وجه محمود الخطيب رئيس النادي، صباح اليوم، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة، بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر. يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيها، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة «تذكرتي» في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز تذكرتي الأهلي وبيراميدز الدوري المصري شركة تذكرتي

إقرأ أيضاً:

بيراميدز.. رحلة رفع الكأس الأول بعد 6 سنوات من التحول

أخيرا وبعد 6 سنوات كاملة، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في التتويج بأول ألقابه بعد أن فاز على زد بهدف نظيف ليحصد لقب كأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب.

وعاني بيراميدز بمسماه الجديد علي مدار 6 سنوات كاملة من الانتقادات حتى توج بأول بطولة سواء بمسمى النادي القديم (الأسيوطي) أو الحديث بيراميدز.

وكان بيراميدز قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد مشوار شاق.. حيث فاز على النصر برباعية نظيفة في دور الـ32 ثم تغلب على أبو قير للأسمدة بهدف نظيف في دور الـ16 قبل أن يتغلب على الجونة برباعية نظيفة في دور الثمانية، ثم تغلب على المصري بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي.

ولـد الـخـضـراء والـحـمـراء ????????????#بيراميدز | #كأس_مصر | #PyramidsLiftTheCup pic.twitter.com/kli229SNHW

— Pyramids FC (@pyramidsfc) August 30, 2024

ويعود تأسيس النادي إلى عام 2008 حين دشن محمود الأسيوطي هذا الكيان تحت مسمي الأسيوطي نسبة إلى بلده، وبدأ الدخول في منافسات كرة القدم المصرية عام 2009 من دوري الدرجة الرابعة والتي صعد منها إلى الدرجة الثالثة بعد موسمين ثم مثلهما ليصعد إلى القسم الثاني وتحديدا عام 2013 وظل ما بين الهبوط والترقي حتى نجح أخيرا في التأهل لدوري الممتاز المصري موسم 2017 / 2018.

في نهاية يونيو 2018 تم الإعلان بشكل رسمي عن توصل محمود الأسيوطي إلى اتفاق مع المستشار تركي آل الشيخ، والذي كان يشغل وقتها رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومستشار بالديوان الملكي، يستحوذ من خلاله تركي على النادي.

وقام تركي آل الشيح بتغيير اسم النادي إلى بيراميدز إف سي بالإضافة إلى انتقال رخصته لبني سويف وكان أول رئيس نادي له حسام البدري نجم ومدرب الأهلي المصري السابق.

سـيلـفي الأبـطــال ????????#بيراميدز | #كأس_مصر | #PyramidsLiftTheCup pic.twitter.com/itXIy4Azxq

— Pyramids FC (@pyramidsfc) August 30, 2024

في يوليو عام 2019 أعلن نادي بيراميدز عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي انتقال ملكيته إلى الإماراتي سالم الشامسي من خلال الشراء بعد تصفية الاستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ في مصر.

ولم يكن القدر رحيما ببيراميدز، حيث أنهي موسمه الأول بعد تغيير اسمه من الأسيوطي محتلا المركز الثالث بجدول الدوري المصري وخسر في هذا الموسم نهائي كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية نظيفة، وتأهل ليشارك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وعاني بيراميدز كثيرا من عقدة النهائيات فلم تكن الخسارة أمام الزمالك هي الوحيدة ولكنه خسر نهائي كأس مصر أمام الأهلي موسم 2021 / 2022 بهدف حمدي فتحي في المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة يوم 11 نيسان/أبريل 2023 وخسر ايضا نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي بهدف لعلي معلول في المباراة التي أقيمت بملعب الشيخ محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 5 مايو 2023 وقبلها كان قد خسر في نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في موسم 2020، أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

أبـــطـــ????ـــال ????#بيراميدز | #PyramidsLiftTheCup | #كأس_مصر pic.twitter.com/KXef6vzCHs

— Pyramids FC (@pyramidsfc) August 30, 2024

كما أن الحظ واصل خصامه لبيراميدز حيث خسر النسخة الأولي لبطولة السوبر المصري للأبطال التي أقيمت في ديسمبر الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والذي أقيم للمرة الأولي بمشاركة 4 فرق.

ولم يكن التطور الواضح في أداء بيراميدز ونتائجه نابعاً من حصد لقب كأس مصر فقط ولكن لأنه ظل يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري منذ تحويل اسمه إلى بيراميدز من الأسيوطي في 3 نسخ مواسم 2018/ 2019 و2019 / 2020 و2020 / 2021 ثم أزاح الزمالك من مقعد الوصافة ليكون بيراميدز خلف الأهلي مباشرة في النسخ الثلاث الأخيرة 2021/ 2022 و2022 / 2023 و أخيرا الموسم المنقضي 2023 / 2024 والذي تصدر فيه الترتيب حتي قبل نهايته بأسابيع قليلة.

ولم يكتف بيراميدز بإزاحة الزمالك من وصافة النسخة الأخيرة لمسابقة الدوري بل بات مشاركاً أساسيا في دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي.

وتأمل إدارة بيراميدز في استمرار النتائج الجيدة التي يحققها الفريق.. والاستمرار في المنافسة على البطولات في المواسم المقبلة، بحثا عن تحقيق بطولات وإنجازات، خاصة وأن إدارة النادي ترى أن التجربة بدأت تؤتي ثمارها.

مقالات مشابهة

  • خاص.. التفاصيل المالية في صفقة انتقال عمر الساعي إلى الأهلي
  • الأهلي يقترب من إعلان التعاقد مع عمر الساعي في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. تحديد موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لأبطال إفريقيا
  • هل حقق بيراميدز أخيرا ما يستحقه بعد صبر طويل؟
  • هل حقق بيراميدز أخيراً ما يستحقه بعد صبر طويل؟
  • بيراميدز.. رحلة رفع الكأس الأول بعد 6 سنوات من التحول
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس هيئة الترفيه يعلن زيادة عدد تذاكر نزال “Riyadh Season Card Wembley Edition” إلى 96 ألف تذكرة
  • تركي آل الشيخ يعلن زيادة عدد تذاكر نزال “جوشوا ودوبوا” إلى 96 ألف تذكرة
  • تطور عاجل في انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي.. عرض أخير يحسم مصير الصفقة «خاص»