استقبل صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك المعظم لشؤون الشباب والرياضة، الدكتور خالد العوضي رئيس الاتحاد البحريني للشطرنج.
وأعرب صالح بن عيسى بن هندي المناعي عن شكره وتقديره للجهود البارزة التي يبذلها الدكتور خالد العوضي في مواصلة ارتقاء وتطوير رياضة الشطرنج التي تعتبر من الرياضات المهمة والتي تشهد إقبال واسع على ممارستها، مشيدا برؤية الاتحاد في مواصلة تطوير الرياضة والبرامج التي ينظمها بالتعاون مع مختلف الأندية.


من جانبه، أعرب الدكتور خالد العوضي عن شكره وتقديره إلى صالح بن عيسى بن هندي المناعي على متابعته المستمرة ودعمه اللامحدود متمنيا له التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا صالح بن

إقرأ أيضاً:

"النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران عميد المعهد العالي بالأقصر خلال زيارتهم للجامعة  للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم، وذلك بحضور الدكتور محمود سالم وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبده كمال أستاذ بكلية العلوم بالجامعة.

 

ورحب الدكتور حسان النعماني برئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية وضيوف الجامعة مؤكدًا على حرص الجامعة واهتمامها بالبحث العلمي وتشجيع باحثيها علي الابتكار والإبداع، مشيدًا بكلية التكنولوجيا والتعليم بالجامعة التي تعد من الكليات الواعده بما حققته من العديد من النجاحات في خدمه الجامعة والمجتمع، ودورها في إعداد البحوث التطبيقية التي يتم الاستفادة من نتائجها في تقديم العديد من الخدمات للمجتمع.

 

وقال الدكتور محمود سالم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث إن رسالة الدكتوراه مقدمه من الدكتور أحمد السيد سلامة المدرس المساعد بقسم الميكانيكا بكلية التكنولوجيا والتعليم تحت عنوان "السلوك الميكانيكي لرقائق الألياف الزجاجية المركبة المقواه بالنانو " وذلك تحت إشراف الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور محمود سالم أحمد أستاذ متفرغ بقسم الميكانيكا بجامعة سوهاج، والدكتور محمد يحيي عبد اللاه أستاذ الهندسة الميكانيكية بجامعة جنوب الوادي.

 

كما ضمت لجنة المناقشة والحكم الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران عميد المعهد العالي بالأقصر، والدكتور عبده كمال أستاذ بكلية العلوم بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بمنصبه الجديد
  • بعد حلف اليمين.. وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة في مكتبه
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • رسائل شكر من وزراء الحكومة المصرية السابقين قبل توديع مناصبهم
  • الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024
  •  «عقيلة صالح» يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا
  • مبادرة نوعية لتوسيع قاعدة ممارسي الشطرنج محليا