كشفت تقارير عن إقتراب نادي الاتفاق السعودي، من إتمام التعاقد مع السلوفاكي دوبرافكا حارس مرمى نيوكاسل الإنجليزي.

الاتفاق يريد ضم دوبرافكا

ذكر موقع "تيم توك" الإنجليزي في تقرير أن إدارة نادي نيوكاسل لن ترفض رحيل الحارس البالغ من العمر 35 عاما إذ تلقى عرضا مناسبا في ظل تواجد حارسي المرمى أوديسياس فلاتشوديموس وجون رودي.

وكان دوبرافكا قد إنتقل إلى صفوف نيوكاسل في موسم 2017-2018، على سبيل الإعارة من نادي سبارتا براغ التشيكي قبل أن يتم شراء عقده ثم إنتقل إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في موسم 2022-2023، قبل أن يعود إلى نيوكاسل مرة أخرى.

باكايوكو يحسم مستقبله من الانتقال للدوري السعودي بعد اهتمام الهلال عاجل.. الفجر الرياضي يكشف مفاجأة حول انتقال فان دايك إلى النصر

يشار إلى أن الحارس السلوفاكي كان يرغب منذ الصغر في احتراف رياضة هوكي الجليد لكنه تركها بعد أن تعرض لإصابة وهو في عامه الخامس وإتجه إلى كرة القدم.

وكان دوبرافكا قد خاض مع نيوكاسل في الموسم الماضي 30 مباراة وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتفاق السعودي حارس مرمى نيوكاسل نادي الاتفاق نادي نيوكاسل سبارتا براغ التشيكي نيوكاسل الإنجليزي دوبرافكا

إقرأ أيضاً:

إسبانيول الإسباني يضم المغربي شديرة لمدة موسم قادمًا من نابولي

الوحدة نيوز/ أعلن نادي إسبانيول الإسباني لكرة القدم، عن تعاقده مع المهاجم المغربي وليد شديرة، قادما من نابولي الإيطالي على سبيل الإعارة.

وقال النادي في بيان له، الليلة الماضية: إن شديرة وقع عقدا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ليصبح لاعبا رسميا للفريق في الموسم الجديد.

وتُعد هذه الإعارة الثانية للاعب المغربي، البالغ من العمر 26 عاما، من نادي نابولي، إذ سبق أن أعاره إلى نادي فروزينوني، قبل أن ينضم إلى إسبانيول.

وكان شديرة قد انضم إلى نابولي الإيطالي، من نظيره باري، في صفقة بلغت قيمتها سبعة ملايين يورو، حيث شارك مع الفريق في 39 مباراة بكل المسابقات، وسجل ثمانية أهداف.

ويُذكر أن انطلاقة إسبانيول في الموسم الجديد بالدوري الإسباني جاءت متعثرة، حيث خسر أمام بلد الوليد (0-1) في الجولة الأولى، ومع ريال سوسيداد بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية، بينما سيواجه أتلتيكو مدريد غدا الأربعاء في الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. العروبة يتعاقد مع زوما
  • مصدر خاص.. الريان اقترب من التوقيع مع تريزيجيه موسم على سبيل الإعارة
  • ميركاتو 2024.. أبرز صفقات اللحظات الأخيرة في الدوري الإنجليزي
  • رسميًا.. أرسنال يتعاقد مع سترلينج على سبيل الإعارة من تشيلسي
  • كريستال بالاس يقترب من ضم اتريفو تشالوبا من تشيلسي
  • أتلتيكو مدريد يطلب خدمات بن ناصر على سبيل الإعارة
  • آرسنال يقترب من التوقيع مع نيتو
  • ميركاتو 2024.. بورنموث يضم الحارس كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي
  • الأهلي السعودي يقترب من الاتفاق مع أوسيمين
  • إسبانيول الإسباني يضم المغربي شديرة لمدة موسم قادمًا من نابولي