يوليو 18, 2024آخر تحديث: يوليو 18, 2024

المستقلة/- ذكرت وسائل إعلام يابانية أن شرطة طوكيو ألقت القبض على لاعب خط وسط المنتخب الياباني لكرة القدم كايشو سانو للاشتباه بقيامه “اعتداء جنسي”.

وفي السياق، تم القبض على الشاب البالغ من العمر 23 عامًا مع اثنين من معارفه في العشرينات من العمر بزعم الاعتداء الجنسي على امرأة في الثلاثينيات من عمرها في أحد فنادق طوكيو بعد الساعة الرابعة صباحًا يوم الأحد، وفقًا لمسؤولي إدارة شرطة في العاصمة، ولم تذكر الشرطة ما إذا كان الثلاثي قد اعترف بهذه الاتهامات.

وأشارت بعض المصادر إلى أن الثلاثي تناول العشاء مع المرأة وصديقتها في منطقة روبونجي في حي ميناتو بطوكيو مساء السبت، لذا يبدو أن الثلاثة اعتدوا جنسيًا على المرأة في الفندق الواقع في بونكيو وارد بعد أن غادرت صديقتها إلى المنزل حوالي الساعة الثانية صباحًا يوم الأحد.

واتصلت المرأة بالشرطة فور وقوع الحادث، وتم احتجاز المشتبه بهم الذين كانوا في الشارع بالقرب من الفندق، وتم تنفيذ أوامر القبض عليهم ليلة الأحد.

كان سانو لاعباً في فريق كاشيما أنتلرز في دوري الدرجة الأولى “J1” من الدوري الياباني منذ العام الماضي، عندما تم اختياره لاعبًا في المنتخب الياباني لكرة القدم لأول مرة.

وانضم سانو، الذي شارك في أربع مباريات مع اليابان وكان ضمن تشكيلة الفريق في كأس آسيا هذا العام في قطر، إلى نادي ماينز الألماني في وقت سابق من هذا الشهر قادما من كاشيما أنتلرز.

وأعلن فريق كاشيما في بيان أنه “قلق للغاية بشأن الأمر المتعلق بلاعبه السابق”.

وقال النادي الياباني: “نظرا لطبيعة الأمر، فإن النادي غير قادر على تأكيد المزيد من التفاصيل لكنه سيراقب الوضع عن كثب”.

 

المصدر: SPOT SHOT

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

خلاط مياه وبليستيشن.. تفاصيل القبض على سارق فيلا لاعب الزمالك محمد أبو العلا

نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في ضبط المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا، لاعب نادي الزمالك السابق بالشيخ زايد، وأرشد عن المسروقات، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق للسرقة، بمدينة الشيخ زايد.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن السارق استولى على أجهزة ومتعلقات من داخل الفيلا، منتهزا غياب الاعب وأسرته، وخلوها من المقيمين بها.

وتوصل رجال المباحث بعد تحريات مكثفة لهوية المتهم، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب السرقة، وأرشد عن المسروقات، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وأشرف على التحريات اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، حيث أشارت التحريات إلى أن المتهم راقب الفيلا حتى تيقن من عدم تواجد أحد بالداخل ليحدد بعدها ساعة الصفر.

حسب تحريات المقدم عمرو مصطفى عبد العال رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد، انتظر اللص حتى وقت متأخر من الليل، ثم تسلق سور الحديقة وتسلل إلى داخل الفيلا ليبدأ الجزء الثاني من خطته.

استولى المتهم على جهازي كمبيوتر محمول «لاب توب» وجهازي ألعاب «بلاي ستيشن» بالإضافة إلى خلاط مياه، ولاذ بالفرار ظنًا أنه سيفلت بجريمته، إلا أن حنكة رجال المباحث حالت دون ذلك.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبطه في كمين أعد له وأقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات وتمت إعادتها.

مقالات مشابهة

  • لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج عرباسي يحرز ذهبية بطولة العالم للشباب
  • خلاط مياه وبليستيشن.. تفاصيل القبض على سارق فيلا لاعب الزمالك محمد أبو العلا
  • سرق أجهزة.. تفاصيل القبض على المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا في الشيخ زايد
  • القبض على المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق
  • محمد عبد المنعم يضع حسام حسن في ورطة
  • لاعبا التايكوندو وألعاب القوى يدشنان المشاركة السعودية بدورة الألعاب البارالمبية
  • رياض محرز يعود إلى منتخب الجزائر
  • يونس محمود يكشف عن مباراة ودية للعراق قبل التصفيات المونديالية
  • منتخبنا للقوة البدنية الشبابي يفتتح يوم الأحد القادم مشاركته في بطولة العالم
  • الرياضة الإماراتية… إنجازات قارية وعالمية في أغسطس 2024