قررت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي.

وصرحت النيابة العامة بالقاهرة، بدفن الفنان الراحل تامر ضيائي الذي فارق الحياة، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد مشاجرة مع فرد أمن مستشفى أورام تابعة للمعهد القومي للأورام.

وكشف التقرير الطبي الخاص بالفنان الراحل تامر ضيائي بعد معاينته أنه تم التحقق من عدم وجود نبض بالقلب، وتم بدء الإنعاش القلبي الرئوي حسب لوائح الجمعية الأوروبية للإنعاش لمدة ساعتين، ولم يعد نبض المريض، وأوضح التقرير أن المريض لم يعان من أي إصابات ظاهرية لحظة وصوله إلى الرعاية، وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائي في أحد مستشفيات الأورام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المتوفى حضر إلى المستشفى برفقة زوجته التي تعاني من مرض سرطان الثدي، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه.

ودلت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، صفع على إثرها الفنان فرد الأمن على وجهه، ليرد له الأخير الصفعة، وبعد ذلك انصرف الفنان تامر ضيائي، لكنه أصيب بالإغماء في المستشفى، وتوفي في الحال، تم ضبط فرد الأمن المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بعد وفاة تامر ضيائي.. أبرز خناقات المشاهير في الفترة الأخيرة

قرارات جديدة من النيابة بشأن وفاة الفنان تامر ضيائي في التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر ضيائي النيابة العامة تامر ضيائي فرد الأمن وفاة الفنان تامر ضیائی فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

حلاق حميد الشاعري يكشف مفاجأة عن واقعة إهانته المثيرة للجدل

روى محمد نادر، الحلاق الخاص بالفنان حميد الشاعري، تفاصيل المشاجرة التي حدثت بينهما في وقت سابق، لافتا إلى أن الواقعة مر عليها ما يقرب من شهر ولكن شعوره بالإهانة دفعه إلى نشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، :"في بداية المشاجرة قالي هتخلص ولا أروح مكان تاني، وخلصني يا نادر واهتم جدا بالقصة، وفوجئت به بيقطع الفوطة ورمى الفلوس على الأرض".

استطرد، الفنان كان يبدو عليه المرور بأزمة نفسية ويشعر بعدم الرضا في هذا اليوم، وكانت هناك حدة في التعامل، لافتا إلى أنه لم يكن الموقف الأول من نوعه وحدثت مشادات سابقة مع الفنان وقررت على إثرها قطع التعامل معه نهائيا وأبلغت مدير أعماله بذلك القرار.

تابع حلاق الفنان حميد الشاعري،:  "نفسيته مكانتش حلوة في اليوم ده، وحاولت احتويه، وأنا من عشاقه وبسمع أغانيه، ولكن تصرفاته لا تحتمل، موضحا أن حميد الشاعري أحد زبائن محل الحلاقة الخاص به منذ 3 سنوات.

أكمل: الفنان حميد الشاعري أجبرني على الاعتذار له بعد واقعة اهانته لي وذهبت إليه وقدمت له الاعتذار رغم أنني المظلوم "حسيت إنه وجعني أوي وبعدها قررت أخد حقي".

شاهد الفيديو..

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص وإصابة 6 في حادث تصادم بين سيارتين بكرداسة
  • حلاق حميد الشاعري يكشف مفاجأة عن واقعة إهانته المثيرة للجدل
  • إخلاء سبيل متهم بالإتجار بالنقد خارج نطاق السوق المصرفية بضمان مالى 10 آلاف جنيه
  • "سيكو سيكو " ومسلسل جديد.. أعمال ينتظرها طه دسوقي الفترة المقبلة
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • في لفتة إنسانية.. إخلاء سبيل متهم بالاعتداء على موظف بمستشفى المحلة للمشاركة في تشييع جنازة والده
  • دفن جثة شاب لقى مصرعه غرقًا بالجيزة
  • التحقيق في واقعة إلقاء ربة منزل لزوجها من الطابق الخامس بالهرم
  • بكفالة 50 ألف جنيه.. إخلاء سبيل الراقصة "سلطانة" بكفالة بتهمة بث فيديوهات مخلة