أبو نوح.. اسم تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والتريندات خلال الأيام القليلة الماضية، إذ نشر مجموعة من الفيديوهات شديدة العنف والسادية ضد قطط يقوم بتعذيبها حية وقتلها بأبشع الطرق، مما لقبه متابعينه بـ "سفاح القطط"، وسرعان ما انتشرت الفيديوهات على نطاق واسع وسببت حالة من الغضب الجماهير وجدل كبير، ووصف المواطنين أفعاله التي لا توصف بأنها أفعال تصدر من شخص مختل عقليًا، مطالبين بسرعة القبض عليه وأخذ الإجراءات اللازمة ليكون عبره لأمثاله.

 

أبو نوح

 

بداية قصة أبو نوح.. مقطع فيديو يفتح أبواب النار عليه 

بدأت القصة عندما نسر حساب على موقع فيسبوك يدعي أبو نوح، مقطع فيديو لتعذيبه مجموعة من القطط الصغيرة، وثق فيها جانب من الجرائم غير الإنسانية وعلق عليه قائلًا :"جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت افكر أراضيها بأيه لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي واديهوملها تتغدى بيهم.. ابو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير". 

 

ليتسبب مقطع الفيديو في صدمة وغضب كبير من محبي القطط والحيوانات الأليفة، وبعد البحث في الحساب الخاص بـ أبو نوح، اكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي يقوم فيها بهذه الأفعال الشنيعة والتي تدل على أنه مريض نفسي، وكان الأمر الذي تسبب في جدل كبير واندهاش الجماهير هو تقديمه نصائح للمجرمين ليكشف لهم آليات مختلفة تمنع كشفهم وسقوطهم في قبضة الأمن.

أبو نوحأبو نوح

 

أبو نوح لازم يتحاكم.. هشتاج يلف السوشيال ميديا ويصل لرجال الأمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على موقع فيسبوك وموقع "إكس" تويتر سابقًا، هشتاج بعنوان أبو نوح لازم يتحاكم، بعد انتشار فيديوهات تعذيب القطط بطريقة وحشية وانهالت عليه التعليقات والتي جاءت كالأتي، " الناس اللي مش عارفه مين أبو نوح دا عيل مريض نفسي بيعذب القطط وبينزل فيديوهات وصور صعبه كلها تعذيب لأرواح ملهاش اي ذنب، هو قال قبل كدا انه بيجيب القطط من جروب تبني، " دى آخرة اللي بيدى قطط لناس مش يعرفها أو يسربهم فى الشارع ده بيكون مصيرهم للاسف و اللي زى المجرم ده فيه منه كتير للاسف، وشكله تبع موقع الدارك ويب ودى بتكون البداية يعذب حيوانات ويكسب فلوس وبعدين يعذب بنى ادمين ويكسب اكتر رجالة الداخلية واثقة فيكم جدا انكم هتعرفو تساعدونا نوصله وتجيبو المجرم ده زى اللي قبله وكل اللي نعرفو انه من اسكندراية، " جماعه قلبي هيقف من ساعه ما شوفت فيديوهات السفا.ح ابو نوح ده هو تريند بسبب تعذيبه للقطط وسلخهم ساعدونا في القبض عليه لأنه لسه مواصل بقتل القطط". 

 

أبو نوحأبو نوحأبو نوح

وبعد انتشار الهشتاج خلال الساعات القليلة الماضية، تفحص الأجهزة الأمنية المختصة، الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى، لـ أبو نوح للتأكد من حقيقتها وتحديد هوية المتهم للقبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو نوح أبو نوح سفاح القطط سفاح القطط أبو نوح سفاح القطط القطط تعذيب القطط قتل القطط مواقع التواصل أبو نوح

إقرأ أيضاً:

كيف يقتل تصفح مقاطع مواقع التواصل المتعة؟

المناطق_متابعات

تقول دراسة جديدة بعنوان (التقدم السريع نحو الملل: كيف يجعل سلوك التبديل على الوسائط الرقمية الناس أكثر مللاً): «إن القفز للأمام والخلف للعثور على مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام من شأنه أن يجعل المستخدمين أقل رضىً وأكثر مللاً».

وتكشف الدراسة العلاقة المتناقضة بين الملل واستهلاك الوسائط الرقمية.

أخبار قد تهمك مشهد مؤثر.. معتمرة مصرية تحمل والدتها فوق كتفيها 21 أغسطس 2023 - 1:25 مساءً القبض على مواطن ظهر في محتوى مرئي عبر مواقع التواصل يتلف جهاز رصد آلي 23 أبريل 2023 - 3:19 مساءً

وعلى وجه التحديد، كيف يمكن أن يؤدي التبديل والتمرير المتكرر بين مقاطع الفيديو على منصات مثل (تيك توك وإنستغرام ويوتيوب شورتس) بهدف مكافحة الملل إلى تفاقمه؟

والسبب أنه عندما يستمر الناس في التبديل بين مقاطع الفيديو، يصبحون أقل تفاعلاً ويبحثون عن شيء أكثر إثارة للاهتمام. يمكن أن يؤدي هذا إلى زيادة مشاعر الملل.

ونتائج الدراسة الجديدة، وفقاً (لإرم نيوز)، «تتوافق مع دراسات مماثلة سابقة أظهرت كيف أن تخفيف الملل هو دافع للناس لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو الهواتف الذكية، لكن استخدام مثل هذه التكنولوجيا يجعل هذه المشاعر أسوأ».

مقالات مشابهة

  • الأزمات تلاحق شيرين عبدالوهاب .. غلق حساب "فيسبوك" يثير التساؤلات
  • عبد الله رشدي لإلهام شاهين: "بلاش فتي يا طنط لو سمحتي" (فيديو)
  • نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على خسارة فريقه لنهائي كأس مصر
  • فيديوهات مرعبة لانفجار عنيف في محطة غاز بعدن يخلف قتلى وجرحى
  • كيف يقتل تصفح مقاطع مواقع التواصل المتعة؟
  • هوس المشاهدات والعملة الصعبة.. سيدة تبيع نفسها للشيطان وتبث فيديوهات مخلة بالهرم
  • ضبط المتهمة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي بالجيزة
  • ضبط سيدة تصور فيديوهات خادشة للحياء وتبثها عبر السوشيال ميديا
  • صناديق الأسرار.. مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي يحولن حياة مراهقات إلى جحيم
  • العالمي للفتوى يُحذر مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي