بوابة الفجر:
2024-08-31@16:35:38 GMT

محمد أنور يكشف عن حياته قبل الشهرة

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

كشف الفنان محمد أنور خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق، في بودكاست فايق ورايق، الذي يُعرض على يوتيوب، عن حياته قبل الشهرة.

حياة محمد أنور قبل الشهرة

 

وقال أنور: مصطفى خاطر قائدنا لأنه الأقدم، وكان يعمل نقاش وكنت أنا وحمدي مساعدين له، كنا الصبح فنانين وبليل نقاشين، وفي فترة الدراسة في الجامعة كنا بنشتغل علشان نصرف على نفسنا، ولا نطلب أموال من أهالينا بسبب المسرح لأنه في النهاية هواية نمارسها.

 

أحدث أعمال محمد أنور

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا للفنان محمد أنور فيلم جوازة توكسيك الذي يجمعه بـ ليلى علوي وبيومي فؤاد، ويظهر أنور خلال أحداث الفيلم بشخصية كريم وهو مهندس يعمل في الخليج ويعود إلى مصر من أجل الزواج من فريدة التي تلعب دورها ملك قورة، لكنه يواجه العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب رفض أهله هذه الزيجة، وتظهر ليلى علوي بشخصية والدة أنور، فيما يلعب بيومي فؤاد دور والده.

آخر أعمال محمد أنور

 

وكان آخر أعمال محمد أنور مسرحية زواج اصطناعي من بطولة مي عز الدين، والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وشارك في بطولتها وقتها بيومي فؤاد، سليمان عيد، إيمان السيد، مصطفى غريب، ودنيا سامي، وتم عرضها في الفترة من 30 أكتوبر حتى 4 نوفمبر من العام الماضي 2023.

وايضا فيلم «مستر إكس»، بطولة احمد فهمي، تدور أحداث الفيلم حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، لكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم «البعبع» من بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، وباسم سمرة، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، والطفلة تيا حاتم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

فيلم "بعد الشر" مع على ربيع والذى عرض في موسم عيد الفطر الماضى، والفيلم تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أنور الفنان محمد انور محمد أنور

إقرأ أيضاً:

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم لهذا السبب

منذ قليل..أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم، إثر وقوع حادثي تصادم  بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة. وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق محور الضبعة عند الكيلو 170 اتجاه القاهرة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون.

كما أصيب 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة فى أنحاء الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سرفيس بطريق القاهرة الإسكندرية  الصحراوي، عند الكيلو 48، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية لتلقى العلاج. وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة للتحقيق فى تلك الوقائع.

وفى سياق اخر أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي وطاقم التمريض بالمستشفى، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

وتوجه فريق من النيابة إلى مستشفى عين شمس التخصصي، لإجراء معاينة والتأكد من وجود تلفيات بالمستشفى، وتم سؤال العاملين بالمستشفى حول واقعة تعدى الفنان محمد فؤاد على طبيب المستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ومدير أعماله،  فى واقعة اتهامه بالتعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي التابع لمحافظة القاهرة. 

وأمرت النيابة الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الوايلي ، بسرعة التحريات حول الواقعة ، واستدعاء شهود العيان بالمستشفى لسؤالهم حول تعدى المطرب محمد فؤاد على الطبيب ، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بالايد، وطالبت بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى محل الواقعة والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان عما إذا كان الفنان قد اعتدى على الطبيب من عدمه.

مقالات مشابهة

  • ترشيح أشرف عبدالباقي للانضمام لأبطال «فهد البطل» بطولة أحمد العوضي
  • تفاصيل شخصية فرح الزاهد في مسلسل "روج أسود"
  • محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ«القلب»
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد 33 ألفًا بالأمس
  • محمد فؤاد يشعل حفل الساحل الشمالي.. وتطورات جديدة في قضية الطبيب
  • مئوية فؤاد المهندس.. ملف في عدد سبتمبر من مجلة الثقافة الجديدة
  • أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم لهذا السبب
  • محمد صلاح يكشف السر وراء احتفال القوس والسهم
  • خاص|صبري عبد المنعم يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "بقيت أحسن شوية"
  • ريم مصطفى تتألق بأحدث ظهور لها