إذا تعلق الأمر بالتخلص من إزالة الشعر والعناية بالبشرة وكذلك عدم حدوث أي مشكلات جلدية أو تصبغات فتقنية الليزر المنزلي هي الأفضل، وهناك الكثير من ماركات أجهزة الليزر المنزلية، ولكن ليزر ملاي و ليزر دييس كولد المطور من أهم الماركات المتميزة التي تمنح للعملاء الخيار الأنسب للحصول على بشرة ناعمة، مع القضاء على الشعر الزائد في الجسم، ومتجر زمرد يوفر المزايا الفريدة لجهاز ليزر ملاي T14 و ليزر دييس كولد المطور في إزالة الشعر، كما يساعدك المتجر اختيار الأفضل من بين هذه الماركتين.

أبرز المميزات التي يقدمها متجر زمرد لعملائه عند شراء أجهزة الليزر المنزلي

هناك عدة أسباب رئيسية تجعل متجر زمرد هو الخيار الأفضل عند الرغبة في شراء جهاز ليزر منزلي وذلك لأسباب عديدة مثل:

المنتجات العالمية والمعروفة: حيث أن متجر زمرد يوفر أجهزة الليزر المنزلية المتميزة ومن الماركات العالمية وذلك مثل ليزر دييس كولد المطور وجهاز ليزر ملاي T14 والتي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

الجودة والموثوقية: حيث أن كافة المنتجات التي يوفرها متجر زمرد هي منتجات أصلية وذات جودة عالية.

الضمان والخدمة المميزة: حيث يوفر المتجر على المدى الطويل ضمانًا مميزًا لكافة الأجهزة، كما يوفر خدمة عملاء ممتازة تتعامل بشكل سريع مع الاستفسارات والمشكلات الخاصة بالعملاء.

بالإضافة إلى توفير المتجر طبيبة أخصائية بمجال الليزر والتي تقوم بتوجيهك نحو اختيار الجهاز الأفضل المناسب لبشرتك، كما تكون في متابعتك بشكل دوري بعد شرائك للجهاز من أجل استخدامه بشكل صحيح ولظهور النتائج بشكل مميز.

الأسعار التنافسية: بالرغم من أن أجهزة الليزر التي يوفرها متجر زمرد منتجات عالمية إلى أن المتجر يحرص على أن تكون أسعارها تنافسية وتتناسب مع كافة العملاء، حيث يمكن الحصول على أجهزة ذات قيمة جيدة وكفاءة عالية مقابل المال المناسب من ميزانيتكِ.

السمعة والثقة للمتجر: متجر زمرد يمتاز بسمعة طيبة بين المتاجر الأخرى وفي الأسواق، حيث أنه من أكثر المتاجر الموثوقة والتي توفر المنتجات ذات الجودة العالمية، وذلك يجعل كافة العملاء يقومون باختياره كأفضل متجر لشراء أجهزة الليزر المنزلية.

المزايا الفريدة لليزر ملاي T14 وليزر دييس كولد المطور في إزالة الشعر  من زمرد

إذا كنت ترغبين في شراء جهاز ليزر من متجر زمرد الذي يوفر أفضل ماركتين على الإطلاق وهما ليزر ملاي وليزر المطور ليزر دييس كولد المطور، فيجب عليكِ معرفة المزايا الفريدة لليزر ملاي T14 وليزر دييس كولد المطور في إزالة الشعر في النقاط التالية:

ليزر ملاي T14

من المعروف عن ماركة ليزر ملاي أنها من أفضل الماركات المميزة التي تعمل على إزالة الشعر مع حل مجموعة أخرى من مشكلات الجلد كالتصبغات والبقع، وجهاز ليزر ملاي T14 هو أحد أبرز منتجات شركة ملاي المعروفة والرائدة في سوق أجهزة الليزر المنزلية للعناية بالبشرة ويمتاز الجهاز بما يلي:

●       جهاز ليزر ملاي T14 من منتجات شركة ملاي الرائدة والذي يمتاز بخاصية التبريد مع درجات برودة أعلى من الموديلات السابقة ولهذا فهو الأفضل.

●       كذلك فالجهاز أمن طبيًا على الجلد والشعر بنسبة 100%.

●       هو البديل الأمثل لأجهزة عيادات إزالة الشعر لأنه ذو نتائج مماثلة لنتائج أجهزتها.

●       ضمان نظافة الأدوات الخاصة بالمستخدم لأنه ذو استخدام شخصي ولكن يمكن مشاركة العدسات الأخرى مع الأخرين.

●       الجهاز سهل الاستخدام كما أنه يوفر الوقت من خلال الجلسات المنزلية في أي وقت ترغبين فيه، حيث أنه يعطيك جلسات ذات مواعيد مرنة.

●       أيضًا الجهاز يوفر خصوصية كبيرة وعالية حيث أنه يمكن استخدامه دون الحاجة إلى أي أشخاص آخرين ليساعدوا في الجلسة.

●       مع ضمان سنتين من متجر زمرد الذي يوفر للعملاء الضمان الذهبي على أجهزة ليزر ملاي.

●       يأتي الجهاز بملحقات عديدة منها ثلاثة عدسات ويمكن استخدام العدسة لكامل مناطق الجسم بما في ذلك المناطق الحساسة والوجه أو القيام باستخدامها لمنطقة مخصصة فقط من الجسم.

●       مع نظارة لحماية العين من أشعة الليزر أثناء الجلسة، وأعواد قطنية خاصة بتنظيف العدسات، مع كتيب الإرشادات، مع سلك موصل بالكهرباء.

●       أما أهم المزايا أن عدد ومضات العدسة يستمر مع العميل لأكثر من خمسة سنوات وذلك بسبب عدد الومضات اللا محدودة ولا النهائية.

●       عند استخدامه يتم تمرير الجهاز على البشرة دون الحاجة إلى رفعه وذلك بسبب الومضات التلقائية به، حيث أنه يقوم بإطلاق عدد كبير من الومضات وذلك لكل دقيقة واحدة.

●       أيضًا يجمع بين خاصية التبريد وكذلك خاصية تغيير العدسة إذا انتهت ومضاتها.

●       كذلك يسهل مشاركة الأخرين للجهاز بالعدسات المنفصلة التي تأتي معه.

●       مع خمسة مستويات للطاقة وخاصية التبريد التي تجعل الجلسة غير مؤلمة بنسبة كبيرة جدًا تصل إلى 100%، مع ثلاثة درجات مئوية لنظام التبريد والتي يصل إليها الجهاز في شكل سريع جدًا مجرد ثواني.

●      الجهاز يتناسب مع الوان البشرة المختلفة حتى البشرة البنية الداكنة ولكنه غير مناسب للبشرة سديدة السمار مثل البشرة السمراء الأفريقية، وأيضًا هو مناسب لأنواع الشعر المختلفة ولكنه لا يمكن استخدامه مع الشعر الأبيض والرمادي والأشقر الفاتح.

ليزر دييس كولد المطور

أجهزة ليزر دييس كولد المطور من أفضل الأجهزة المتوفرة في الأسواق وذات الأسعار المميزة والتي يوفرها متجر زمرد بالعديد من المزايا، حيث أن ماركة ليزر دييس كولد المطور تمتاز بما يلي:

●       خاصية التبريد والتي تأتي مع خيار تفعيلها أو إيقافها حسب الرغبة مع ستة درجات للتبريد من أجل حماية الجلد من المشكلات المختلفة سواء التهيج أو الاحمرار أو غيرها.

●       مع منحكِ جلسة دون حدوث أي آلام أو وخز بسبب خاصية التبريد.

●       الجهاز يأتي مع خمس درجات من الطاقة.

●       مع عدد من الومضات لا محدودة ولا نهائية، حيث يمكن استخدام الجهاز لفترات طويلة دون الحاجة إلى شراء ومضات جديدة أو تغيير العدسة.

●       يأتي مع الجهاز ثلاثة أنواع من العدسات يمكن استخدام العدسة لمناطق مختلفة من الجسم بما في ذلك البكيني وتحت الإبط والوجه أو تخصيصها لمنطقة واحدة فقط.

●       يأتي الجهاز أيضًا مع عدسة خاصة تعمل على إزالة آثار حب الشباب و اثار الحروق والجروح، بالإضافة إلى عدسة لنضارة البشرة والتي تعمل على تفتيح البشرة ومعالجة جلد الوزة والبقع الداكنة منها.

●       الجهاز يأتي بكابل للكهرباء من أجل إتمام الجلسة بسلاسة ودون مفاجئتكِ بقطع الجلسة بسبب انتهاء شحن البطارية.

●       مع شاشة ليد خاصة بالجهاز توضح كافة الخواص المستخدمة بالجهاز أو التي يتم تفعيلها أثناء الجلسة.

●       الجهاز له شعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث أنه يعد من الأجهزة .

●       بالإضافة إلى ذلك يأتي الجهاز من متجر زمرد مع ضمان مدة عامين أي ضمان ذهبي يوفره المتجر على الجهاز، مع إمكانية تغيير الجهاز واستبداله إذا وجدت أي من عيوب الصناعة به بعد استخدامه طوال فتره الضمان.

●       بالإضافة إلى ذلك فإن متجر زمرد يوفر للعملاء فريق متخصص من خدمة العملاء يقومون بحل كافة الاستفسارات والمشكلات التي تواجه العميل.

●       كذلك يوفر متجر زمرد دكتورة أخصائية ليزر من خلال أرقام الواتساب لتعريفك بالإصدارات التي تتناسب معكِ من ليزر دييس كولد المطور، بالإضافة إلى متابعتك أثناء الجلسات لتعريفك طريقة تشغيل الجهاز بشكل صحيح للحصول على أفضل النتائج.

ختامًا لمقالنا فأنه بالنظر إلى تقنيات ليزر ملاي T14 المطورة وليزر دييس كولد المطور فإنهما من أفضل ماركات أجهزة الليزر المنزلية التي يمكن الاعتماد عليها، وقد وفر لك متجر زمرد المزايا الفريدة لليزر ملاي T14 وليزر دييس كولد المطور في إزالة الشعر، مع التعرف على مميزات كل جهاز منهما بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى أبرز المميزات التي يقدمها متجر زمرد عند شراء أجهزة الليزر المنزلية منه، وكذلك ما يوفره المتجر من خدمة عملاء ممتازة وطبيبة أخصائية بالليزر للمتابعة مع العملاء بشكل دوري ولمدة طويلة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليزر دييس كولد إزالة الشعر المزايا العناية بالبشرة أجهزة الليزر المنزلية بشرة ناعمة الشعر الزائد في الجسم یمکن استخدام بالإضافة إلى حیث أنه حیث أن

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في شركة اتصالات شهيرة برواتب وحوافز تصل إلى 17 ألف جنيه

كشف موقع «فرصنا» عن توفر نحو 100 وظيفة شاغرة، في مجال المبيعات الخارجية، بإحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الاتصالات، في عدد من أفرع الشركة بمحافظتي القاهرة والجيزة، لحديثي التخرج الذين لا تقل أعمارهم عن 23 سنة، مع توفير رواتب وحوافز مجزية تصل إلى 17 ألف جنيه.

شروط الوظيفة وأماكن العمل

يعمل الملتحقون بهذه الوظيفة في مناطق: «15 مايو - الأزبكية - البساتين - التبين - أبو رواش - أبو النمرس - أطفيح - البدرشين - الجيزة»، وذل مع ضرورة توفر عدد من الشروط في المتقدمين، وهي كالتالي:

- سنة خبرة على الأقل. 

- السن المطلوب: من 23 إلى 35 سنة.

- المؤهل المطلوب: مؤهل عالٍ.

متطلبات العمل

يتعاقد الملتحق بهذه الوظيفة بالتعاقد مع الشركات الخاصة: «محلات تجارية - مدارس خاصة - مكاتب محاماة - عيادات»، أو أي نشاط تجاري له سجل تجاري أو بطاقة ضريبية، وذلك على عدد من الخطوط التجارية، لتقديم المزايا والعروض الخاصة بأصحاب الأنشطة التجارية.

الراتب والمميزات

يحصل المقبول بتلك الوظيفة على راتب أساسي يبدأ من 5830 وحتى 8750 جنيه، بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 8750 جنيه كذلك، إضافة إلى عدد من المزايا الأخرى، وهي كالتالي:

- توفير تأمين صحي واجتماعي.

- إجازة يومين أسبوعيا «الجمعة والسبت» بشكل ثابت.

- الحصول على خط مفتوح دقائق وإنترنت لاستخداماتك الشخصية.

- توفير مواصلات «بدل مواصلات».

ويمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على هذا الرابط.

مقالات مشابهة

  • قتلوها بقطعة "تيراميسو".. التحقيق في وفاة شابة بسبب خطأ مطعم
  • الشركات في الإمارات ضمن الأفضل بتقديم مزايا الصحة والعافية لموظفيها
  • حملة نظافة و إزالة السيارات المهملة بشوارع وأحياء العيون
  • دراسة : الشركات في الإمارات ضمن الأفضل في تقديم مزايا الصحة والعافية لموظفيها
  • تجليات الأسلوب الأخير في ديوان (غيم على قافية الوحيد) للشاعر الفلسطيني محمد لافي
  • وظائف شاغرة في شركة اتصالات شهيرة برواتب وحوافز تصل إلى 17 ألف جنيه
  • كوريا الشمالية تحظر تسريحة «عرف الديك».. وعقوبات مشددة للمخالفين
  • تكلفته مليون جنيه.. دعم قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الغردقة العام بجهاز ليزر علاجي
  • تحديث واتساب الأصلي بإضافات رائعة – جربها الآن قبل الجميع!
  • دعم قسم العلاج الطبيعي بمستشفى الغردقة العام بجهاز ليزر متقدم