وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.


 

الأهلي يطرح ممارسة عامة لتوريد ملابس أكاديمية النادي


جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير. 

وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر. 
يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ اقل من قيمة تكلفة التذكرة ، تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن. وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخطيب رابطة الأندية المحترفة جماهير الأهلي بيراميدز الدوري الدفاع الجوي

إقرأ أيضاً:

جماهير بلجيكا تنتظر مصير دي بروين ولوكاكو

 
بروكسل (رويترز)

أخبار ذات صلة صور.. فنانة تصمم سجادة من 500 ألف زهرة لاعبة أستراليا تدخل التاريخ في سلة الأولمبياد


تنتظر جماهير بلجيكا إعلان دومينيكو تيديسكو، مدرب المنتخب الأول تشكيلته للمباريات المقبلة في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم ضد إسرائيل وفرنسا، مع غموض مستقبل كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو مع المنتخب الوطني.
وقال دي بروين، الذي خاض 105 مباريات دولية منذ ظهوره الأول في 2010، بعد بطولة أوروبا 2024 في يوليو الماضي إنه يفكر في مستقبله مع الفريق.
وأبدى لاعب وسط مانشستر سيتي (33 عاماً) مخاوفه، بشأن تعرضه لخطر الإصابة، بسبب الجدول المزدحم من المباريات مع النادي والمنتخب.
ويظل لوكاكو، الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا برصيد 85 هدفاً في 119 مباراة، بعيداً عن مستواه منذ أشهر، في انتظار انتقاله إلى نابولي.
ويُعد المهاجم (31 عاماً) واحداً بين عدد من اللاعبين الذين يتطلع تشيلسي للتخلص منهم، ولم يتدرب مع الفريق الأول.
وكانت آخر مشاركة له، عندما خرجت بلجيكا من دور الثمانية في بطولة أوروبا على يد فرنسا في الأول من يوليو الماضي.
وستكون لياقة لوكاكو البدنية موضع شك لمباريات بلجيكا المقبلة، وكذلك مستقبله مع المنتخب على المدى الطويل، إذ يتطلع تيديسكو إلى ضم لاعبين أصغر سناً، مع التركيز على كأس العالم المقبلة بعد عامين.
وبعد بطولة أوروبا المخيبة للآمال، من المتوقع أن يجري تيديسكو تغييرات على تشكيلة المنتخب في المباريات المقبلة أمام إسرائيل في السادس من سبتمبر المقبل، والتي انتقلت من بروكسل إلى ديبرتسن في المجر، وفرنسا في ليون بعد ذلك بثلاثة أيام.
وسيكون الحارس تيبو كورتوا اللاعب الوحيد الذي سيغيب بالتأكيد، إذ قال الأسبوع الماضي، إنه لن يلعب مع الفريق في ظل وجود تيديسكو مدرباً.
ويُعتبر كورتوا على نطاق واسع أحد أفضل حراس المرمى في العالم، لكنه خرج من تشكيلة منتخب بلاده في بطولة أوروبا، بعد خلاف مع تيديسكو العام الماضي. 

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقترب من إعلان التعاقد مع عمر الساعي في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. تحديد موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لأبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الكونفدرالية
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا
  • تطور عاجل في انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي.. عرض أخير يحسم مصير الصفقة «خاص»
  • جنوب الشرقية تستضيف المحطة الثالثة لجولة المشاورات المجتمعيّة لمشروع الهوية الوطنية
  • جماهير بلجيكا تنتظر مصير دي بروين ولوكاكو
  • موعد مباراة النصر المقبلة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. تحديد ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي وعدد الحضور
  • عاجل.. ساعات حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي