قال القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن بن عبد الله الوالي، إن حادثة مقتل أحد مرافقيّ رئيس الاستخبارات العسكرية، اللواء أحمد محسن اليافعي، وابن شقيقه، الشاب أكرم سالم محسن اليافعي، لن تمر مرور الكرام، وسيتم محاسبة كافة المتورطين في الحادثة.

الوالي، في تصريح صحفي نشره المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني، ذكر أن التحقيقات قد بدأت فور وقوع الحادثة، وتم إدراج المتسببين في الحادثة الحجز، مؤكداً التزامه بضمان أن تأخذ العدالة مجراها القانوني وأن ينال الجناة جزاءهم جراء هذه الجريمة النكراء.

وأشار إلى أن تلك التصرفات الفردية لا تمثل الحزام الأمني وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

وجاءت تصريحات الوالي عقب مقتل أحد مرافقي رئيس الاستخبارات العسكرية، برصاص أفراد نقطة تفتيش تابعة للحزام الأمني في شمال عدن.

وأضاف: "نحن في قوات الحزام الأمني نؤكد التزامنا بحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، وباقي محافظات الجنوب، ونعمل بكل جهد على حماية المواطنين وضمان سلامتهم، وندعو الجميع إلى التكاتف والتعاون، ونبذ العنف والتطرف، كما نؤكد بأننا نقف إلى جانب المظلومين ونصرتهم، ولن نسمح لأي تصرفات تهدد سلامتهم وحياتهم، ونسأل الله أن يحفظ عدن وأهلها من كل مكروه".


المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: الحزام الأمنی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتسلم جائزة أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا

حرص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على تقليد كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر الحالي، جائزة أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الخميس.

وجاء تقليد كريستيانو رونالدو تلك الجائزة الثمينة، على هامش سحب قرعة دوري أبطال أوروبا، في مدينة موناكو الفرنسية.

وتوج كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، في وجود رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تشيفرين، وأسطورة كرة القدم الإيطالية جانلويجي بوفون.

وتشهد قرعة دوري أبطال أوروبا، نظامًا جديدًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأوروبية العريقة، وذلك بعد اعتماده من قبل اللجنة التنفيذية، بمشاركة 36 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، حيث يلعب كل منهم 8 مباريات في دور المجموعات بدلًا من 6 مباريات وسيتم ترتيبهم بنظام الدوري.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، إجراء قرعة دوري الأبطال في الموسم الجديد بالكمبيوتر وبطريقة آلية، بدلًا من الاستعانة بالنجوم السابقين، وذلك في ظل زيادة عدد الفرق من 32 إلى 36 ناديًا، يلعب كل منهم 8 مباريات في دور المجموعات بدلًا من 6 وسيتم ترتيبهم بنظام الدوري.

وسيتم تقسيم 36 فريقًا مشاركًا في دوري الأبطال على 4 أوعية «8 فرق في المجموعة»، وفقًا لآخر تصنيف للاتحاد الأوروبي، مع استثناء ريال مدريد الإسباني بصفته حامل لقب البطولة، حيث سيتواجد «الميرنجي» بالوعاء الأول، كما يتم اختيار خصمين من كل وعاء بإجمالي 8 خصوم، سيلعب مباراة ضد أحدهم على أرضه ومباراة ضد الآخر خارج أرضه.

وسيتم الاستعانة بشكل أولي بالكرات التقليدية وبعدها سيتولى الكمبيوتر الأمر في ظل التعقيدات الخاصة بالقرعة، التي تمنع تواجد أكثر من فريقين من نفس البلد في مجموعة واحدة، فيما يمكن أن يلتقي ضد فريقين من بلد آخر كحد أقصى.

مقالات مشابهة

  • مقتل «7» مدنيين غربي العاصمة السودانية جراء قصف لقوات الدعم السريع
  • الحزام الأمني في لحج يضبط مهربًا بـ400 حبة مخدرة أثناء محاولته التسلل إلى الضالع
  • إيران.. توقيف قائد وعناصر شرطة أقروا بقتل مدني داخل مركز للتوقيف
  • إسرائيل تعلن مقتل قائد حماس في جنين
  • إسرائيل تعلن مقتل قائد حماس في جنين بالضفة الغربية
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين بكمين في جنين
  • المنفي يلتقي قائد أفريكوم لبحث التعاون الأمني والعسكري
  • “المنفي” يستقبل قائد القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا لتعزيز التعاون الأمني
  • رونالدو يتسلم جائزة أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا
  • مقتل 5 فلسطينيين بينهم قائد في "الجهاد" بالضفة الغربية