الأسبوع:
2024-08-31@16:08:50 GMT

حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة لمواجهة بروكسي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة لمواجهة بروكسي

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب أمام بروكسي.

وكان الفريق الأبيض اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني قبل الانتظام في معسكر مغلق.

الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية اليوم أمام فريق بروكسي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث يسعى الفارس الأبيض لتفادي المفاجآت وتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16.

الزمالك

ويسعى الزمالك خلال مواجهة اليوم، لمصالحة جماهيرة وذلك عقب السقوط في فخ التعادل خلال الجولة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز أمام بلدية المحلة، وفقدان لقب الدوري المصري بشكل رسمي للموسم الثاني على التوالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك قناة الزمالك الزمالك وبروكسي بروكسي بروكسي والزمالك مباراة الزمالك وبروكسي حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة

إقرأ أيضاً:

سر غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن التدريبات التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً للموسم الجديد.

وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعداداً للموسم المقبل.

وفي سياق متصل، أدى الزمالك تدريبات بدنية قوية، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للموسم الجديد.

وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للموسم المقبل.

وعقب انتهاء الفقرة البدنية، قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمة فنية مصغرة.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غداً الخميس ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك أمام فريق سبورتنج وديًا
  • الأنصار السعودي يعتذر عن خوض مباراة ودية أمام الزمالك ببرج العرب
  • غياب بيلينجهام.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني
  • الزمالك يواجه الأنصار السعودي وديا
  • الزمالك يصل إلي الأسكندرية استعداداً لبدء معسكره التحضيري للموسم الجديد
  • فقره خططيه للاعبى الزمالك على هامش المران
  • تدريبات تأهيلية وتقسيم الفريق مجموعتين.. تعرف على تفاصيل مران الزمالك
  • سر غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك
  • عودة الثنائي المعار إلى تدريبات الزمالك
  • الزمالك يعود إلى التدريبات استعدادا للموسم الجديد