الزمالك ضد بروكسي.. تعود أجواء بطولة كأس مصر من جديد، وهذه المرة نحن أمام مباراة قوية ومنتظرة تجمع الفارس الأبيض بقيادة مدربه جوزيه جوميز، مع الفريق الواعد بروكسي، في دور الـ 32، على ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم.

الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية اليوم أمام فريق بروكسي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث يسعى الفارس الأبيض لتفادي المفاجآت وتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16.

الزمالك

ويسعى الزمالك خلال مواجهة اليوم، لمصالحة جماهيرة وذلك عقب السقوط في فخ التعادل خلال الجولة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز أمام بلدية المحلة، وفقدان لقب الدوري المصري بشكل رسمي للموسم الثاني على التوالي.

قائمة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إعلان قائمة الفارس الأبيض أمام نظيره بروكسي في إطار منافسات مسابقة كأس مصر موسم 2023/24.

جوميز

ويأتي ذلك القرار من جوميز بسبب أنه يُريد ألا يعلم لاعبو الزمالك من منهم سيكون خارج القائمة أو على دكة البدلاء، لكي يشتعل صراع المنافسة بين اللاعبين من أجل حجز مقاعد أساسية لهم في التشكيل الأساسي.

ما هو تاريخ مواجهات الزمالك وبروكسي؟

وسبق والتقى نادي الزمالك مع نظيره بروكسي من قبل في مباراة وحيدة، جاءت في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر أيضا، في النسخة الماضية، وشهدت تفوق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بروكسي كان قد فاجأ الزمالك وتقدم عليه بهدف عن طريق كامل أحمد في الدقيقة 7، قبل أن يعادل حاتم سكر لاعب الزمالك السابق، النتيجة للفارس الأبيض في الدقيقة 42.

الزمالك وبروكسي

وفي الدقيقة 56 تمكن أحمد جمعة من تسجيل الهدف الثاني لبروكسي، ليمنح فريقه التقدم، إلا أن حمزة المثلوثي نجح في إحراز هدف التعادل مع حلول الدقيقة 78.

ومع التمديد للأشواط الإضافية، تمكن نادي الزمالك من إحراز هدف الفوز الثمين، وذلك في الدقيقة التاسعة من الوقت الإضافي الأول بواسطة التونسي سيف الدين الجزيري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد بروكسي الزمالك وبروكسي بروكسي بروكسي والزمالك قناة الزمالك مباراة الزمالك وبروكسي فی الدقیقة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع آرسنال بنظيره برايتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024/2025.

الكرتي يعلق على فوز بيراميدز بكأس مصر


ويتوقع الكثير من جماهير الناديين أن تتسم مواجهة آرسنال وبرايتون بالندية والحماس، خاصة وأن هناك تشابه كبير بين الفريقين من حيث أسلوب اللعب.

موعد مباراة آرسنال وبرايتون

تنطلق مواجهة آرسنال أمام برايتون في تمام الثانية والنصف من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبرايتون

تُنقل موقعة آرسنال وبرايتون عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم ومواسم كثيرة ماضية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك أمام فريق سبورتنج وديًا
  • الأنصار السعودي يعتذر عن خوض مباراة ودية أمام الزمالك ببرج العرب
  • إنجازات التحالف الوطني خلال أغسطس.. تأهيل منازل وقوافل طبية
  • القيمة المالية لعقد محمد عواد مع الزمالك
  • موعد مباراة ليستر سيتي أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي
  • الونش يودع أوباما بعد رحيله عن الزمالك
  • رسميًا.. فيفا يخطر الزمالك برفع إيقاف القيد في قضية واحدة
  • نهائي كأس مصر.. لعنة النهائيات تطارد بيراميدز قبل موقعة زد (شاهد)
  • كريم البركاوي يعتذر لإدارة الزمالك ويستقر على الاستمرار مع الرائد السعودي