واصلت المذيعة السودانية الشهيرة شهد المهندس, تخصصها في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بعد ظهورها في عدد من المقاطع مؤخراً.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهرت نجمة قناة النيل الأزرق, وسودانية 24, السابقة في جلسة تصوير بمقر إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

https://www.facebook.com/reel/505451725205498

وأثارت شهد المهندس, الجدل على مواقع التواصل بعد ظهورها في جلسة التصوير بأزياء وصفها المتابعون بالمثيرة للجدل وسط تعليقات متغزلة: (الشهد والعسل).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

عبد الله رشدي لإلهام شاهين: "بلاش فتي يا طنط لو سمحتي" (فيديو)

دائما ما تُثير إلهام شاهين جدلاً واسعًا بتصريحاتها عن الدين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وأخيرًا تصدر الترند تصريحات قديمة لها عن مخرج كان يوقف التصوير لأداء فرض الصلاة، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل.
 

عبد الله رُشدي يُعلق على قرار التربية والتعليم: "‏عفارم عليك يا معالي الوزير" علاقة الإخوان بظهور تصريحات إلهام شاهين عن المخرج والصلاة بعد 25 سنة

انتشر فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين في أحد اللقاءات الصحفية، حيث قالت: "اشتغلت مع أحد من المخرجين لقيته بعدها تدين بشكل غريب بحيث إن كل أذان والكاميرا بتشتغل يترك الممثلين وكل شي وينزل يصلي ولازم في نفس الوقت".
 


ليرد عليها الداعية عبد الله رشدي بمقطع على إلهام شاهين، تحت عنوان “بلاش فتي يا طنط لو سمحتي”، وقال في بداية الفيديو: “ أنتي راحت منك شمال".

وقال خلال الفيديو: “خليني أعلمك، أنا أمارس شغلي بما لا يتعارض مع ديني، وأمارس عملي بما لا يتعارض مع عباداتي، يبقى الأصل عندي إن أنا أظبط وأعدل يومي وعملي وحياتي وشغلي على ما يريده الله مني مش العكس".
وأضاف: “لا ده تولع الدنيا كلها والصلاة أهم، فرض ربنا سبحانه وتعالى أهم ، أؤدي فرض ربنا بعدين أبقى أشوف في إيه، إمتى بقا نقول الكلام ده لما واحد يكون حارس على منشأة لو راح صلى وسابها تتسرق، آه ده نقوله خليك مكانك، أحسن كده يظهر ضرر كتتير، والضرر ده مظنون، والظن فيه راجح، والشرع والدين بيقولك، عملك هنا أولى، لكن قاعد بصور فيلم فأقول لا ده أن أظبط عبادتي على حسب وقت الفيلم آسف، مرفوض الكلام ده".

ويذكر أنه هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إلهام شاهين الجدل بتصريحاتها عن الدين، فقد واجهت انتقادات سابقة بسبب تصريحاتها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي.

رد إلهام شاهين على الانتقادات

وجاء رد إلهام شاهين مواجة الانتقادات التى واجهتها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت: "واضح أن هناك حملة ضدي، وحاسين إني مضايقتهم وبشغل بالهم. اسمي يبيع بالنسبة لهم، وآرائي تخصني ولا أفرضها على أحد، أنا لا أهتم بالسوشيال ميديا والأشخاص الذين يتسلى، فهي عالم وهمي بالنسبة لي. أنا عارفة أن لدي أعداء وعارفة الأسباب، وفي النهاية الكلاب تنبح والقافلة تسير".

وأضافت إلهام أنها حتى وإن لم يكن لديها رأي، فإن البعض سيختلقون كلاماً ويقولون إنها هي من قالته لتتعرض للهجوم، وقالت عنهم: "ناس تافهة وعايزة تتسلى، قد يكونون حاقدين أو كارهين لأن شخصيتي مضايقتهم".

مقالات مشابهة

  • عبد الله رشدي لإلهام شاهين: "بلاش فتي يا طنط لو سمحتي" (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية حسناء تسخر من قوات الدعم السريع بأغنية جديدة: (نار الشوق غرامي وسجم أمك يا الدعامي)
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا السودانية “مرادي رشدي” والتي أثارت ضجة في زواجها الأول قبل 8 سنوات تتزوج مرة أخرى وتشعل مواقع التواصل من جديد
  • تفاصيل جديدة مثيرة عن واقعة فندق طابا والأعلى للإعلام يحذر (فيديو)
  • رد ناري من نادين نسيب نجيم على انتقادات ظهورها في "البانيو"
  • بالصور.. فرق الإنقاذ والإغاثة تواصل أعمالها في المحافظات الثلاث المنكوبة
  • ضبط المتهمة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي بالجيزة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ريان الساتة تشعل حفل في القاهرة بأغاني “الظار” وسط رقص هستيري من النساء الحاضرات
  • صناديق الأسرار.. مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي يحولن حياة مراهقات إلى جحيم
  • العالمي للفتوى يُحذر مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي