في مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يستضيف فريق بيراميدز النادي الأهلي في تمام التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل ، لحساب مؤجلات الدور الثاني من مباريات الدوري الممتاز.
 

الأهلي يطرح ممارسة عامة لتوريد ملابس أكاديمية النادي


وينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، مذاعًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المصرية .


كان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح الأحمر بثلاثية مقابل هدفين.

على صعيد متصل ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.
جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الدوري اون تايم سبورتس الدور الثاني الدوري الممتاز الدفاع الجوي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد.. يواصل نادي برشلونة تحركاته نحو استعادة الأمجاد والامتيازات الكبيرة التي يمتلكها بوجود عناصر على أعلى مستوى في جميع الخطوط، وهو ما أظهره بقوة في المباريات الأولى بالدوري الإسباني.

ويحل نادي بلد الوليد ضيفا على نظيره برشلونة، مساء السبت، في مواجهة قوية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

برشلونة ضد بلد الوليد برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

برشلونة أثار إعجاب الجميع في أول 3 مباريات ببطولة الدوري الإسباني، بعد أن سجل 3 انتصارات بـ 3 نتائج مماثلة، على كل من فالنسيا في ملعب الميستايا وأمام أتلتيك بلباو في إقليم كتالونيا، وأخيرا أمام رايو فاليكانو في تيريزا ريفيرو.

البداية جاءت مع فالنسيا واختبار صعب انتهى بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وفي اللقاء الثاني أمام أتلتيك بيلباو تكررت النتيجة ذاتها، بثنائية من لامين يامال وليفاندوفسكي.

برشلونة ضد بلد الوليد

في ثالث الاختبارات أمام رايو فاليكانو كان الفوز بذات النتيجة، ولكن هذه المرة غاب روبرت ليفاندوفسكي عن زيارة الشباك ليمنح الفرصة لكل من بيدري وداني أولمو الوافد الجديد للفريق الكتالوني.

نتائج بلد الوليد في بداية الليجا

أما نادي بلد الوليد، فقد بدأ مشواره ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بانتصار ثمين للغاية على إسبانيول بهدف دون رد سجله اللاعب راؤول مورا، وفي اللقاء الثاني خسر بثلاثية نظيفة من حامل اللقب ريال مدريد، قبل أن يتعادل سلبيا أمام ليجانيس في الجولة الماضية.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

ويعتمد المدير الفني لنادي برشلونة، الألماني هانزي فليك في المباريات السابقة على قوته الضاربة، كما أن صفقته الجديدة داني أولمو زادت من قوة هذا الفريق على الصعيد الهجومي، بعد تسجيله في القائمة بشكل رسمي، ودخوله لأول مرة أمام رايو فاليكانو، وتسجيله هدف الفوز الثمين.

برشلونة ضد بلد الوليد

ومن المتوقع أن يدخل برشلونة لقاء بلد الوليد بتشكيلة مكونة من:

في حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

في خط الدفاع: جول كوندي - باو كوبارسي - إنيجو مارتينيز - جيرارد مارتن.

في خط الوسط: بيدري - مارك بيرنال - رافينيا.

في خط الهجوم: لامين جمال - روبرت ليفاندوسكي - فيران توريس.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وستكون مواجهة برشلونة ضد بلد الوليد مميزة لأنها تحمل في طياتها إثارة كبيرة، ومن المقرر أن يحتضنها ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي، مساء السبت الموافق 31 أغسطس 2024.

برشلونة ضد بلد الوليد

وتبدأ مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، كما تتابعونها في السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد

وتظهر كتيبة برشلونة في أزهى أوقاتها على المستوى الفني أمام بلد الوليد، في مباراة تشاهدونها عبر قناة beIN Sports HD 3 وسوف يعلق عليها عامر الخوذيري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة نابولي ضد بارما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد بوروسيا دورتموند ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 31-8-2024 حول العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات السبت 31- 08- 2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات السبت 31-08-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة النصر المقبلة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة