قضت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، بمعاقبة الطفل المتهم في مشاجرة شقيق اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، والمطرب الشعبي رضا البحراوي بالحبس لمدة عامين مع الشغل والنفاذ.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي، يفيد بالتعدي عليه من قبل شقيق نجم الأهلي واثنين آخرين، وتحطيم سيارته.

وذكر مطرب المهرجانات رضا البحراوي في بلاغه أنه بعد انتهائه من فقرة غنائية على باخرة عائمة، وخلال خروجه فوجئ بالمتهم الأول، ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وحطموا زجاج السيارة الخلفي، وتحرر محضر بالواقعة.

الإعدام شنقاً لـ «عامل» والمشدد 15 عام لشقيقه وبراءة «سائق» لاتهامهما بقتل شخص بالقناطر الخيرية

«ضحية الدفاع عن شقيقه».. قرار قضائي ضد قاتل «عريس المنيرة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النادي الأهلي جنح الطفل رضا البحراوي محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في قضية جديدة

عصام صاصا.. تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، في أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه، و2 آخرين في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، على خليفة اتهامهم بتزوير محرر رسمي من جهة حكومية.

وأحالت جهات التحقيق بنيابة الجيزة، في وقت سابق، المتهمين في القضية إلى محكمة الجنايات العاجلة، في واقعة اتهامهم بتزوير محرر رسمي من جهة حكومية.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين في تزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

عصام صاصا في المحكمة حبس عصام صاصا

في هذا الصدد، كانت قد قضت محكمة جنايات الطالبية، بحبس مؤدي المهرجانات «عصام صاصا» 6 أشهر لتعاطيه المواد المخدرة، فيما إنقضاء الدعوي الجنائية في تهمه القتل بالتصالح.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وظهر مطرب المهرجانات عصام صاصا أمام القاضي يرتدي الزي الأسود، وهو يقرأ القرآن الكريم ممسكا في يده كمامة ومصحف، حيث ظهرت عليه علامات الخوف والانهيار عقب استدعائه أمام المحكمة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالإمارات، وجرى ترحيله إلى البلاد قبل أن يوقع على قرار إحالته للجنايات من ثم نقُل إلى السجن المركزي.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| إجراء قضائي جديد ضد الراقصة سلطانة.. و«عصام صاصا» بالكلبشات مجددًا أمام الجنايات

قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • "اتظلمت ورضا والدتي السبب".. حسن شاكوش يكشف سر نجاحه
  • "اتشقلبت بيه الدنيا" حكاية عصام صاصا من طرب المهرجانات للبورش
  • بوسة وصرخة والحبس سنة.. مشاهد من محاكمة عصام صاصا في قضية التزوير
  • عصام صاصا.. القصة الكاملة لحبس مطرب المهرجانات 6 أشهر
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • اول ظهور لشقيق عصام صاصا أمام المحكمة بتهمة التزوير
  • للمرة الثانية.. المطرب عصام صاصا داخل القفص بتهمة التزوير
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في قضية جديدة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه
  • واقعة تزوير.. «عصام صا صا وأخيه» بالكلبشات مجددًا أمام الجنايات