكمة المتهمة بالشرقية
  • مسافرتان صينيتان في ورطة.. تحبسان طفلة في مرحاض الطائرة والسبب "فرض بعض القواعد"
  • بعد سنوات من الغربة.. أزمة قلبية تنهي حياة مهندس شاب أثناء عمله في السعودية
  • حادثة مأساوية تنهي حياة قاصر بشاطئ في الحسيمة
  • شاهد.. امرأتان تحبسان طفلة في مرحاض طائرة لـ"تأديبها"
  • مصرع طفلة عمرها عامين غرقا فى بانيو منزل بالشرقية
  • ما لا تعرفونه عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف!
  • نجاة طفلة بأعجوبة.. أربعة قتلى في سقوط سيارة بمنحدر خطير ضواحي شفشاون (صور)
  • مؤسسة “تحقيق أمنية” تُحقّق حلم طفلة بزيارة ديزني لاند