يستضيف نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر-أحد أندية شركة بالم هيلز- بطولة مصر الأهلية للتنس-أكبر بطولة محلية لرياضة التنس- خلال الفترة من 17 إلى 29 يوليو الجاري، بمشاركة أكثر من 550 لاعب ولاعبة في الفئات العمرية (12، 14، 16، 18 سنة) رجال وسيدات وأكثر من 150 لاعبًا تحت سن 10 سنوات، بمجموع جوائز مالية بقيمة 220 ألف جنيه.

نادي بالم هيلز الرياضي يستضيف أكبر بطولة للتنس "مصر الأهلية" بمشاركة أكثر من 550 لاعبًا

يأتي استضافة بطولة مصر الأهلية للتنس، في إطار استراتيجية شركة بالم هيلز، التي تستهدف التوسع في الاستثمار الرياضي من خلال إنشاء أندية رياضية عالمية تستضيف كبرى البطولات المحلية والدولية بما ينعكس على تطوير الرياضة المصرية، ومنح الفرصة لاكتشاف المواهب لإعداد أبطال للمستقبل لتحقيق مصر نتائج إيجابية في البطولات القارية والعالمية.

استعد نادي بالم هيلز الرياضي لاستضافة بطولة مصر الأهلية للتنس، من خلال توفير أفضل وأحدث ملاعب التنس لإقامة المباريات، وكذلك تجهيز مرافق رياضية متنوعة لاستعداد اللاعبين وأطقم التدريب والحكام قبل وبعد المباريات، ويساعد على ذلك تميز نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر بالعديد من الملاعب والمنشآت الرياضية المصممة والمنفذة وفق معايير عالمية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. يوسف أيمن أولى صفقات الأهلي وأزمة بسبب أسعار التذاكر ونبأ جيد في الزمالك عاجل.. الزمالك ينهي أزمة خالد بوطيب بقرار من الفيفا

وتقام النسخة الجديدة من بطولة مصر الأهلية للتنس لأول مرة منذ 30 عامًا بنادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر، وتعد أقوى بطولة محلية للتنس يشارك فيها أحسن 32 لاعب/لاعبة بكل مرحلة سنية، وتتميز النسخة الحالية بزيادة قيمة الجوائز المالية بنسبة 150% لتصل إلى 220 ألف جنيه.

قال طارق طنطاوي، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز، إن استراتيجية الشركة تستهدف نمو حجم الاستثمار الرياضي في مصر من خلال العمل على إنشاء أندية رياضية بمشروعاتها العمرانية لتشجع السكان على ممارسة الرياضة للحفاظ على صحتهم، وفي الوقت نفسه دعم تطوير الرياضة المصرية من خلال منح الفرصة لاكتشاف المواهب بكل الرياضات، وتنظيم واستضافة بطولات محلية وعالمية كبرى بما ينعكس على تحسن مستوى اللاعبين وإعداد أبطال للمستقبل.

وأضاف أن شركة بالم هيلز حريصة على التوسع في إنشاء الأندية الرياضية بشرق وغرب القاهرة، حيث نجحت في تطوير نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر، وتعمل على إنشاء ناديين آخرين في باديا وبالم هيلز القاهرة الجديدة، كما تحرص على إنشاء الأندية بمعايير عالمية من منشآت وملاعب ومرافق لخلق تجربة استثنائية للاعبين والجمهور.

ونجح نادي بالم هيلز الرياضي بالسادس من أكتوبر في استضافة بطولات محلية وعالمية كبرى خلال الفترة الماضية أبرزها بطولة العالم للإسكواش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن موقف زيزو مع الزمالك.. لم يوقع على العقد.. فيديو

قال محمود فؤاد، الناقد الرياضي، إن أحمد مصطفى زيزو، لاعب فريق الزمالك لم يوقع عقد جديد مع الفارس الأبيض حتى الآن رغم الرسالة التي وجها اللاعب لجماهير القلعة البيضاء.

وأضاف محمود فؤاد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد »، إن نادي نيوم السعودي انسحب من صفقة التعاقد مع زيزو، رغم العرض المقدم للاعب والذي سيحصل بمقتضاه على 200 مليون في الموسم، حال انضمامه للنادي السعودي.

وأشار محمود فؤاد، إلى أن هناك جلسة خلال الساعات المقبلة بين إدارة نادي الزمالك وزيزو من أجل انهاء إقناعه للتجديد مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن زيزو متواجد في نادي الزمالك بشكل مؤقت ويحاول كسب ود الجماهير، قائلاً«

إدارة الزمالك قد تتوصل لاتفاق مع زيزو على تجديد عقده خلال الساعات المقبلة».

وواصل محمود فؤاد، أن المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له تمهيداً للانضمام إلى نادي الزمالك، مؤكداً أن نادي الزمالك سيستعير اللاعب مجانا والنادي يتحمل راتب محمود بنتايك فقط.

وحول فشل انضمام جوناثان لاعب مودرن سبورت إلى نادي الزمالك، قال محمود فؤاد:«عامل السن جعل الزمالك يفضل ضم بنتايك بدلا من جوناثان».

وتابع محمود فؤاد، أن البيروفي أندريه كاريلو لاعب وسط فريق القادسية السعودي، دخل دائرة اهتمامات الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوميز، لتدعيم الفارس الأبيض في الموسم المقبل.

وأوضح محمود فؤاد، أن كاريللو يبالغ في طلباته المالية بشكل كبير حيث يتخطى سقف رواتب لاعبي الزمالك، وهو ما يعرقل الصفقة في الوقت الجاري.

وأردف محمود فؤاد، أن المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي للزمالك، يمتلك عرضين من السعودية لكن الأولوية بالنسبة له للانضمام إلى الزمالك.

وأكمل محمود فؤاد: أن نادي الزمالك يبحث حالية على حارس مرمي بعد تعثر مفاضات تجديد عقد محمد عواد حارس مرمي الفريق، مضيفا أننادي الزمالك يضع صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا على خريطة التعاقدات فى الصيف.

مقالات مشابهة

  • تأكيدًا لريادة المملكة في الوسط الفروسي عالميًا.. نادي سباقات الخيل يستضيف الدورة الـ41 من المؤتمر الآسيوي لسباقات الخيل
  • كأس سوبر الجولف بين سبورتنج والجزيرة فى بالم هيلز 6 سبتمبر
  • بمشاركة أكثر من 11 مليون من رواد المهرجان..اتصالات المغرب تختتم الدورة العشرين لمهرجان الشواطئ
  • أمريكا المفتوحة للتنس.. زاندشولب يطيح بألكاراز من الدور الثاني
  • عاجل.. أهلي جدة يحسم صفقة ضم أوسيمين من نابولي
  • رسمياً.. العراق يستضيف بطولة غرب آسيا النسوية للكرة الطائرة في السليمانية
  • رسميًا.. ليفربول يعلن ضم كييزا قادمًا من يوفنتوس
  • خلال ساعات.. ليفربول يكشف لـ "الفجر الرياضي" موعد إعلان التعاقد مع كييزا
  • مدبولي: نستهدف إنشاء أكثر من 200 ألف غرفة خلال 5 سنوات لدعم السياحة
  • مفاجأة بشأن موقف زيزو مع الزمالك.. لم يوقع على العقد.. فيديو