حصد فيلم Kingdom of the Planet of the Apes إيرادات وصلت إلى 396 مليونًا و116 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى منذ انطلاق عرضه بأول مايو الماضى.

 

وانقسمت إيرادات العمل بين 170 مليونا و 422 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 225 مليونًا و693 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أكشن، يعرض في 145 دقيقة، ويتناول قصة قرد صغير يذهب في رحلة ستقوده إلى التشكيك في كل ما تعلمه عن الماضي واتخاذ الخيارات التي ستحدد مستقبل القردة والبشر على حد سواء في إطار من الحركة والأكشن.

 

تفاصيل فيلم Kingdom of the Planet of the Apes

واعتمدت السلسلة على سيطرة القرود وخروجهم عن النسق في مواجهة البشر والسعى للهجوم عليهم، يقودهم القرد المتطور "سيزر" الذي جسده الممثل أندى سركيس، الذي سيغيب عن الجزء الجديد لسلسلة أفلام "كوكب القرود"، لأول مرة، وتألق "سركيس" في دور "سيزر" القرد الذكى والقائد لمجموعته المتمردة على البشر، وعلق "سركيس" في تصريحات له عن غيابه لأول مرة عن أفلام السلسلة، بأنه يستمتع لأول مرة بفيلم من السلسلة كمتفرج، ووعد الجمهور بأن الجزء الرابع من السلسلة سيكون مختلفًا ومدويًا، رغم عدم مشاركته فيه، حيث تنطلق الأحداث مستقبلًا بعد غياب "سيزر".

 

فيلم  Kingdom of the Planet of the Apes

 

فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يعرض بتصنيف عمري +12، أي إشراف عائلي والفيلم هو من إﺧﺮاﺝ ويس بال، تأليف ريك جافا، وبطولة كل من جوش فريدمان، بطولة فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون.

الجزء الأول للفيلم

يعد الجزء الجديد من الفيلم استكمالًا للسلسلة التي بدأت بفيلم Rise of the Planet of the Apes وعرض عام 2011، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر الأمريكي والعالمي وقت عرضه، حيث وصلت إيراداته إلى 481 مليون دولار، أما الجزء الثاني الذي حمل اسم Dawn of the Planet of the Apes وعرض عام 2014، فبلغت إيراداته 710 ملايين دولار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Kingdom of the Planet of the Apes أفلام عالمية الفن بوابة الوفد الإلكترونية فیلم Kingdom of the Planet of the Apes فی شباک التذاکر

إقرأ أيضاً:

الإنتر.. «حفل الرباعية» في شباك أتالانتا

روما (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة ليفربول وبرشلونة في «مواجهات نارية» مع الريال والبايرن الدوري الإيطالي.. وبدأت «القمم»!


تابع الإنتر صحوته، محققاً فوزه الثاني توالياً، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، على حساب ضيفه أتالانتا 4-0، ضمن المرحلة الثالثة، ليعتلي الصدارة مؤقتاً بسبع نقاط، متفوقاً على تورينو بفارق الأهداف.
سجّل الألباني بيرات دجيمشيتي (3 بالخطأ في مرمى فريقه) ونيكولو باريلا (10)، والفرنسي ماركوس تورام (47 و56) أهداف الإنتر.
لم يمنح حامل اللقب ضيفه الكثير من الوقت، وسرعان ما تقدّم في النتيجة عبر دجيمشيتي الذي ارتدت منه تمريرة تورام، وسكنت الزاوية الأرضية، إلى يسار الحارس ماركو كارنيزيكي (3).
ومنع الأخير أصحاب الأرض من تسجيل هدف ثانٍ بتصديه ببراعة لتسديدة التركي هاكان تشالهانأوغلو (8).
لكن كارنيزيكي وقف عاجزاً أمام تسديدة باريلا الرائعة «على الطاير» من خارج منطقة الجزاء (10).
وحاول أتالانتا العودة في اللقاء، وكان قريباً من تقليص الفارق في الدقيقة 14، لكن تسديدة دافيدي زاباكوستا تصدى لها الحارس السويسري يان سومر، قبل أن يتابعها ماتيو ريتيجي فوق المرمى.
وفي ظل محاولات فريق جان بييرو جاسبيريني الهجومية، وجد لاعبو الإنتر المساحات، وشكلوا خطورة كبيرة من الهجمات المرتدة السريعة، فأصاب تورام القائم في إحداها (27).
في الشوط الثاني انهار الضيوف تماماً، فأضاع الأرميني هنريخ مخيتاريان شبه انفراد، مسدداً إلى جانب القائم، بعد تمريرة متقنة من تورام (46).
بعدها بدقيقة، أنهى المهاجم الفرنسي الأمور بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة من مسافة قريبة إلى يسار الحارس، إثر «دربكة» داخل منطقة الجزاء.
وكاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز يضيف الهدف الرابع (51) وبعده باريلا (54)، قبل أن ينجح تورام في ذلك بنسخة كربونية عن هدفه الثالث (56).
وفي مباراة أخرى، عاد تورينو بالنقاط الثلاث من ميدان فينيتسيا بفوزه 1-0 في مواجهة لم يكن فيها الفائز هو الطرف الأفضل.
سجّل المدافع الغيني الاستوائي ساوول كوكو هدف المباراة الوحيد (86).
انتظر الفريقان حتى الدقيقة 14 لصناعة الفرصة الخطرة الأولى في المباراة، وسدد لاعب فينيتسيا الشاب هانز نيكولوسي كافيليا من خارج منطقة الجزاء، لكن الصربي فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش حارس مرمى تورينو تصدى ببراعة وحوّل الكرة إلى ركنية.
وتكررت المواجهة بين اللاعبين بالطريقة عينها في الدقيقة 15، بيد أن الصربي أنقذ مرماه مجدداً محافظاً على نظافة شباكه.
ولم يتأخر رد تورينو كثيراً، فحاول الأسكتلندي تشي آدامس التسجيل للمباراة الثانية تواليا بتسديدة من مسافة قريبة إلى يمين حارس المرمى الفنلندي ييسي يورونن الذي أنقذها ببراعة في الدقيقة 18.
وجاء الشوط الثاني شحيحاً بالفرص مع أفضلية واضحة لأصحاب الأرض، وسدد أنتونيو كانديلا من داخل منطقة الجزاء كرة علت مرمى تورينو في الدقيقة 65، ولاقت تسديدة زميله الأيسلندي ميكايل أتلارتسون المصير عينه في الدقيقة 71.
وعلى عكس المجريات، خطف الضيوف الفوز في الدقيقة 86 بضربة رأسية من كوكو، مستفيداً من تمريرة حاسمة للدولي المغربي آدم ماسينا، إثر ركنية نفذها الصربي إيفان إيليتش.
بهذا الفوز، تابع تورينو بقيادة مدربه الجديد باولو فانولي بداية موسمه القوية، رافعاً رصيده إلى سبع نقاط، علماً أن فانولي قاد فينيتسيا في الموسم الماضي إلى العودة للدرجة الأولى.

 

مقالات مشابهة

  • موقع أمريكي: الحرب الأمريكية ضد اليمن تفتقر إلى أهداف واضحة وتُكلف دافعي الضرائب ملايين الدولارات
  • خلال تموز فقط.. العراق يستورد بضائع تركية بقيمة مليار و59 مليون دولار
  • الإنتر.. «حفل الرباعية» في شباك أتالانتا
  • 100 مليون دولار لدعم الاستجابة الإنسانية في 10 دول
  • نزيف اقتصاد الاحتلال الإسرائيلي بسبب غزة وحزب الله.. خسائر بملايين الدولارات؟
  • «إكس مراتي» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بهذا الرقم
  • تخزين الدولارات داخل منازل اللبنانيين مستمر.. قيمتهم لم تعد كما كانت!
  • النصر يمطر شباك بني ياس
  • فيلم عصابة الماكس يجني 41 ألفًا بآخر ليلة عرض
  • بطولة العالم للشباب لألعاب القوى (ليما 2024)..تأهل ثلاثة عدائين مغاربة إلى نهائي 400 م و1500 م